"رمانك حداء".. أغنية جديدة لـ حنان ماضىبيتى هيتخرب وجوازتى هتبوظ.. القصة الكاملة لطلب متحرش من رانيا يوسف قبول اعتذارهعايدة كامل للرئيس السيسى: مصر ساندة عليك يا ريس"كل واحد فى طريق" .. أوكا وأورتيجا ينفصلان (فيديو)هيفاء وهبي و مدير أعمالها.. أزمة ثقة تصل للمحاكم (فيديو)تفاصيل فيلم "تحت تهديد السلاح" للثنائى أيمن بهجت قمر وماندو العدلصور.. جمهور الأوبرا ملتزم بالكمامات والتباعد الاجتماعى فى حفل وهابياتنسرين طافش: أرجوكم راقبوا أطفالكم أثناء متابعتهم السوشال ميديا أو مشاهد العنف والأكشنمجهول ينتحل شخصية منير مكرم على الفيس بوك بعد سرقة هاتفه22 مليون مشاهدة لحلقة اعتراف زوجة ويل سميث بخيانته علي الفيس بوكالراجل الجدع.. أحمد فلوكس يمدح العميد أحمد حسنإنتشال التميمي فى حوار لـ صدى البلد: الجونة السينمائي يستطيع إقامة دورة مميزة رغم الجائحةميساء عيسى تلتقي نجوم الموسيقى العربية والعالمية في مونت كارلودوللي شاهين: متحمسة لعرض فيلم عيد جواز قريبابعد 10 سنوات.. نهاية رحلة أوكا وأورتيجا مع ظهور نجوم جدد للمهرجاناتبالأسود.. هند عبد الحليم تتألق بإطلالة جذابةالجمهور يبحث عن بهاء سلطان على تويترمو ضروري لـ ماجد المهندس تحقق 9 ملايين مشاهدةإيمي طلعت زكريا تستعيد ذكرياتها مع والدها بكلمات مؤثرةأخبار الفن.. انفصال أوكا وأورتيجا بعد 10 سنوات.. ياسر جلال يحسم مصير مسلسل خالد بن الوليد

رئيس سموحة: أؤيد حسام حسن وبيان الأهلي.. أتمنى نفس الخطوة ولكن أخشى الهبوط

   -  
محمد فاروق - بيراميدز - سموحة - الدوري المصري
انتقد فرج عامر رئيس نادي سموحة التعديلات التي أجراها اتحاد الكرة على جدول الدوري المصري في اليومين الماضيين.

وصرح عامر عبر إذاعة الشباب والرياضة "أؤيد التصريحات التي أدلى بها حسام حسن المدير الفني لسموحة في المؤتمر الصحفي بعد مباراة بيراميدز، فالعدالة هي أساس كرة القدم، ويجب أن تكون كل الأندية على قدم المساواة".

وأضاف "أنا ضد المؤجلات بشكل عام، وكان الأولى تأجيل الجولة بأكملها، لأن هناك عدة لاعبين بصفوف سموحة يعانون من الإرهاق والإصابات مع المنتخبات الوطنية، لدرجة أن اللاعبين الأفارقة وصلوا إلى مصر الساعة 6 صباحا وخاضوا اللقاء".

وتابع "النادي الأهلي محق فيما فعله، وأتمنى أن أتخذ نفس الخطوة ولكن لا أقدر عليها، ولكن أخشى أن يصدر قرار بهبوطنا للدرجة الثانية".

واستطرد رئيس نادي سموحة "يجب أن تلعب كل الفرق على نفس الملاعب، الظروف الأمنية على الكل، لقد استبشرنا خيرا باللجنة الجديدة لاتحاد الكرة ورغبة رئيسها عمرو الجنايني في ضخ دم جديد، وأناشدهم العدالة ليكون الدوري ممتعا".

وعن التعادل السلبي مع بيراميدز، قال رئيس النادي السكندري "تسيدنا الشوط الأول وأهدرنا 3 فرص، ومنعنا الحكم من انفراد تام بالمرمى بداعي التسلل، وتغاضى عن ركلة جزاء صحيحة".

وأردف بلهجة ساخرة "ألوم الحكم محمد الصباحي، يبدو أنه لم يتوقع أن سموحة سيصل لمنطقة جزاء بيراميدز، وبالتأكيد الحكم لا يريد أن يرتكب أخطاء، كما أثق أن رئيس لجنة الحكام جمال الغندور شخصية عادلة، وكل ما نريده حقنا فقط، إذا أخذنا حقنا لحققنا الفوز على بيراميدز".

واستطرد "أهنا اللاعبين والجهاز الفني، حسام حسن خاض المباراة بتشكيلة ليست مكتملة، ولكنه يبني فريقا جديدا وشابا، واختار لاعبين مغمورين وواعدين بعناية شديدة، ولا يعرفهم أحد ولكن أتوقع أن ينضم 5 لاعبين من سموحة للمنتخب في الفترة القادمة".

وأشار "أتوقع أن ينضم للمنتخب كل من حارس المرمى الهاني سليمان وحسام حسن ومحمد نادي، وحليمو الذي خاض مباراة بيراميدز مصابا، وكذلك أحمد جمال الذي أعتبره أفضل لاعب وسط مدافع في مصر".

وأتم تصريحاته "نلاحظ جميعا حالة الهدوء التي تفرض نفسها على التوأم، لأن هدفنا وطموحاتنا مشتركة هذا الموسم، وأتوقع أن ننهيه في المربع الذهبي".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة