أشرف زكي: دفن رجاء الجداوي في البساتين الساعة 10 صباحًا (فيديو)«وداعا يا أغلى الناس».. نجوم الفن ينعون رجاء الجداويصور.. غلق مقهى يقدم الشيشة وتحرير 66 محضر ومخالفة متنوعة جنوب الأقصرمحافظ شمال سيناء يلتقى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب بسيناءصور.. وصول أسرة رجاء الجداوى إلى مستشفى أبو خليفة لإلقاء النظرة الأخيرة عليهاصور..فرحة الطفل أحمد 10 سنوات أثناء خروجه من العزل بمستشفى السعديين بالشرقيةننفرد بنشر صورة تصريح الدفن الخاص بالراحلة رجاء الجداوىارتفاع بورصة دبي بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود قطاع العقاراتوزيرتا البيئة والتخطيط تتفقان على تحقيق 30% من المشروعات الاستثمارية بخطط الدولةالمالية: نهاية يوليو آخر موعد لتلقى الحسابات الختامية من الجهات الإدارية بالدولةوزير الاقتصاد الألمانى يتوقع تعافيا اقتصاديا من أكتوبررغم انخفاض الطلب على الغاز الطبيعى المسال.. منتجون أفارقة يواصلون التصديرتعرف على رواتب وأجور الموظفين فى الإمارات خلال 2020الضرائب: الإعفاء من مقابل التأخير أو الغرامات بشرط سداد أصل الضريبةالبترول: الإسراع بتنفيذ خطة زيادة معدلات توصيل الغاز للمنازل فى 3 سنوات بدلا من 4سلطنة عُمان توقع اتفاق تنقيب لمنطقة الامتياز 58 مع تيثيز أويلاستقرار سعر الدولار اليوم الأحد 5-7-2020 أمام الجنيه المصرىعلي الحجار يوجه رسالة لجمهوره عبر نقابة الصحفيين قبل حفل الجمعة المقبلإٍسماعيلية المولد والوفاة .. الفنانة رجاء الجداوى عارضة الأزياء ترحل بكامل أناقتهاالمتحدة للخدمات الإعلامية تنعي رجاء الجداوي

أبو العينين: كنت حريصًا على حضور أحدث الاكتشافات الأثرية بوادي الملوك.. فيديو

   -  
رجل الأعمال محمد أبوالعينين

قال رجل الأعمال محمد أبوالعينين، رئيس مجلس الأعمال المصري - الأوروبي والرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، إنه كان حريصا على حضور أحدث الاكتشافات الأثرية بوادي الملوك بصحبة العالم الأثري الكبير زاهي حواس، التي قامت بها البعثة المصرية.

وأضاف محمد أبو العينين، خلال حوار خاص مع الإعلامي أحمد مجدي في برنامج «فنجان قهوة» المذاع على قناة «صدى البلد» أنه فخور جدا بأداء البعثة المصرية والنتائج التي وصلت إليها، خاصة في أحد الاكتشافات الأثرية بوادي الملوك، مشيرا إلى أنه يتم الإعلان عن اكتشافات أثرية جديدة خلال الفترة القادمة.

وأوضح محمد أبو العينين، أن هناك إصرارا من البعثة المصرية على الوصول الي حقائق الأمور وإعلاء اسم مصر عالميا، مضيفا أن الأحداث التى تشهدها مصر وكم الاكتشافات التي تحدث من وقت لآخر تتناولها كل صحف العالم، ويكونون على علم بالاكتشاف الجديد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة