شيرين رضا بإطلالة ساحرة في مهرجان القاهرة السينمائيمنة شلبي بفستان معدنى فى مهرجان القاهرة السينمائيلتجنب التشوهات الخلقية والإجهاض.. إليكِ السن المناسب للحملبالطرحة.. سما المصرى تثير الجدل فى افتتاح القاهرة السينمائى.. شاهدأول تعليق لـ رانيا يوسف بعد السخرية من فستانها فى مهرجان القاهرة السينمائىشريف منير يثير الجدل بنظارة سوداء فى افتتاح القاهرة السينمائى .. فيديووسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائىهند صبري: المرأة لم تحصل على حقها.. وأحيي مهرجان القاهرة على اتفاقية 50 50كلمات مؤثرة لها .. منة شلبى تهدى تكريمها إلى هؤلاء المخرجين .. فيديووالله ياكرشي كسبتني.. مسابقة لأكل أكبر ساندويتش في الأقصرلمرور 40 عاما على التوأمة..محافظ المنيا يستقبل وفد مدينة هيلدسهايم الألمانيةمحافظ الإسكندرية يوقع خطاب نوايا لإقامة توأمة مع مقاطعة هاينان الصينيةحلا شيحة: انتظروني في عمل سينمائي مفاجأةيسرا وإلهام شاهين ورانيا يوسف يتألقن بالأسود في مهرجان القاهرة السينمائيمنة شلبي: تكريمي بجائزة فاتن حمامة أمر مفرح ومرعب في نفس الوقتأول ظهور لشيما الحاج بعد قضية الفيديوهات الفاضحةافتتاح الدورة الـ41 للقاهرة السينمائي بفيلم قصير للراحل يوسف شريف رزق اللهخالد الصاوي: أنا أكبر من مهرجان القاهرةمنة شلبي تهدي تكريمها بمهرجان القاهرة لوالدتها: دعمتني كثيراالجمهور يحتفل بعيد ميلاد هند صبري في حفل افتتاح مهرجان القاهرة

وفد طبي مصري يزور تشاد فى إطار مبادرة الرئيس لعلاج مليون إفريقي من الكبد الوبائي| صور

   -  
وفد طبي مصري يزور تشاد فى إطار مبادرة الرئيس لعلاج مليون إفريقي من الكبد الوبائي

رافق القائم بأعمال سفارة مصر فى تشاد، وزير الصحة التشادي محمود يوسف خيال في جولة ميدانية فى المستشفى المركزي بالعاصمة ندجامينا، لمتابعة عمل الوفد الطبي المصري الذى يزور تشاد فى إطار مبادرة رئيس الجمهورية لعلاج مليون إفريقي من مرض الكبد الوبائي.
وشملت الجولة التفقدية، العيادات الخارجية ومعمل التحاليل الفيروسية والصيدليات التابعة للوفد المصري والذي عرض للوزير التشادي أنواع الرعاية التى يتم تقديمها للمواطنين التشاديين، بالإضافة إلى العلاج المجاني للمصابين.
وحرص الوزير التشادي على تفقُد أقسام الرعاية الطبية وتقديم الشكر لمصر على الجهود المبذولة للارتقاء بمنظومة الصحة في بلاده.
تجدر الإشارة إلى أن زيارة الوفد الطبي تمتد خلال شهر أكتوبر بهدف الكشف علي عشرة آلاف حالة من مصابي فيروس الكبد الوبائي وتقديم العلاج لهم فى إطار مبادرة السيد الرئيس لعلاج مليون إفريقي فى ضوء الرئاسة المصرية الحالية للاتحاد الإفريقي.


وفد طبي مصري يزور تشاد فى إطار مبادرة الرئيس لعلاج مليون أفريقي من الكبد الوبائي
وفد طبي مصري يزور تشاد فى إطار مبادرة الرئيس لعلاج مليون أفريقي من الكبد الوبائي
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة