إيهاب فهمي: الخميس المقبل بداية تصوير أول مشاهد فيلم «قبل الأربعين»إيهاب توفيق ينتهي من تصوير كليب «هي هي دنيا»‎أحمد داش يخوض أول بطولة له في «الحرامي»«الحديث عن الأشجار».. أفضل فيلم وثائقى فى جوائز اختيارات النقاد العرب لعام 2020أحمد جمال السعيد يكشف عن شخصيته بمسلسل «شارع 9» أمام رانيا يوسف وأحمد وفيق‪«هنا الزاهد تنشر فيديو لزوجها أحمد فهمي بـ«الركبة الطبيةبهاء الدين محمد: أوافق على أغانى المهرجانات.. لكن فى حدود الأدبعرض الجزء الثانى من مسلسل «ذا بريدج»ياسمين صبري تكشف حقيقة طلاقها من أبو هشيمةفي "عطلات الصيف".. خطوات بسيطة تجعلك آمنا من كورونارئيس حي الدقي ينفذ قرار إزاله لأعمال بناء مخالفة بشارع نادي الصيد | صورحبس سائق ٤ أيام في اتهامه بالتحرش بسيدة داخل منزلها بالزاوية الحمراءنجم ريـال مدريد يخضع لمسحة كورونا الثانيةإسبانيا تدرس حظر وضع إعلانات المراهنات على قمصان اللاعبينعودة الجماهير الهولندية للملاعبنجم بريطاني في سباق الدراجات يغادر فريق إنيوس نهاية الموسمالترجي التونسي يكشف حقيقة ودية باريس سان جيرمانرسميًا..طاهر محمد يوقع للأهلي 5 سنوات ويتنازل عن 3 ملايين جنيه من مستحقاتهشاهد .. الأهلي يرحب بإنضمام طاهر محمدشاهد .. راموس يستعرض بنيته الجسدية

فيديو.. إكسترا نيوز تكشف غباء قنوات الإخوان وأكاذيبهم عن مياه النيل

   -  

بثت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا يكشف أكاذيب قنوات الإخوان ، بشأن ترعة السلام.

وقالت القناة فى تقريرها، إن مقدم أحد البرامج بقناة مكملين الإخوانية بث أكاذيب حول أن وصول مياه ترعة السلام من نهر النيل إلى المحطة الرئيسية ببئر العبد الهدف منه هو توصيل المياه لإسرائيل .

وذكرت القناة، أن الإخوان وقنواتهم يعتبرون أن مخطط التنمية فى سيناء والمساحة الشاسعة فيها مخطط لخدمة إسرائيل ، مشيرة إلى أن أبواق الجماعة لا تجد شيئا تطلق عليه الشائعات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة