موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار والقنوات الناقلةيوم الطفل وطوكيو 2020 ومعتز هشام.. أبرز تريندات جوجل"تيك توك" هو البريمو.. تطبيق الفيديوهات القصيرة يسحق إنستجرام وفيسبوك"حكاية لعبة مصرية".. معرض أثري بالمتحف القبطي بمناسبة أعياد الطفولةالأرصاد تعلن موعد فصل الشتاء.. وسقوط أمطار على هذه المنطقة اليومطقس اليوم الأربعاء 20 - 11 - 2019 في مصر والدول العربيةالتضامن: نقل طفلي السلم لدار رعاية وخضوعهما لعلاج نفسيتوقعات «الأرصاد» لطقس اليوم الأربعاءمنى محرز: 2 مليون مواطن يعملون في قطاع الاستزراع السمكيالأرصاد: طقس اليوم الأربعاء مائل للبرودة.. والحرارة تنخفض لـ 14 درجةأتباع جهيمان العتيبي يقتحمون المسجد الحرام.. تعرف على أبرز 18 واقعة حدثت في 20 نوفمبرطمنونا على الجحش.. تامر أمين يعلق على سير حمار أمام مدينة الإنتاج.. فيديوجامعة أسوان تفوز بالمركز الأول في خماسي كرة القدم وتنس الطاولة بـ أوليمبياد الفتاة الأفريقية.. صوربالصور| ياسمين صبري بإطلالة شتوية في أحدث جلسة تصويربعد اختفائه بسبب وفاة هيثم زكي.. الفيشاوي يعود بجلسة تصوير مع زوجتهنجوى كرم تحيي حفل ليلة رأس السنة بالإماراتحطم الأرقام.. تركي آل الشيخ يعلن نفاد تذاكر حفل محمد رمضان بالرياضفيديو.. المعارضة التركية تطالب صهر أردوغان بالاستقالة والاعتذار للشعبغادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيل.. غدًاهل ينجح الأهلى فى ضم رمضان نهائيا ؟

سولشاير: لا احتاج ضمانات بشأن مستقبلي مع مانشستر يونايتد

   -  
أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
شدد أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد على عدم حاجته لضمانات بشأن مستقبله مع الشياطين الحمر.

يونايتد يقدم أداء متراجعا هذا الموسم، جعله يحتل المركز الـ12 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل صدامه مع ليفربول يوم الأحد.

وسولشاير قال لشبكة سكاي سبورتس: "كل الأحاديث التي خضتها مع ملاك النادي وإد وودوارد -المدير التنفيذي- كانت عن أن عقدي لمدة 3 سنوات".

وأضاف "نخطط على المدى البعيد. لقد أعطوني الوظيفة وإن خسرت مباراة أو اثنتين فإنني لست بحاجة لانتظار ضمانات على بقائي".

وأتم "بدأنا بخطة وواثق 100% من وقتي هنا أننا نمتلك النظام الصحيح لأنه في النهاية الكلمة الأخيرة للمدرب".

ويحل ليفربول ضيفا على ملعب أولد ترافورد في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وتشير الكثير من التقارير الصحفية إلى أن إدارة يونايتد تفكر في التعاقد مع ماكس أليجري مدرب يوفنتوس السابق حال رحيل سولشاير.

يونايتد حقق أسوأ بداية له في موسم منذ 30 عاما، ويحتل الفريق حاليا المركز الـ12 في جدول الترتيب ولم يفز سوى في مباراتين من أصل 8 وعلى بعد نقطتين من مراكز الهبوط.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة