محمد فؤاد ناعيا رجاء الجداوى: الأم الغالية على قلوبنافي تسجيل نادر.. رجاء الجداوي: سعيدة بمشواري.. والمعاناة في الحب والفن حلوةهتوحشينا يا طيبة يا راقية.. إيمان العاصي تنعى رجاء الجداويواثق أنك في مكان أحسن.. شريف مدكور ينعى رجاء الجداويرامى إمام ناعيا رجاء الجداوي: هتوحشيني يا جوجووداعا الأناقة والرقي.. رولا سعد تنعى رجاء الجداويعن رجاء الجداوي.. يسرا اللوزي: بقالي شهر ونص بخاف أبص فى التليفون عشان ماشوفش الخبر دهنجلاء بدر ناعية رجاء الجداوي: قلبي وجعني بحبك قويرانيا محمود ياسين لـ"صدى البلد": رجاء الجداوي كانت على تواصل مع والدتي.. ولها مواقف طيبة مع الجميعسعاد ماسي تطلق كليب "أنت وأنا" من ألبومها الجديد.. فيديوالمستشار الإعلامي لوزير الإنتاج الحربي : الفريق العصار بحالة صحية مستقرةالصحة: القاهرة تحتل المرتبة الأولى في عدد الإصابات بـ كورونانافية الأخبار المتداولة.. الإنتاج الحربي: صحة الفريق العصار مستقرةالسفير السعودي بالقاهرة ناعيا رجاء الجداوي: أحبت الجميع فنالت الحب والتقديرتراجع كبير في الوفيات.. الصحة: تسجيل 1218 إصابة جديدة بـ كورونا.. و63 وفاةعداد كورونا.. حالات التعافي ترتفع لـ 20726 شفاءمحافظ بورسعيد يستقبل وفدا من مجلس إدارة النادي المصري ورئيس نادى المريختقارير تكشف اتجاه CAF نحو تعيين حكم مباراة الأهلي والوداد واستبعاد جاساماشاهد.. هدف عالمي لـ ساوثهمبتون من منتصف الملعب في شباك مانشستر سيتيبشرى سارة لـ الأهلي .. الكاف يستبعد بكاري جاساما من لقاء الوداد المغربي

أنظر إلى أعمالي بعين الناقد.. نورهان: لا أوافق على أدوار لا أحبها .. فيديو

   -  
الفنانة نورهان

قالت الفنانة نورهان، إنها من طبيعتها ليست عنيدة وإن التمثيل بالنسبة لها هواية وإنها تقوم بعمل تحبه ولن تقوم بعمل إلا بشروطها ولا تفعل ما تجبر عليه وإن التمثيل الهواية الوحيدة التي تقوم بها في حياتها.

وأوضحت نورهان، خلال لقاء خاص ببرنامج "حديث المساء" المذاع علي قناة " أم بي سي مصر" أنه لم يحدث ان قامت بعمل دور مجبرة عليه الا مرتين بعد ما وافقت على العمل لم تكن مستريحة وأن هذا العمل لن تقوم به بالشكل المطلوب لعدم حبها لهذا الدور.

وذكرت الفنانة نورهان، أن هناك تريند منتشرا بين المخرجين الشباب وهو الاهتمام بحركة الكاميرا والكادر والتكنيك أكثر من اهتمامهم بالممثل نفسه، وأن هناك مدرسة من ضمن المدارس تري ان الممثل أداة من ضمن الادوات فقط.

وتابعت نورهان، أنها لا تحب مثل هذه التكنيكات وأنها تحب المخرج الذي يحب الممثل ويهتم بتفاصيله وأنها كانت محظوظة جدا في ذلك مع المخرج إبراهيم فخر في مسلسل ابن حلال وحالة عشق ومع المخرج رؤوف عبد العزيز في ألف ليلة وليلة وقمر هادي وأنها تحب أن تنظر إلى اعمالها بعين الناقد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة