الأمراض المعدية.. جدرى الماء ما هو وما أسبابه وعلاجه؟7 توصيات لنظام غذائى صحى لمريض السكر أهمها تناول البروتين والمكسراتالموسيقيون أكثر عرضة لهذه المشكلة الصحيةإيقاف سيارة واحتجاز سائق حاول التسلل إلى البيت الأبيضتفاصيل 48 ساعة من البحث عن المتهمين بسرقة 400 ألف جنيه من فندق شهير بالدقيغدا.. "القاهرة السينمائي" يعقد مؤتمرا صحفيا للمخرج شريف عرفة بالأوبراإعدام 2500 قطعة بسكوت و57 كيلو أغذية منتهية الصلاحية بالطورالمدعي العام الإسرائيلي يوجه تهم الفساد وخيانة الأمانة لـ"نتنياهو"المدعي العام الإسرائيلي يتهم نتنياهو بالرشوة والاحتيال وخيانة الأمانةضبط مشرف معماري أثناء دفعه رشوة مقابل منحه شهادة تخرج مزورة بأسيوطبودكاست في الجول - صد رد (1).. مورينيو وتوتنام: لماذا قد ينجح أو يفشل الاستثنائيجون تيري يتحدث عن علاقة مورينيو بفشل تجربة صلاح ودي بروين مع تشيلسيزوجة الرئيس«بوكيتينو» على رادار 4 أندية أوروبية بعد رحيله عن توتنهامرونالدو يضع كلمة النهاية مع يوفنتوس فى حالة واحدةشوقى غريب: قادرون على التتويج والحديث عن ضم صلاح سابق لأوانهكيت ميدلتون تكسر قواعد البروتوكول الملكى 5 مرات بسبب إطلالتها.. صوركفاية بهرجة.. اتعلمى البساطة فى الشتاء على طريقة كيندال جينرمحفوظ الأنصاري: مشكلات أفريقيا خطيرة وتحتاج إلى عمل جماعيينطلق غدا.. وزير الاتصالات: طيبة 1 يعزز التحول الرقمي والإنترنت ويخدم أفريقيا

سامح عاشور يعتمد اتحادي محامي جنوب الجيزة والهرم

   -  
اعتمد سامح عاشور، نقيب المحامين، اتحادي محاميّ جنوب الجيزة، ومحاميّ الهرم، اليوم الخميس، خلال لقائه بعدد من محاميّ الاتحادين، بحضور، صالحين المهدي، ومحمد كركاب، عضوي مجلس النقابة العامة، وضيف الله الطيب، وعماد عويان، ونادي زعفان، أعضاء مجلس فرعية جنوب الجيزة.

نقيب المحامين يكشف تفاصيل أزمة "محامي المحلة"
وتضمنت أهداف الاتحادين، تبادل المعلومات القانونية، والخبرات بين المحامين، وإغاثة المحامين في أية مشكلة وتواصل مع مجلس النقابة العامة والفرعية لإنهائها، والحرص على وحدة المحامين والتالف ورعاية أسر المحامين المتوفيين، وتنظيم أنشطة للمحامين، سواء كانت ترفيهية، أم اجتماعية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة