النيابة العامة توضح سبب إخلاء سبيل متهمي قضية «فتاة العياط»عيش حياة "المهراجا" فى قصر سيتى بالاس الهندى بـ 8 آلاف دولار فى الليلةابنة رانيا فريد شوقي تثير الجدل من جديد بهذه الصوروسيم | زوجة احمد الفيشاوي تنشر أحدث لوك للفنانسلمية سلمية.. إليسا تطالب الشعب اللبناني بهذا الأمر.. شاهدرشا مهدي: الهجوم على أصحاب الرأي إرهاب فكرينانسي عجرم توجه رسالة مؤثرة للشعب اللبناني.. شاهدمجدى حلمى مستشارا قانونيا لـ صوت القاهرة لاستعادة حقوق الملكية الفكريةبالفيديو.. موسي يدعم رامي جمال بهذه الكلمات وهو يغني بموسم الرياضالسعودي عبوش يقترب من مليون مشاهدة بـ مغامرة جديدة.. فيديوالرئيس السيسي يصل أبو ظبي في زيارة رسمية للإمارات تستغرق يومين | فيديوبيني وبين فاتن حمامة خصام .. أحمد صيام يكشف أسوأ ذكرى في مشواره الفني | فيديوأحمد صيام: أنا من المعجبين بالفنان عادل إمام على المستوى الشخصي قبل الفنيالحجر الزراعي: وصلنا إلى رقم قياسي في حجم الصادرات بـ 4.9 مليون طن.. فيديوابن عمة هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل علاقته بأسرته.. وعهد أحمد زكي مع أقاربهالجامعة التكنولوجية: هدفنا سد متطلبات قطاع الصناعة وإعداد وتدريب كوادر.. فيديورئيس الجامعة التكنولوجية: 60% من الدراسة عملية والطلاب يتدربون في المصانععماد الدين حسين: علاقة مصر بالإمارات راسخة.. وتنسيق متكامل حول كافة الملفات الإقليميةأحمد صيام: محمد هنيدي فتح باب رزق كان مغلقا لجيل كامل.. فيديوصلاح سليمان: تقارير غير مهنية تصدر من بعض المنظمات ضد مصر

ماركا: ليس 18 ديسمبر.. موعد جديد مُقترح لكلاسيكو إسبانيا

   -  
برشلونة - ريال مدريد
يتواصل الغموض حول موعد إقامة كلاسيكو إسبانيا بين برشلونة وريال مدريد المقرر إقامته في الـ 26 من أكتوبر المقبل.

الفصل الأخير من الأزمة هو أن رابطة الدوري الإسباني اقترحت على لجنة المسابقات إقامة المباراة في السابع من ديسمبر وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وكانت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية قد أكدت أن موعد المواجهة قد تحدد في الثامن عشر من ديسمبر المقبل ().

خافيير رئيس الرابطة الإسبانية كان قد رفض إقامة المباراة في ذلك الموعد بسبب تعارضها مع مباريات كأس ملك إسبانيا ().

الموعد الجديد المُقترح يؤثر على مواجهات الجولة الـ 16 من الدوري الإسباني، إذ يستضيف برشلونة ريال مايوركا، في المقابل يستضيف ريال مدريد إسبانيول.

وعلى ذلك لابد أن يوافق كل من ريال مايوركا وإسبانيول على تأجيل المواجهتين أمام القطبين.

وترى الرابطة أن إقامة المباراة في بداية الأسبوع أفضل على المستوى العالمي من منتصف الأسبوع.

وإذا أقيمت المباراة في السابع من ديسمبر سيكون ذلك قبل توجه كلا الفريقين لخوض مواجهات في دوري أبطال أوروبا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة