حكاية طاهر – "متكامل فنيا.. قيادي هادئ منضبط عصبي"كاف: كأس أمم إفريقيا 2023 ستقام في الصيفالأهلي: البلاغ رقم 11 ضد تجاوزات رئيس الزمالك الجديدة.. "هدد بإشاعة الفوضى حال تطبيق القانون"أبو ريدة: أمر واحد يحسم ترشحي لرئاسة كاف.. وأتعرض للظلم أحياناضبط 12 متهمًا في قضايا «أموال عامة» بـ25 مليون جنيهضبط 18 ألف كمامة مغشوشة بحوزة سائق فى قليوبضبط عامل وزوجته لقتلهما مُسنة في الجيزةأوهمهم بقروض تصل لـ600 ألف جنيه.. خريج دبلوم يحتال على مواطنين في القاهرةننشر أول صور للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بمشايخ وأعيان القبائل الليبيةالرئيس السيسى يصدر قرارا بترقية 211 عضوا من أعضاء السلك الدبلوماسى والقنصلىالحكومة الإسرائيلية تعلن بدء عمل السفيرة الإسرائيلية الجديدة لدى القاهرةمرصد الأزهر يحذر من نبرات سخرية حول أزمة سد النهضة: أصحاب فكر متطرفالإخوان بقوائم الإرهاب في 5 دول عربية بعد حلها بحكم قضائي بالأدرن"رسالة الحسم".. احتفاء عربى بإمكانيات وقدرات الجيش المصرى.. فيديوالسودان: الخارجية الإثيوبية أبلغتنا بعدم ملء سد النهضة ونفت تصريحات وزير الرىالتعليم العالى: استئناف أعمال مكتب التنسيق بعد إعلان نتائج الثانوية العامةالتصريح بدفن جثة "الرجل الأخضر" مقتحم مدينة الإنتاج.. ومصدر يكشف هويتهالقائم بالأعمال الإثيوبى فى السودان: لم نغلق بوابات السد ولم نحتجز المياهعودة الحياة لعروض البيت الفني للمسرح.. الليلة | صور«100 سنة مزيكا للنفيخة» بالأوبرا.. الأحد | صور

سولشاير: لا احتاج ضمانات بشأن مستقبلي مع مانشستر يونايتد

   -  
أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
شدد أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد على عدم حاجته لضمانات بشأن مستقبله مع الشياطين الحمر.

يونايتد يقدم أداء متراجعا هذا الموسم، جعله يحتل المركز الـ12 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل صدامه مع ليفربول يوم الأحد.

وسولشاير قال لشبكة سكاي سبورتس: "كل الأحاديث التي خضتها مع ملاك النادي وإد وودوارد -المدير التنفيذي- كانت عن أن عقدي لمدة 3 سنوات".

وأضاف "نخطط على المدى البعيد. لقد أعطوني الوظيفة وإن خسرت مباراة أو اثنتين فإنني لست بحاجة لانتظار ضمانات على بقائي".

وأتم "بدأنا بخطة وواثق 100% من وقتي هنا أننا نمتلك النظام الصحيح لأنه في النهاية الكلمة الأخيرة للمدرب".

ويحل ليفربول ضيفا على ملعب أولد ترافورد في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وتشير الكثير من التقارير الصحفية إلى أن إدارة يونايتد تفكر في التعاقد مع ماكس أليجري مدرب يوفنتوس السابق حال رحيل سولشاير.

يونايتد حقق أسوأ بداية له في موسم منذ 30 عاما، ويحتل الفريق حاليا المركز الـ12 في جدول الترتيب ولم يفز سوى في مباراتين من أصل 8 وعلى بعد نقطتين من مراكز الهبوط.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة