المخرج إبرام نشأت يصور فيلمين في نفس التوقيت .. تعرف عليهم4 أسباب تخليكى ما تعمليش شعرك ديل حصان كل يوم.. من الصداع لتلف فروة الرأسبعد وفاتها بكورونا.. دنيا سمير غانم تنشر صورة لها مع رجاء الجداوي.. شاهدفي أمان الله.. أمير طعيمة ينعي رجاء الجداويست جميلة.. حسن الشافعي ينعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرةعمرو محمود ياسين لـ عبدالله رشدي: إصرارك على التشويش بخصوص تجريم التحرش أمر مستفزجيهان قمري تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصويراليوم.. محاكمة أيمن بهجت قمر بتهمة التهرب الضريبيتعرف على مواعيد السكة الحديد اليوم الإثنين 6 - 7 - 2020ترامب يعلن عن تجمع انتخابي آخر ضمن حملته رغم فيروس كوروناالصين تعلن مستوى الخطر الثالث لتفشي "الطاعون الدملي" وتمنع صيد الحيواناتيقضي على ثلثي المصابين.. 5 معلومات عن الطاعون الدملي المتفشي في الصينجامعة الأقصر تجهز لدورة TOT لإعداد كوادر من المدربين المعتمدينكتاب للأطفال عن كوفيد 19 لمساعدتهم و عائلاتهم فى التخلص من القلق والتوترتخصيص لجان فى كل محافظة لإعداد كشوف المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"هل يجوز تعديل بيانات الناخبين بعد دعوة الناخبين للاقتراع؟خبير تأمين: التوسع فى نشاط التأمين التعاونى ضرورة ومميزاته افضل من "التجارى"خطة استراتيجية لإقامة 5 محطات تحلية بمحافظة شمال سيناءالأزهر يبارك اتفاق فتح وحماس: انطلاقة جديدة لاستعادة الحقوق الفلسطينيةالجنايات تستكمل محاكمة 12 متهمًا بقضية "فض اعتصام النهضة" اليوم

عبد الرازق زنط: تعنت وزارة التضامن وراء تأخر ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات

   -  
قال النائب عبد الرازق زنط، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إنَّ تأخر تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري الصادر من الدائرة 11 جزاءات بمجلس الدولة بشأن ضم العلاوات الخمس للمحالين إلى المعاش حتى الآن، هو ادعاءات وزارة التضامن أن هناك حكما عكس الحكم الصادر لصالح أصحاب المعاشات يؤكد أن الموظفين يصرفون العلاوات مع علاوات أخرى وهذا أمر لا يتفق مع المنطق.

سؤال للحكومة عن موقفها من إضافة العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات

وأضاف لـ«فيتو» أن هناك تعنتا من وزارة التضامن في تعطيل ضم العلاوات الخمسة لأصحاب المعاشات، مشيرا إلى أنه سيتقدم بطلب إحاطة للوزيرة غادة والي لتوضيح سبب عدم تنفيذ الحكم القضائى بضم العلاوات الخمسة.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة