لسة ماشي على التاني.. عمر مبارك يشارك متابعيه بصورة لهنشرة الفن.. عمرو دياب ممسكا بـ سيجارة في الساحل الشمالي.. و منى إش إش تعلن اقتراب شفائها من كوروناموجز السوشيال ميديا.. عادل إمام يستعيد ذكريات شبابه.. وإسلام محارب ظهر مع أحمد شوبيرعلى قدر الصبر يأتي الجبر.. زينة توجه رسالة غامضة إلى الجمهور.. شاهدسامر الخال يشارك في الفيلم الكويتي "بنات الحي"تعرف على موعد طرح أمنيات للمطرب محمد عبدههوت شورت.. روبي تتألق في إطلالة جريئة.. شاهديوم الحلم والابتسامة.. منى زكي تخطف الأنظار بصورة جديدة عبر إنستجرامبصور نادرة.. ليلى علوي تستعيد ذكرياتها مع فريد شوقي احتفالا بمئويتهبدون مكياج.. هنا الزاهد تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لهافيديو.. أمير كرارة طلعت الثانى على المدرسة فى الثانوية بمجموع 52%هنعمل لغبطيطا.. عمر كمال ينشر فيديو جديد أثناء تسجيل أغنية مع حسن شاكوشإسدال الستار على عيد الأضحى والحصيلة 6 ملايين جنيه فى شباك التذاكرزينة فى أحدث ظهور لها: على قدر الصبر يأتى الجبر.. صورتيفانى هاديش تؤكد حبها مع مغنى شهير.. تعرف عليهمحمد على رزق لطلبة الثانوية: "افرحوا بنفسكم وبلاش تأنيب ضمير عشان المجموع"منى زكى برنسيسة بفستان و"بورنيطة" وسط الخضرا.. صورةالدنيا غدارة.. بهيجة حافظ بنت الأكابر رضعت فى إناء من الذهب وماتت وحيدةنبيل الحلفاوي: "اعتذرت عن برنامج أسبوعي في قناة الأهلي"بالصور والفيديو.. عمر عبدالله محمود يقتحم عالم الإخراج بكليب "شفتك"

لا تدع أحدا يقف أمامك.. القيعي يوجه رسالة لـ الشناوي بشأن قرب رحيله لـ مانشستر يونايتد

   -  
محمد الشناوي

علق عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي على الأنباء المتداولة بشأن رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب.

وأكد القيعي في تصريحات لـ قناة " الأهلي " أن محمد الشناوي يمتلك إمكانيات ومؤهلات رائعة تؤهله للانضمام لـ مانشستر يونايتد لافتا أن الدوري الإنجليزي يليق بـ الشناوي.

وأضاف أنه في حال تقدم مانشستر يونايتد بعرض رسمي لـ الشناوي فعليه أن يرحل على الفور ولا يدع أي شخص يقف عائقا أمام رحيله.

وتابع عدلي القيعي أن إصابة دي خيا حارس الفريق الإنجليزي هى السبب الرئيسي في سعي النادي للتعاقد مع حارس جديد ولكنه فور تعافيه فسيعود دي خيا لحراسة مرمى فريقه إلا في حال تألق الشناوي.

وأكمل أن حراس مرمى الأهلي وعلى مر التاريخ كانت لديهم إمكانيات رائعة تؤهلهم للعب في الدوريات العالمية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة