كلوب: أرقام محمد صلاح مع ليفربول «جنونية»الأهلي: إجراءات قانونية جديدة ضد الزمالك للحفاظ على «العلامة التجارية»الزمالك يخوض أول تدريباته بمعسكر برج العربمترين.. أستاذ فيروسات يكشف مفاجأة بشأن انتشار كورونا عبر الهواءرمضان صبحى يتألق فى آخر ظهور داخل الملعب.. شاهدوزارة الشباب والرياضة تناقش مع صندوق الأمم المتحدة خطة أندية السكان فى العام الجديدمباراة بين الأهلي والزمالك .. اتحاد اليد يدرس عددا من القرارات استعدادا لكأس العالمالنصر السعودي يكشف موقفه من التعاقد مع نجم الإكوادوررسميًا.. غياب أجويرو عن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبارسميًا .. ريال مدريد يعلن إصابة مارسيلو وتقارير تشير لغيابه حتى نهاية الموسمصفقة غامضة بين برشلونة ومانشستر سيتيصالح جمعة يشارك متابعيه صورة من الإجازة الصيفيةسيد عبدالحفيظ: عينات المسحة الطبية الثالثة لجميع لاعبي الاهلي سلبيةأحمد ناجي يحتفل بـ خطوبة نجله اليوم وسط أجواء عائليةالتمثيل العمالي بجدة: نقل كفالة المصريين المستغني عنهم في ظل تداعيات "كورونا"القوى العاملة: صفحاتنا الرسمية تحمل شارة التحقق الزرقاءسعفان يتابع حالة العامل المصري الذي تعرض للطعن بالكويترغم مخاطر كورونا.. مستشفى الأحرار التعليمى يجرى عدة جراحات ناجحةمختص بعلم الأوبئة: خطر الكورونا قائم وعلينا التعامل بحرصباحثون ومختصون يطلقون بيان بجميع اللغات حول مفاوضات سد النهضة

شيري عادل توضح سبب ظهورها إلى جانب طليقها في الجونة

-  
شيري عادل ومعز مسعود
القاهرة - مصراوي:
قالت الفنانة شيري عادل إنها تحضر لعمل قوي جدًا، قرأت السيناريو الخاص به وأعجبها وهي متحمسة لقصته ورسالته.

وأَضافت شيري عادل لبرنامج "The Insider" أن المسلسل سبب ظهورها مع طليقها معز مسعود في الجونة.

وظهرت الفنانة شيري عادل مع الداعية والمنتج معز مسعود، على السجادة الحمراء قبل حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم قبل قليل.

ويُعد هذا الظهور هو الأول لهما بعد الأنباء التي انتشرت عن انفصالهما، قبل أيام.

يُذكر أن شيرى عادل تزوجت من الداعية معز مسعود بعد تعاونهما فى مسلسل "السهام المارقة" الذى أنتجه معز وقامت بشيرى ببطولته، وعُرض في رمضان قبل الماضي.






View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة