التحريات تكشف سبب غرق شاب فى نهر النيل بأطفيحفيديو.. ظاهرة غامضة تظهر في جبال الألب الإيطاليةالكابتن شوقي غريب ينعي الفنانة رجاء الجداوي.. فيديوالدواء المصرية: لا يوجد نقص في أدوية الوقاية من كورونا.. فيديوالوطنية للصحافة: أحدث ماكينة طباعة في المؤسسات الصحفية القومية تعود لعام 1999 ..فيديوأمير سعيود : قضيت أفضل فترات حياتي الكروية مع الأهلي والإسماعيليفينجادا: تلقيت عرضا لتدريب الزمالك أكثر من مرة بعد رحيليالإسماعيلي يحدد مبلغ 2 مليون دولار لبيع عبد الرحمن مجديالأهلي يرفض عرض مغري لتجديد إعارة محمد شريفالزمالك يغري أوباما بـ10 ملايين جنيه سنويًا لتمديد عقدهالمعتصم سالم : محمود الخطيب تحدث معي للانضمام للنادي الأهليأحمد شيبة يطرح قريبا أغنية وطنية جديدة بعنوان "رجالتك" مع رضا المصرىالفلوس مغيرتهمش..بريطانيان يفوزان بـ105 مليون إسترلينى ويحافظان على تواضعهماالصين تحظر فيلم كرتون اعتبرته ذو تأثير سلبى على الأطفال..يا ترى ليه؟"فيديو"رانيا فريد شوقي تنعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة.. شاهدبصورة لها مع حسن حسني.. السبكي ينعي رجاء الجداويفيديو قديم.. نصيحة عادل إمام في فرح ابنة رجاء الجداويجمعت كل الصفات الطيبة.. حكيم ينعى رجاء الجداوي.. شاهدبعد بكائها على رجاء الجداوي.. الجمهور يبحث عن يسرامنال سلامة تنعى رجاء الجداوي وتطالب الجمهور بالدعاء لها

اتحاد الكرة يرفض الرد على بيان الأهلي ويتخذ هذا القرار

   -  
رفضت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، الرد على البيان الذي أصدره النادي الأهلي والذي يعلن خلاله عدم خوض أي مباراة بمسابقة الدوري حتى لعب مباراة القمة أمام الزمالك.

وأرسل اتحاد الكرة بيان النادي الأهلي إلى الجهات الأمنية من أجل الرد على مجلس إدارة النادي الأحمر وعلى باقي الأندية التي أعلنت تضامنها مع القلعة الحمراء.

وينتظر مجلس الجبلاية القرار النهائي للأمن للرد على بيان الأهلي خاصة أن اتحاد الكرة لم يكن له دور في تأجيل اللقاء.

اتحاد الكرة يعقد اجتماعا طارئا للرد على بيان الأهلي

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيانًا يؤكد فيه احترامه الكامل للرؤية الأمنية الخاصة بمباراة القمة والتي كانت وراء تأجيلها حسبما أعلن اتحاد كرة القدم.

ورفض المجلس في البيان وبشكل قاطع استغلال هذا التأجيل لعودة العشوائية للمسابقات الكروية، وأعلن المجلس رفضه خوض أية مباراة في بطولة الدوري قبل أن يلعب الأهلي مباراته مع الزمالك التي تم تأجيلها وأن يكون الموعد الجديد للمباراة يحقق كل عوامل تكافؤ الفرص بين الناديين في ظل المشاركات المحلية والأفريقية. جاء ذلك بعد ما قام المجلس بدراسة الموقف من كافة جوانبه عقب تلقيه خطاب تأجيل القمة أمس وحرصًا على المصلحة العامة، ولعدم تكرار ما شاهده الموسم الماضي من خروقات للعدالة، وعدم المساواة بين الأندية المتنافسة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة