الرى: نتمنى الوصول لنتيجة فى مفاوضات سد النهضة قبل نهاية الأسبوعلماذا اشتعلت الأزمة بين اليونان وتركيا؟.. غاز البحر المتوسط السببسكاى نيوز: طهران أسست قواعد صواريخ تحت الأرض على سواحل الخليجتركيا تعترف: قصف قاعدة الوطية في ليبيا دمر بعض الأنظمة فيهااستشارى عناية مركزة بإنجلترا: نجاح التجارب السريرية على لقاح أوكسفورد بنسبة 75%لميس الحديدى تبكى على الهواء وهى تنعى رجاء الجداوىأستاذ موارد مائية: نصيب الفرد الإثيوبى من المياه 3 أضعاف المصرى ولديهم 9 أنهارسمير فرج: التشويش على منظومة الدفاع التركية منعها من استهداف الطائراتكرم جبر: حجب المعلومة لدقائق يساوى انتشار الشائعات لساعات وأيامشاهد.. بكاء منى عبد الغنى على الهواء بسبب رجاء الجداوىاليونان تمنع دخول الوافدين من صربيا حتى 15 يوليومسيرة مسلحة للسود فى أمريكا ضد العنصريةإسرائيل تسجل 755 إصابة بكورونا خلال 24 ساعةمستشار نتنياهو: فقدنا السيطرة على كوروناالسعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحجمسؤول أمريكي: من السابق لأوانه اعتبار مؤتمر الحزب الجمهوري بفلوريدا آمناسوريا تسجل أعلى معدل وفيات يومي جراء فيروس كوروناشاهد .. صورة نادرة جدًا تجمع بين حسن حسني وعامر منيب ورجاء الجداويبالفيديو .. "إنت وأنا" أول كليبات ألبوم سعاد ماسي الجديد"Bon voyage" يحصد ٢ مليون مشاهدة منذ طرحه

وفد طبي مصري يزور تشاد فى إطار مبادرة الرئيس لعلاج مليون إفريقي من الكبد الوبائي| صور

   -  
وفد طبي مصري يزور تشاد فى إطار مبادرة الرئيس لعلاج مليون إفريقي من الكبد الوبائي

رافق القائم بأعمال سفارة مصر فى تشاد، وزير الصحة التشادي محمود يوسف خيال في جولة ميدانية فى المستشفى المركزي بالعاصمة ندجامينا، لمتابعة عمل الوفد الطبي المصري الذى يزور تشاد فى إطار مبادرة رئيس الجمهورية لعلاج مليون إفريقي من مرض الكبد الوبائي.
وشملت الجولة التفقدية، العيادات الخارجية ومعمل التحاليل الفيروسية والصيدليات التابعة للوفد المصري والذي عرض للوزير التشادي أنواع الرعاية التى يتم تقديمها للمواطنين التشاديين، بالإضافة إلى العلاج المجاني للمصابين.
وحرص الوزير التشادي على تفقُد أقسام الرعاية الطبية وتقديم الشكر لمصر على الجهود المبذولة للارتقاء بمنظومة الصحة في بلاده.
تجدر الإشارة إلى أن زيارة الوفد الطبي تمتد خلال شهر أكتوبر بهدف الكشف علي عشرة آلاف حالة من مصابي فيروس الكبد الوبائي وتقديم العلاج لهم فى إطار مبادرة السيد الرئيس لعلاج مليون إفريقي فى ضوء الرئاسة المصرية الحالية للاتحاد الإفريقي.


وفد طبي مصري يزور تشاد فى إطار مبادرة الرئيس لعلاج مليون أفريقي من الكبد الوبائي
وفد طبي مصري يزور تشاد فى إطار مبادرة الرئيس لعلاج مليون أفريقي من الكبد الوبائي
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة