نقيب المعلمين: التجاوز في حق أي معلم أمر مرفوض ولا يمكن السكوت عليهاسباب ارتفاع حرارة الجسم لدى الأطفال أبرزها العصبيةتعالج الخلل الدستوري.. 10 معلومات عن تعديلات قانون الجنسيةاتحاد طلاب جامعة حلوان ينتهى من وضع خطة العمل المبدئية للعام الدراسى5 أخطاء فى العناية بالبشرة تحرمك من الحصول على مكياج مثالىهشام الخياط يوضح حقيقة التحذيرات من أدوية المسكنات وخوافض الحرارة للأطفالريهام إبراهيم: متهمو التنمر على الطالب الأفريقي أقروا بارتكابهم الواقعة.. فيديو«زي النهارده».. بدء محاكمات نورنبرج«زي النهارده».. السير لى ستاك إثر تعرضه للاغتيال«زي النهارده».. محاكمة عصابة الأربعة في الصينجامعة مطروح تنظم حفلا لخريجيها بمرحلة البكالوريوس والحاصلين على الماجستيرتقطيع وتشفية القرش الحوتي المهدد بالانقراض وبيعه في سوق العبوروفد سنغافوري يبحث فرص التعاون مع شركات النفط المصريةرئيس صندوق مصر السيادي: لن ننافس القطاع الخاص.. وفرص مغرية بـ أرباح عالية تنتظر المستثمرينخبير في الأشعة التداخلية بـ المركز الطبي العالميأحمد السقا ينشر صورة جديدة من كواليس "العنكبوت"صندوق "تحيا مصر": "دكان الفرحة" وفر ما يقرب من ربع مليون قطعة ملابسدياب يكشف عن أحدث أغنياته.. (صورة)الباعة الجائلون بالشرقية يشيدون بعد نقلهم لسوق الأشراف الحضارى: مجهز وآمنجورج وسوف يوجه رسالة لجمهوره.. شاهد

نقابة المحامين .. تعرف على الشروط والأوراق لتجديد اشتراك 2020

   -  
سامح عاشور

عقد مجلس نقابة المحامين، برئاسة النقيب العام سامح عاشور، اليوم الخميس، اجتماعه الدوري الشهري بمقر النقابة العامة، وذلك لإصدار ضوابط تجديد الاشتراك، والقيد، ومراجعة الجداول، وفقا لتعديلات قانون المحاماة الجديد.

ووفقًا لما أصدره المجلس من شروط تجديد القيد يستعرض صدى البلد فى التقرير التالى، الشروط والأوراق المطلوبة لتجديد القيد لعام 2020.

1 – بالنسبة للمحامين المسددين لاشتــراك 2019 :
– يقبل الاشتراك عام 2020 دون أي شروط أو ضوابط.
2 – بالنسبة للمحامين المسددين لاشتراك 2018 :
– تقديم أدلة الاشتغال متضمنة توكيلين مرفق لهما عملين عن كل عام من عامي 2018 و 2019.
– برنت تأمينات خاص وعام وحكومي.
– شهادة تحركات.
3 – بالنسبة للمحامين المسددين لاشتراك 2017 :
– تقديم أدلة الاشتغال متضمنة توكيلين مرفق لهما عملين عن كل عام من أعوام 2017 و 2018 و 2019.
– برنت تأمينات خاص وعام وحكومي.
– شهادة تحركات.
4 – بالنسبة للمحامين المسددين لاشتراك 2016 وما قبلها :
– تطبيقًا لأحكام المادة ( 170 ) من قانون المحاماة – تزول عضوية المحامي بقوة القانون ولا يجوز أن يعيد اسمه لجدول المشتغلين إلا بإجراءات ورسوم قيد جديدين مع سداد رسوم الاشتراكات المستحقة، وتضم المدة السابقة على زوال العضوية من النقابة بحالتها إلى مدد القيد الجديدة مع مراعاة المواعيد المقررة قانونًا وذلك بشروط:
– أن يقدم أدلة اشتغال عن ثلاث سنوات سابقة على الزوال.
– فيش جنائي.
– كشف طبي.
– برنت تأمينات عام وخاص وحكومي.
– شهادة تحركات.
– رقم قومي.
– بطاقة ضريبية.
وفي حالة عدم تقديم أدلة اشتغال لا تضم المدة السابقة إلى قيده الجديد مع الاحتفاظ بدرجة القيد .
ثانيًا: تطبيقًا لأحكام المادة ( 143/1 ) بشأن التمتع بالخدمات النقابية ومن بينها العلاج .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة