شعبة المصدرين تضع روشتة زيادة الصادرات ودعم الإنتاج المحليبعد واقعة الطالب الإفريقي .. خبراء يكشفون الأبعاد النفسية للشخص المتنمرمحافظة القاهرة: لا تهاون مع أي مخالفات أو تعديات علي أملاك الدولةنص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقياوالي تستقبل وفد مكافحة المخدرات الإماراتي في معايشة للتجربة المصريةخبراء: الرئيس السيسي يتبنى أعباء إفريقيا وتحقيق التنمية المستدامةصحة النواب تعد توصيات صارمة للرد على بيان الحكومةشاهد.. خارجية الاحتلال الإسرائيلي تحتفي بزيارة السادات..ومغرودن يسخرونصور.. ما لا تعرفه عن سور مجرى العيون أشهر معالم القاهرة التاريخيةسعد الجمال يدعم جماهير مركز الصف بأتوبيس لمشاهدة مبارة مصر وجنوب أفريقياإنفوجراف.. مصر تحصل على المركز 82 من إجمالى 136 دولة بمؤشر المعرفة العالمىنقابة الأطباء تدعو وزيرة الصحة للقاء موسع بدفعة تكليف 2019رئيس "حوار الثقافات": هدفنا الوصول لتشريع يجرم خطاب الكراهيةلجنة وزارة الصحة تتفقد إنشاءات مستشفى إدفو العاممصرع مسنة وإصابة سيدة فى حادث تصادم بالإسماعيليةرئيس جامعة المنصورة يمنح العاملون بالقطاعات المختلفة مكافآت ماليةقيادات وزارة الصحة يتفقدوا المركز الطبى الحضرى بطور سيناءمحافظ كفرالشيخ يصدق على 3 برتوكولات تعاون بين الصحة والتعليم والثقافة والشباب والرياضةوكيل صحة الشرقية يتفقد مركز الطبي بالعاشر لمتابعة مبادرة الكشف عن ضعف السمعحملة لتنفيذ 4 قرارات إزالة ضمن الموجة 14 لاسترداد أراضي الدولة بالضبعة

عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سوريا

-  
"عاجل.. تركيا تعلن تعليق العدوان على سوريا"

أعلن وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، تعليق العملية العسكرية في سوريا.

يأتي ذلك بعد إعلان نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، أن الولايات المتحدة وتركيا وافقت على إنهاء عدوانها في شمال سوريا بشكل تام، خلال خمسة أيام، وذلك بعد انسحاب المقاتلين الأكراد من هذه المنطقة ضمن هذه المهلة.

وقال بنس إن العملية التركية "ستتوقف بشكل تام بعد انتهاء" الانسحاب خلال هذه المدة، وذلك بعد محادثات مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان استمرت أكثر من 4 ساعات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة