السيسي: تحقيق التنمية المستدامة مرتبط بتطوير البنية التحتية"مصر للطيران" تحتفل مع الجماهير في مدرجات مباراة مصر وكوت ديفوارمدير "سيسكو": نركز على تنفيذ التحول الرقمي في الفصول الدراسيةاعتقال 80 شخصا خلال مظاهرة ليلية في الجزائر العاصمةصور.. ختام فعاليات المؤتمر السنوي لقسم طب العيون بجامعة عين شمس3 أشياء لا تستغنى عنها بيلا حديد فى جولاتها حول العالم تبعدها عن التوتر والضغوطفي 50 إطلالة.. 5 قصات فساتين ارتدتها النجمات في "القاهرة السينمائي"سحر نصر: أفريقيا الأولى عالميا في مساهمة المرأة بمشروعات ريادة الأعمالبوتين: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ تهديدا يزيد التوترالعراق: القبض على مسؤول الدعم اللوجستي لـ "داعش" في الرماديالأمن الروسي يوقف 9 أشخاص يشتبه بانتمائهم إلى منظمة "إسلامية" محظورةالسيسي: "التجارة الحرة" تساعد أفريقيا على تجاوز الصعوبات الاقتصاديةوكيل "صحة الشرقية" يطمئن على الطفلة التي تعرضت للتعذيب على يد خالتهاالسيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن الفرص الاستثمارية بمؤتمر "أفريقيا 2019"ألبوم صور| تشييع جثمان شقيقة فيفي عبده بمشاركة عدد من نجوم الفن"القاهرة السينمائي" يؤهل أفلامه للمنافسة على الأوسكار في ٢٠٢٠شريف منير: شريف عرفة زميل دراسة ومكسب كبير لينا ولمصرعمرو دياب يتألق بحفل مهرجان القاهرة السينمائيعمرو عرفة عن شقيقه: عنوان الالتزام والأمانةأمم أفريقيا تحت 23 سنة.. غانا 2 - 2 جنوب أفريقيا

أحمد رفعت: ترامب لم يخطئ حينما وصف أردوغان بالأحمق (فيديو)

   -  
قال الكاتب الصحفي أحمد رفعت، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يخطئ حينما وصف رجب طيب أردوغان بالأحمق، والكذاب، ووضح هذا الأمر عندما تخلى عن صفقة الطائرات الأمريكية مقابل منظومة دفاع جوي روسية ليس لها أي قيمة له.

وأضاف خلال حديثه لفضائية "إكسترا نيوز"، أن خنوعه وتراجعه عن مخططاته العدوانية في شمال سوريا، بعد الضغط الأمريكي، يثبت بما لا يدع مجالًا للشك أنه شخص "هجاص"، لافتًا إلى أن هذه المرة ليس الأولى التي يعلن فيها عن قرار ويتراجع فيه، حيث أعلن منذ سنوات عدم إعادته لأي علاقات طبيعية مع إسرائيل منذ حادث السفينتين، ثم عاد وأبرم مع الكيان الصهيوني اتفاقيات تجارية واقتصادية كبيرة.

تركيا: وافقنا على تعليق "نبع السلام" وليس وقفها بشكل تام

وتابع: "تراجع أردوغان عن مخططاته العدوانية في شمال سوريا يجعلنا أمام مشهد مذل ومهين لرئيس تركيا ودولته"، لافتًا إلى أنه تلقى منذ الأمس صفعات متتالية من الغرب، والولايات المتحدة الأمريكية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة