"الخارجية" تنظم زيارة لمجموعة من السفراء الأجانب إلى قناة السويس |صورحزب الحرية المصري يطلق مبادرة شفاء لعلاج المواطنين بالمجان بالغربيةالرئيس السيسي: سنبحث سنويا ما يحقق لشعوبنا التنمية المنشودة في ظل عالم مليء بالصعوبات والتحدياتالرئيس السيسي: التنمية في إفريقيا تتطلب مشاركة القطاع الخاص.. والتجارة البينية لا تتجاوز 15% حالياندوة لمناقشة ديوان " شيء من هذا الغبار" بمكتبة مصر العامةإسماعيل مختار يفتتح "ظل الحكايات" بمسرح الغدالبابا تواضروس مهنئا غادة والي لاختيارها مديرة بالأمم المتحدة: أشعر ببالغ الفخرانطلاق القمر الصناعي المصري للاتصالات "طيبة -1" إلى الفضاء.. الليلةموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الجمعة 22 نوفمبر 2019 |فيديومصر تطلق القمر الصناعي "طيبة 1".. تعرف على أهميته في 12 نقطةعمرو عرفة عن شقيقه «شريف»: الأمانة والالتزام عنوانه.. وشريف منير: تكريمه تأخرسحر نصر: تحقيق التنمية يتطلب التوجه للتحول الرقميبث مباشر.. كلمة الرئيس السيسي خلال مؤتمر استثمر في أفريقيا 2019مثالا يحتذى به.. سحر نصر: مصر أكثر دولة أفريقية جاذبة للاستثمار للعام الثانىمصر تتجاوز الصعوبات فى القارة.. السيسي: نعمل لحياة أفضل لكل مواطن أفريقي | فيديووزيرة الاستثمار: إفريقيا بها فرص هائلةمدير مركز نواة: بدأنا في مخزن وواجهنا الإفلاس أكثر من مرة.. فيديوالرئيس السيسي: نجاح المشروعات القومية بأفريقيا يستلزم تطوير البنية التحتيةالرئيس السيسي: الدول الافريقية تتشابه في هدفها لتحقيق التنمية الشاملةممثلة شركة سيسكو العالمية تكشف تعاونها مع الحكومة المصرية لتطوير التعليم

لا تدع أحدا يقف أمامك.. القيعي يوجه رسالة لـ الشناوي بشأن قرب رحيله لـ مانشستر يونايتد

   -  
محمد الشناوي

علق عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي على الأنباء المتداولة بشأن رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب.

وأكد القيعي في تصريحات لـ قناة " الأهلي " أن محمد الشناوي يمتلك إمكانيات ومؤهلات رائعة تؤهله للانضمام لـ مانشستر يونايتد لافتا أن الدوري الإنجليزي يليق بـ الشناوي.

وأضاف أنه في حال تقدم مانشستر يونايتد بعرض رسمي لـ الشناوي فعليه أن يرحل على الفور ولا يدع أي شخص يقف عائقا أمام رحيله.

وتابع عدلي القيعي أن إصابة دي خيا حارس الفريق الإنجليزي هى السبب الرئيسي في سعي النادي للتعاقد مع حارس جديد ولكنه فور تعافيه فسيعود دي خيا لحراسة مرمى فريقه إلا في حال تألق الشناوي.

وأكمل أن حراس مرمى الأهلي وعلى مر التاريخ كانت لديهم إمكانيات رائعة تؤهلهم للعب في الدوريات العالمية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة