رئيس غرفة التجارة بتشاد: أصبح بإمكان "إفريقيا" التسويق لنفسها ومكانتها على خريطة العالم الاقتصاديةاليونيدو: ننفذ 607 مشروعات تنموية بقارة إفريقياحنفي: المطاعم الحاملة لشهادة التسجيل الضريبي هي فقط من يحق لها تحصيل "القيمة المضافة"مخابز الشرقية توافق على التفويض البنكيمسئول بالمالية: «الموازنة الإلكترونية» تسهم فى رفع كفاءة الإنفاق العام وضبط الأداءتفاصيل مصرع «علي المدير» في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بالإسماعيليةتقارير: صلاح في صدارة الأعلى راتبًا في ليفربول10 عروض عربية تتنافس في مهرجان الإسكندرية للمسرح"إنسان فيلمز" تشارك للمرة الأولى في ملتقى القاهرة السينمائي بجائزة ماديةقبل الافتتاح اليوم.. جهود مكثفة لإعداد حفل مهرجان القاهرة السينمائيأحمد حلمي يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 50: حبكم أجمل نعمةميريام فارس تقلد ياسمين صبري.. شاهد بالصورنشرة الفن.. بطل ممالك النار عانى من مرض نفسي.. ظهور نادر لزوج هند صبريقبل انطلاق القاهرة السينمائي .. نجمات أثرن الجدل على السجادة الحمراء .. صورشاهد | دينا الشربيني وخالد الصاوي في بروفات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيمحمود قابيل: أتمنى تقديم عمل عن المشير عبد الحكيم عامرصورة لأبناء كيم كارداشيان تحقق 2 مليون ونصف "لايك"احنا بنصغر بجد.. سميرة سعيد بـ إطلالة شبابية .. صورشوقي غريب أول مصري يحقق انجاز التأهل إلى الأولمبياد لاعبًا ومدربًا.. تفاصيلمورينيو يحصل على ثانى أعلى راتب في الدورى الإنجليزى

أنظر إلى أعمالي بعين الناقد.. نورهان: لا أوافق على أدوار لا أحبها .. فيديو

   -  
الفنانة نورهان

قالت الفنانة نورهان، إنها من طبيعتها ليست عنيدة وإن التمثيل بالنسبة لها هواية وإنها تقوم بعمل تحبه ولن تقوم بعمل إلا بشروطها ولا تفعل ما تجبر عليه وإن التمثيل الهواية الوحيدة التي تقوم بها في حياتها.

وأوضحت نورهان، خلال لقاء خاص ببرنامج "حديث المساء" المذاع علي قناة " أم بي سي مصر" أنه لم يحدث ان قامت بعمل دور مجبرة عليه الا مرتين بعد ما وافقت على العمل لم تكن مستريحة وأن هذا العمل لن تقوم به بالشكل المطلوب لعدم حبها لهذا الدور.

وذكرت الفنانة نورهان، أن هناك تريند منتشرا بين المخرجين الشباب وهو الاهتمام بحركة الكاميرا والكادر والتكنيك أكثر من اهتمامهم بالممثل نفسه، وأن هناك مدرسة من ضمن المدارس تري ان الممثل أداة من ضمن الادوات فقط.

وتابعت نورهان، أنها لا تحب مثل هذه التكنيكات وأنها تحب المخرج الذي يحب الممثل ويهتم بتفاصيله وأنها كانت محظوظة جدا في ذلك مع المخرج إبراهيم فخر في مسلسل ابن حلال وحالة عشق ومع المخرج رؤوف عبد العزيز في ألف ليلة وليلة وقمر هادي وأنها تحب أن تنظر إلى اعمالها بعين الناقد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة