إيقاف سيارة واحتجاز سائق حاول التسلل إلى البيت الأبيضتفاصيل 48 ساعة من البحث عن المتهمين بسرقة 400 ألف جنيه من فندق شهير بالدقيغدا.. "القاهرة السينمائي" يعقد مؤتمرا صحفيا للمخرج شريف عرفة بالأوبراإعدام 2500 قطعة بسكوت و57 كيلو أغذية منتهية الصلاحية بالطورالمدعي العام الإسرائيلي يوجه تهم الفساد وخيانة الأمانة لـ"نتنياهو"المدعي العام الإسرائيلي يتهم نتنياهو بالرشوة والاحتيال وخيانة الأمانةضبط مشرف معماري أثناء دفعه رشوة مقابل منحه شهادة تخرج مزورة بأسيوطبودكاست في الجول - صد رد (1).. مورينيو وتوتنام: لماذا قد ينجح أو يفشل الاستثنائيجون تيري يتحدث عن علاقة مورينيو بفشل تجربة صلاح ودي بروين مع تشيلسيزوجة الرئيس«بوكيتينو» على رادار 4 أندية أوروبية بعد رحيله عن توتنهامرونالدو يضع كلمة النهاية مع يوفنتوس فى حالة واحدةشوقى غريب: قادرون على التتويج والحديث عن ضم صلاح سابق لأوانهكيت ميدلتون تكسر قواعد البروتوكول الملكى 5 مرات بسبب إطلالتها.. صوركفاية بهرجة.. اتعلمى البساطة فى الشتاء على طريقة كيندال جينرمحفوظ الأنصاري: مشكلات أفريقيا خطيرة وتحتاج إلى عمل جماعيينطلق غدا.. وزير الاتصالات: طيبة 1 يعزز التحول الرقمي والإنترنت ويخدم أفريقياحملة جنة: تشجيع الأطفال يساعدهم على تبني السلوكيات الإيجابيةرئيس وكالة الفضاء المصرية: طيبة 1 يدخل حيز التشغيل بعد 3 شهور من إطلاقهالبابا تواضروس يختتم فعاليات سيمينار المجمع المقدس

كيف أثرت العقوبات الأمريكية على البورصة التركية ؟

-  


ذكرت صحيفة "زمان"، التابعة للمعارضة التركية، أن الشركات الأمريكية أجرت مبيعات في بورصة إسطنبول بمئات الملايين قبيل ساعات من اتخاذ الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قرار العقوبات بحق مسؤولين ووزارات تركية.

وقالت الصحيفة التركية المعارضة، إنه عقب العملية العسكرية التي أطلقتها تركيا في شمال سوريا قررت شركة فولكس فاجن إرجاء مشروع إنشاء مصنع للسيارات في تركيا بقيمة 1.4 مليار يورو، موضحة أنه خلال الأيام الماضية اتخذت السلطات الأمريكية قرار عقوبات ضد تركيا، حيث فرضت الخزانة الأمريكية عقوبات على وزارات الداخلية والدفاع والطاقة والموارد الطبيعية التركية.

وأشارت صحيفة "زمان"، إلى أنه قبل ساعات من إعلان ترامب قرار العقوبات أجرت الشركات الأمريكية عمليات بيع في بورصة إسطنبول، مما أسفر عن تراجع مؤشر البورصة بنحو 5 % وتراجع مؤشر البنوك بنحو 8 %.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة