هشام الخياط يوضح حقيقة التحذيرات من أدوية المسكنات وخوافض الحرارة للأطفالريهام إبراهيم: متهمو التنمر على الطالب الأفريقي أقروا بارتكابهم الواقعة.. فيديو«زي النهارده».. بدء محاكمات نورنبرج«زي النهارده».. السير لى ستاك إثر تعرضه للاغتيال«زي النهارده».. محاكمة عصابة الأربعة في الصينجامعة مطروح تنظم حفلا لخريجيها بمرحلة البكالوريوس والحاصلين على الماجستيرتقطيع وتشفية القرش الحوتي المهدد بالانقراض وبيعه في سوق العبوروفد سنغافوري يبحث فرص التعاون مع شركات النفط المصريةرئيس صندوق مصر السيادي: لن ننافس القطاع الخاص.. وفرص مغرية بـ أرباح عالية تنتظر المستثمرينخبير في الأشعة التداخلية بـ المركز الطبي العالميأحمد السقا ينشر صورة جديدة من كواليس "العنكبوت"صندوق "تحيا مصر": "دكان الفرحة" وفر ما يقرب من ربع مليون قطعة ملابسدياب يكشف عن أحدث أغنياته.. (صورة)الباعة الجائلون بالشرقية يشيدون بعد نقلهم لسوق الأشراف الحضارى: مجهز وآمنجورج وسوف يوجه رسالة لجمهوره.. شاهدخلف الكواليس.. أحمد السقا ينشر صورة جديدة من فيلم العنكبوتبـ فستان أسود.. لاميتا فرنجية تبهر متابعيها | شاهدتركي آل الشيخ يروج لـ حفل محمد رمضان في موسم الرياضأحمد جمال يستعرض لياقته في الجيمالمنتخب الأوليمبي يصل مقر إقامته وسط فرحة التأهل لـ أولمبياد طوكيو 2020.. فيديو

سطو مسلح على شيخ خفراء لسرقة سلاحه ودراجته النارية بالدقهلية

   -  
أصيب شيخ خفراء قرية الخمسة مركز تمي الأمديد بطلق ناري في الفخذ وإصابة في الرأس بعد تعدي ثلاثة أشخاص عليه بسلاح ناري لمحاولة سرقة السلاح واستولوا على دراجته البخارية وفروا هاربين.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث الدقهلية يفيد بإصابة شيخ خفراء قرية الخمسة بطلق ناري على يد ٣ أشخاص حاولوا سرقة سلاحه.

بدأت الواقعة بتعدي ثلاثة أشخاص على شيخ الخفراء "عبد القادر.ا.ع" ٤٢ سنة، وهو في طريق عودته لقرية كفر غنام مركز السنبلاوين بعد انتهاء عمله.

وبالفحص تبين أن المصاب كان يستقل موتوسيكل وتم قطع الطريق عليه في مدخل عزبة دوش من ناحية قرية السماره لسرقة السلاح والموتوسيكل

وبعد مقاومة مع شيخ الخفراء استطاع اللصوص سرقة الموتوسيكل بعد إصابته بطلق ناي في الفخذ وبطعنة في الرأس.

«تلبانة ثكنة عسكرية».. تفاصيل حرق منزل سيدة عذبت شاب حتى الموت (فيديو)

وعلى الفور انتقلت قوة من مركز شرطة تمي الأمديد برئاسة الرائد عمر سليمان رئيس المباحث لمعاينة مكان الواقعة وتم نقل شيخ الخفر بسيارة إسعاف لمستشفى تمى الأمديد المركزي لإسعافه واستخراج الرصاصة واستكمال العلاج.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها حاليا لتمشيط المنطقة كاملة وغلق جميع المداخل لسرعة التوصل لمرتكبي الواقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة