التموين: الأهلى حصل رسميا على تسجيل باسم "الأهلى 1907 نادى القرن" عام2007الكنيسة الإنجيلية تحدد ضوابط وتفاصيل فتح بيوت المؤتمرات عبر لجنتها الطبيةالصحة العالمية تطلق مبادرة لإنقاذ 8 ملايين من الوفاة سنويًا بسبب التدخينعلامة جديدة دليل على الإصابة بكورونا.. تعرف عليهاساسي وحازم إمام ينضمان لمعسكر الزمالك ببرج العربالأهلي: لا نفاوض لاعبين أجانب.. وقد نعلن عن صفقة مصرية قريبًاليفربول يتقدم على بيرنلي برأسية «روبرتسون» في الشوط الأولالأهلي ينفي التفاوض مع لاعبين عرب أو أفارقةرحاب الغنام مديرا لبطولة المهارات لكرة السلةوجيه أحمد: اللجنة الفنية للحكام سيتم عرضها على «الخماسية» قبل عودة الدوري«رودريجيز» يتعادل لبيرنلي بهدف في شباك ليفربولعصام عبد الفتاح: تجربة الـ «VAR» جيدة في الدوري المصري ومعسكر حكام النخبة ممتازبمشاركة محمد صلاح.. بيرنلي يظفر بنقطة من ملعب ليفربولهل السيدات الحوامل أكثر عرضة للإصابة بـ كورونا؟.. أستاذة أمراض نساء تجيبخطر يواجه البلاد.. تعرف على السعة السكانية لمصر 2020 وترتيبها عالميا وفي أفريقياالأكثر فقرا.. تعرف على أكثر المحافظات زيادة فى التعداد السكانى بمصرأشرف العشرى: 11 مليون لاجئ سوري يعيشون أوضاعًا مأساوية.. فيديونائب أردوغان الأسبق: نسبة تصويت الحزب الحاكم في أي انتخابات ستنخفض إلى 30%حماية المستهلك عن عدم إعلان سعر المنتج: كأنه سر حربىموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم السبت 11 يوليو 2020 | فيديو

ماركا: ليس 18 ديسمبر.. موعد جديد مُقترح لكلاسيكو إسبانيا

   -  
برشلونة - ريال مدريد
يتواصل الغموض حول موعد إقامة كلاسيكو إسبانيا بين برشلونة وريال مدريد المقرر إقامته في الـ 26 من أكتوبر المقبل.

الفصل الأخير من الأزمة هو أن رابطة الدوري الإسباني اقترحت على لجنة المسابقات إقامة المباراة في السابع من ديسمبر وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وكانت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية قد أكدت أن موعد المواجهة قد تحدد في الثامن عشر من ديسمبر المقبل ().

خافيير رئيس الرابطة الإسبانية كان قد رفض إقامة المباراة في ذلك الموعد بسبب تعارضها مع مباريات كأس ملك إسبانيا ().

الموعد الجديد المُقترح يؤثر على مواجهات الجولة الـ 16 من الدوري الإسباني، إذ يستضيف برشلونة ريال مايوركا، في المقابل يستضيف ريال مدريد إسبانيول.

وعلى ذلك لابد أن يوافق كل من ريال مايوركا وإسبانيول على تأجيل المواجهتين أمام القطبين.

وترى الرابطة أن إقامة المباراة في بداية الأسبوع أفضل على المستوى العالمي من منتصف الأسبوع.

وإذا أقيمت المباراة في السابع من ديسمبر سيكون ذلك قبل توجه كلا الفريقين لخوض مواجهات في دوري أبطال أوروبا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة