وزير القوى العاملة: صرف 317.9 مليون جنيه إعانة لـ275 ألف عامل متضرر من كورونافوائد مذهلة لقشر البطاطس.. لا ترميها بعد اليومطلاب الثانوية الأزهرية بالبحيرة يؤدون امتحانات الصرف في 860 لجنةبالدموع والأحضان.. عامل بمجمع الألمونيوم ينهى حياته الوظيفية بتقبيل ماكينة مسبك عمل عليها ٣٧ عامامنذ العصر الروماني واليوناني.. منطقة الضباشية الأثرية تحكي تاريخ العائلات المهاجرة بالخارجةلن أترك لحمي.. حدوتة سيدة المنيا بعد 22 سنة من الحبسبعد شفاء 201 حالة جديدة.. ارتفاع معدلات الشفاء بين مصابي كورونا بالبحيرة إلى 1948ضبط ٢٧ قضية لمخابز تنتج خبزا ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات بالدقهليةشاهد.. إزالة منزل لخطورته على الأهالى بكفر شكربعد وصول أول فوج.. الوفد السياحي الأوكراني يعبر عن اطمئنانه للإجراءات الاحترازية والصحية بشرم الشيخلعدم توافر اشتراطات السلامة والصحة المهنية.. محافظ الدقهلية يحيل عددا من مخالفات الأغذية بالمطاعم للنيابةمنع إقامة سوق الماشية بتلا واستمرار فض الأسواق الأسبوعية في المنوفيةهيئة الدواء تشترط وجود مخزون 6 أشهر من أى عقار قبل التصديرجامعة القاهرة تضع إرشادات عامة للامتحانات.. تجنب المصافحة ولمس الوجه أبرزهاباكستان: ارتفاع الإصابات المؤكدة بكورونا إلى ٢٢٥٢٨٣ حالةالكويت: شفاء 667 مصابًا بـ"كورونا" بإجمالي 39 ألفًا و943 متعافىبوليفيا تعد مقابر جماعية تحسبا لموجة جديدة من ضحايا كوروناكوريا الشمالية: لا حاجة للاجتماع مع الولايات المتحدة لإجراء محادثاتقوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قرية غرب جنين وتصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناقالتعليم: تنفيذ 14741 فصل ضمن مبادرة حياة كريمة فى القرى الأشد احتياجا

مؤتمر ناري من حسام حسن: أين العدل في الدوري؟ لا يوجد أي احترام للجميع

   -  
حسام حسن - سموحة
"أين العدل؟ لا يوجد أي احترام للمنظومة الكروية" هكذا علق حسام حسن المدير الفني لسموحة في مؤتمره الصحفي على خوض مباراة في الدوري بعد يومين فقط من نهاية التوقف الدولي.

وتعادل سموحة مع مضيفه بيراميدز اليوم الخميس سلبيا بدون أهداف في ملعب الدفاع الجوي في رابع جولات الدوري.

وقال حسام حسن في المؤتمر: "سموحة يمتلك 6 لاعبين دوليين منهم من يلعب في منتخب مصر الأوليمبي والمنتخب الأول بل ومنتخب ليبيا كذلك".

وأضاف "لماذا هناك بعض الفرق تخوض مبارياتها يوم السبت وأنا الخميس؟ بعض اللاعبين عادوا مصابين من التوقف الدولي ومنهم من لم يتدرب معي مرتين حتى".

وشدد حسام حسن "كان من باب أولى طالما تم تأجيل بعض المباريات أن يؤجل الأسبوع كله، أنا أتحدث الآن من أجل وجود المزيد من العدل في المستقبل".

وتابع "نطلب المزيد من الاحترام للأجهزة الفنية والجمهور والمنظومة ككل فالشعب المصري يعشق كرة القدم، ولكن للأسف لا يوجد أي احترام للأندية ولا للجماهير وذلك يؤدي في النهاية إلى عدم وجود منتخب مصر قوي".

وأضاف حسام حسن "على قمصان الفرق يوجد شعار من الفيفا كُتب عليه كلمة الاحترام، هنا في مصر لا يوجد عدل ولا احترام، نريد فرض ذلك حتى يكون هناك تكافؤ فرص بين الجميع".

وعن خوض مباراته المقبلة في الدوري ضد طنطا في الثانية والنصف ظهرا قال: "لا توجد مشكلة ولكن يجب أن يخوض الأهلي والزمالك وطنطا وكل الفرق مبارياتهم في ذلك الوقت مثل سموحة وألا نكون الفريق الوحيد الذي يفعل ذلك".

وشدد "هذا الأمر أيضا من ضمن العدالة التي أطلبها".

وعن التعادل مع بيراميدز قال: "كنا قريبين من الفوز وكل اللاعبين نفذوا المطلوب منهم كان لدينا فرصة ارتدت من القائم ولنا ركلة جزاء لم تُحتسب وتسلل اُحتسب بشكل خاطئ، ولكن أنا سعيد بأداء كل اللاعبين".

ووصل سموحة للنقطة الخامسة يحتل بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة