"قمة مصر" تناقش دور المشروعات القومية فى دعم الاقتصاد فى جلسة العقاراتأسمر ومن غير كرش وشعره ناعم.. ياسمين صبري تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.. فيديوبعد ظهوره مع عمرو دياب بـ كلسون.. حلمي يسخر من صورته بطريقة كوميديةقائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: العملية الشاملة من أشرف مهام القوات المسلحة.. فيديوهشام فرج: الوحدات الخاصة بالقوات البحرية تقوم بشراء أحدث الأسلحة في العالم..فيديوكشف عن تفاصيل أسبوع الجحيم.. قائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: المقاتل يتعرض خلاله لأقصى درجات الضغط النفسي.. فيديواخبار التوك شو.. تسريب صوتي يفضح دور الإرهابي معتز مطر في تمويل أعمال تخريبية بـ مصر.. وهاني الناظر يعلن استعداده لـ علاج رامي جمال في 8 أشهررزاق سيسيه: رفضت عروضا سعودية للاستمرار مع الاتحاد.. ومحظوظ بالتواجد مع سيد البلدأخبار الرياضة ليلا.. تفاصيل ستاد الأهلي.. الفوطة المسحورة في لقاء مصر وغانا.. رسالة خاصة لـ محمد صلاحنبيل الحلفاوي يشيد بلاعبي المنتخب الأولمبي بعد الفوز على غاناطريقة عمل فطيرة التفاح "الأبل باى"طريقة تحضير شوربة العدس الأحمرتعرف على ضيوف برنامج "كلام ستات" على "ON E".. اليومالأهلي يضع التصور النهائي للاستاد قبل عرضه في مؤتمر ويمبليتعديلات فى تشكيل المنتخب الأولمبى أمام الكاميرون15 صورة ترصد نهضة وقداس مارجرجس بمطرانية قنابانوراما مصغرة.. "تمكين" تروج للسياحة في سوهاج بـ"حنطور" (صور)إحالة 3 عاطلين للمحاكمة لسرقتهم المواطنين باستخدام التوك توك فى النزهةيقتل طفلًا كل 39 ثانية.. وكالات صحية عالمية تحذر من الالتهاب الرئويوالد أنغام ينفي الهجوم على ابنته: «كلام فارغ» (فيديو)

مؤتمر ناري من حسام حسن: أين العدل في الدوري؟ لا يوجد أي احترام للجميع

   -  
حسام حسن - سموحة
"أين العدل؟ لا يوجد أي احترام للمنظومة الكروية" هكذا علق حسام حسن المدير الفني لسموحة في مؤتمره الصحفي على خوض مباراة في الدوري بعد يومين فقط من نهاية التوقف الدولي.

وتعادل سموحة مع مضيفه بيراميدز اليوم الخميس سلبيا بدون أهداف في ملعب الدفاع الجوي في رابع جولات الدوري.

وقال حسام حسن في المؤتمر: "سموحة يمتلك 6 لاعبين دوليين منهم من يلعب في منتخب مصر الأوليمبي والمنتخب الأول بل ومنتخب ليبيا كذلك".

وأضاف "لماذا هناك بعض الفرق تخوض مبارياتها يوم السبت وأنا الخميس؟ بعض اللاعبين عادوا مصابين من التوقف الدولي ومنهم من لم يتدرب معي مرتين حتى".

وشدد حسام حسن "كان من باب أولى طالما تم تأجيل بعض المباريات أن يؤجل الأسبوع كله، أنا أتحدث الآن من أجل وجود المزيد من العدل في المستقبل".

وتابع "نطلب المزيد من الاحترام للأجهزة الفنية والجمهور والمنظومة ككل فالشعب المصري يعشق كرة القدم، ولكن للأسف لا يوجد أي احترام للأندية ولا للجماهير وذلك يؤدي في النهاية إلى عدم وجود منتخب مصر قوي".

وأضاف حسام حسن "على قمصان الفرق يوجد شعار من الفيفا كُتب عليه كلمة الاحترام، هنا في مصر لا يوجد عدل ولا احترام، نريد فرض ذلك حتى يكون هناك تكافؤ فرص بين الجميع".

وعن خوض مباراته المقبلة في الدوري ضد طنطا في الثانية والنصف ظهرا قال: "لا توجد مشكلة ولكن يجب أن يخوض الأهلي والزمالك وطنطا وكل الفرق مبارياتهم في ذلك الوقت مثل سموحة وألا نكون الفريق الوحيد الذي يفعل ذلك".

وشدد "هذا الأمر أيضا من ضمن العدالة التي أطلبها".

وعن التعادل مع بيراميدز قال: "كنا قريبين من الفوز وكل اللاعبين نفذوا المطلوب منهم كان لدينا فرصة ارتدت من القائم ولنا ركلة جزاء لم تُحتسب وتسلل اُحتسب بشكل خاطئ، ولكن أنا سعيد بأداء كل اللاعبين".

ووصل سموحة للنقطة الخامسة يحتل بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة