تعرف على إجراءات تأمين طلاب كليات جامعة الفيوم في الامتحانات | صورضبط 18 مخالفة تموينية في حملة لمديرية تموين بمركز طنطارئيس مدينة سفاجا تشارك في تخطيط الشوارع ودهان الأرصفة ضمن أعمال خطة الرصف بالمدينة |صورمحافظة الأقصر تنفي إعادة فتح قاعات الأفراحتنفيذ 10 قرارات إزالة تعديات بالطود جنوب الأقصر | صوربسبب "كورونا".. قرار جديد بشأن الإجازات المرضية للعاملين بالحكومة والقطاع الخاصانتهاء تجهيز مصلى السيدات بمسجد السيدة زينب.. والأوقاف توجه 5 تحذيراتهيكل يكشف مفارقة بشأن توليه منصب وزير.. ويؤكد: أسعى لعودة ريادة الإعلام المصريوزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة "حسم 2020" فى الاتجاه الاستراتيجى الغربىمنظمة خريجي الأزهر تدين الهجوم الإرهابي على قوات الأمن في تشادلم يتحقق توافق قانوني وفني.. فشل الاجتماع السابع حول "سد النهضة"الشيخ رمضان عبد الرازق: هذا ما وصف به الرسول محمد الإرهابيون.. فيديوالعقيد المالكى للعربية: الزوارق الحوثية المفخخة كانت تستهدف خطوط الملاحةشيرى بـ"راجل و2 ستات": "هل المجاملات بين الزوجين تعتبر كذب؟"هيدى كرم تكشف بـ"راجل و2 ستات" الحاجات اللى ينفع يكذب فيه الزوجيننهال عنبر بـ"راجل و2 ستات": دراسة تؤكد أن المرأة تنضج وتتميز في سن الـ32الاتحاد الأوروبي يعلن إقامة نهائي أبطال أوروبا بحضور الجمهور في لشبونةأسامة هيكل يسرد تفاصيل توليه منصب وزير الإعلام فى عهد الرئيس السيسى والمشير طنطاوىتأهيل الكوادر العلمية الشابة.. العربية للتصنيع توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الزقازيق لرعاية المبتكرين والمخترعينتضمنت القضاء على عناصر مرتزقة .. وزير الدفاع يشهد المناورة "حسم 2020" فى الإتجاه الاستراتيجى الغربى .. صور

ضبط متهمين أثناء تنقيبهما عن الآثار فى الإسماعيلية.. صور

-  

نجحت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز الإسماعيلية فى القبض على شخصين اثناء تنقيبهما عن الآثار بأحد المساكن بمنطقة أبوعطوة دائرة مركز الإسماعيلية.

تلقى اللواء جمال غزالى مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمود هندي مدير المباحث الجنائية مفاده ورود معلومات للرائد محمد هشام رئيس مباحث مركز الإسماعيلية بتردد عددا من الأشخاص على أحد المنازل بمنطقة أبوعطوة وأضافت بان مالك المنزل يقيم فى القاهرة ويصطحب يوميا أشخاص غرباء وينبعث من المنزل روائح للبخور بصفة مستمرة وسماع أصوات غريبة داخل المنزل بالإضافة الى ظهور تشققات بأحد المنازل المجاورة لهذا المنزل.

وبإجراء التحريات السرية تبين لضباط المباحث أن صاحب المنزل يعاونه أحد أهالى المنطقة يقومان بالحفر داخل منزله.

انتقل النقباء حسن رضوان ومصطفى جميل ومحمد جبر وملهم البلتاجى وعمر الطحاوي معاونو مباحث المركز للمنزل المتحرى عنه وتمكنوا من ضبط كلا من "محمد.ر.م" مقيم بمنطقة ابوعطوة و"سيد.ى.ع"مقيم العمرانية بمحافظة الجيزة وبتفتيش المنزل تم العثور على حفرة عميقة داخل المنزل عمقها حوالى ١٦ متر وعدة سراديب اسفل الحفرة بالإضافة الى كمية من البخور وعدد الحفر واحبال تستخدم فى التنقيب على الآثار.

 تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى قررت إجراء التحريات اللازمة عن الواقعة وتعيين حراسة على المنزل وإعادة عرض المتهمين برفقة التحريات.

تنقيبهما عن الآثار (1)
تنقيبهما عن الآثار (2)
تنقيبهما عن الآثار (4)
تنقيبهما عن الآثار (6)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة