مصر ترسل مساعدات عاجلة للأشقاء فى السودان بتوجيهات من الرئيس السيسي"الهيئة الوطنية" تبدأ تلقى نتائج 27 لجنة عامة فى انتخابات مجلس الشيوخالقصة الكاملة لإلغاء انتداب موظفة القاهرة الجديدة لإهانتها بائع عربة تين"صاحبة واجب".. شويكار فى آخر ظهور لها من جنازة والدة ميرفت أمين "فيديو"درة ونجلاء بدر ورانيا محمود ياسين ونهال عنبر ينعين شويكاردنيا سمير غانم وصابرين ووكيل نقابة الممثلين ينعون الراحلة شويكارفيديو.. ماذا قالت شويكار عن شهر رمضان وكورونا فى آخر تصريحاتها قبل وفاتها؟أسماء أبو اليزيد بنت صعيدية فى الحكاية الثانية من "قمر 14"أسرار حياته وموته.. هل دفن صلاح قابيل حياً؟ فى حكايات زينبشويكار تتحدث عن فؤاد المهندس فى حوار نادر من منزلهما: "غيور من المعجبين"وفاة الفنانة شويكار عن عمر يناهز الـ82 عاما.. شارك بالعزاءشريهان وسوسن بدر وبوسى شلبى يودعن شويكار : ربنا يصبر قلبنانور اللبنانية ومخرجة "جمال الحريم" فى جلسة عمل قبل انطلاق التصويرالإسماعيلي يعلن موقفه من خوض مباراة المصري في بيان رسميكارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمباراة المقاصةالإسماعيلي: لا نمانع تأجيل لقاء المصري.. وعلاقتنا مع «البورسعيدي» تاريخيةالتشكيل المتوقع للأهلي أمام الإنتاج الحربي الليلةكهربا يستأنف على قرار "فيفا" بتغريمه مليوني دولارقمر يقود هجوم الاتحاد أمام الجونةسلبية مسحة لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة المقاصة

كيف أثرت العقوبات الأمريكية على البورصة التركية ؟

-  


ذكرت صحيفة "زمان"، التابعة للمعارضة التركية، أن الشركات الأمريكية أجرت مبيعات في بورصة إسطنبول بمئات الملايين قبيل ساعات من اتخاذ الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قرار العقوبات بحق مسؤولين ووزارات تركية.

وقالت الصحيفة التركية المعارضة، إنه عقب العملية العسكرية التي أطلقتها تركيا في شمال سوريا قررت شركة فولكس فاجن إرجاء مشروع إنشاء مصنع للسيارات في تركيا بقيمة 1.4 مليار يورو، موضحة أنه خلال الأيام الماضية اتخذت السلطات الأمريكية قرار عقوبات ضد تركيا، حيث فرضت الخزانة الأمريكية عقوبات على وزارات الداخلية والدفاع والطاقة والموارد الطبيعية التركية.

وأشارت صحيفة "زمان"، إلى أنه قبل ساعات من إعلان ترامب قرار العقوبات أجرت الشركات الأمريكية عمليات بيع في بورصة إسطنبول، مما أسفر عن تراجع مؤشر البورصة بنحو 5 % وتراجع مؤشر البنوك بنحو 8 %.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة