حلا شيحة: انتظروني في عمل سينمائي مفاجأةيسرا وإلهام شاهين ورانيا يوسف يتألقن بالأسود في مهرجان القاهرة السينمائيمنة شلبي: تكريمي بجائزة فاتن حمامة أمر مفرح ومرعب في نفس الوقتأول ظهور لشيما الحاج بعد قضية الفيديوهات الفاضحةافتتاح الدورة الـ41 للقاهرة السينمائي بفيلم قصير للراحل يوسف شريف رزق اللهخالد الصاوي: أنا أكبر من مهرجان القاهرةمنة شلبي تهدي تكريمها بمهرجان القاهرة لوالدتها: دعمتني كثيراالجمهور يحتفل بعيد ميلاد هند صبري في حفل افتتاح مهرجان القاهرةأسماء أبو اليزيد تغني بمهرجان القاهرة السينمائى الدولي (فيديو)نور تخطف الأنظار بالأحمر في حفل افتتاح القاهرة السينمائي (صور)رامي جمال لعمرو دياب: شكرًاعلى روحك الحلوةشاهد.. رانيا يوسف بفستان جرئ فى افتتاح القاهرة السينمائيصور.. وصول هنا شيحة إلى مهرجان القاهرة السنيمائيفيديو.. خالد سليم يكشف عن سبب نقص وزنهخالد الصاوي : تمنيت تقديم حفل افتتاح القاهرة السينمائي قديماحلا شيحة: "أول مرة أحضر بمهرجان القاهرة السينمائي.. وأحضر لفيلم"رجاء الجداوي مشيدة بافتتاح "القاهرة السينمائي": "مش شايفة حاجة غلط بالمهرجان"صور| حضور حفل افتتاح "القاهرة السينمائي" في انتظار بدء الفعالياتصور| بالسلام الجمهوري وفيلم عن يوسف رزق الله.. بدء حفل افتتاح "القاهرة السينمائي"تعرف على الفيلم الذي تسبب في رعب مي سليم

«المصيلحى»: طرح 6 مناطق لوجيستية للاستثمار الشهر القادم

   -  

وفرنا 300 ألف فرصة عمل فى عامين.. وأنقذنا الخضراوات الطازجة من التلف

أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية عن طرح 6 مناطق لوجيستية للاستثمار الشهر المقبل، فى محافظات السويس والإسماعيلية والبحر الأحمر والوادى الجديد والفيوم، مشيرا إلى أن إجمالى المشروعات الجارى تنفيذها 19 مشروعا بتكلفة استثمارية 49 مليار جنيه، وذلك خلال عامين فقط، وهو ما وفر 300 ألف فرصة عمل.

وقال الوزير إن هذه المشروعات تعود بالنفع على المواطن، موضحا أن التجارة الداخلية كان ينقصها المناطق اللوجستية حيث كنا نعانى لسنوات طويلة من الفاقد فى الخضراوات الطازجة، بما يصل إلى 15٪، مما يؤثر بشكل مباشر على السعر،

بالإضافة إلى أن نسبة النقل تتراوح بين20 و30٪.

جاء هذا خلال تفقد وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة المنطقة التجارية اللوجيستية بدمنهور على الطريق الزراعى السريع والمقامة على مساحة 96 فداناً لتخدم أكثر من 10 ملايين نسمة من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة بإجمالى استثمارات تقدر بـ10 مليارات جنيه وتضم 3 قطاعات متنوعة مما يساهم فى توفير 25 ألف فرصة عمل أكثر من 75% منها لأبناء المحافظة.  

وتجول الوزير والمحافظ فى المنطقة اللوجستية لشركة OCL على مساحة 31355م2 وافتتحا المخزن

الرئيسى المقام على مساحة 18 ألف متر مربع ويعد هو الأكبر على مستوى الدلتا ويضم مخازن متنوعة وثلاجات.

وقال الدكتور إبراهيم العشماوى رئيس جهاز تنمية التجارة إن الجهاز يقوم كل 6 أشهر بمراجعات لما تم تنفيذه وتوفر هذه المنطقة اللوجيستية فى دمنهور 40 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، مشيرا إلى أن المنطقة تم اختيارها بعناية شديدة وفقا لدراسات علمية ميدانية وسوف كون هذه المنطقة نقطة ارتكاز.

وقال اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إن هذه المنطقة اللوجيستية كانت ملكا لوزارة الأوقاف وقد تم ترفيقها بملايين الجنيهات.

وحذر المحافظ من وجود جماعات تضر بالبلاد فى المحافظة قائلاً: لقد سيطروا على أهالى البحيرة، وقال مخاطبا أهل البحيرة: «لو استمر الوضع على ما هو عليه سوف تنتهوا»، مضيفا أن البلد يسير فى الاتجاه الصحيح تحت القيادة الواعية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة