محامي يطلب تطليق زوجته: "زنانة وبترغي في التليفون"موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار والقنوات الناقلةيوم الطفل وطوكيو 2020 ومعتز هشام.. أبرز تريندات جوجل"تيك توك" هو البريمو.. تطبيق الفيديوهات القصيرة يسحق إنستجرام وفيسبوك"حكاية لعبة مصرية".. معرض أثري بالمتحف القبطي بمناسبة أعياد الطفولةالأرصاد تعلن موعد فصل الشتاء.. وسقوط أمطار على هذه المنطقة اليومطقس اليوم الأربعاء 20 - 11 - 2019 في مصر والدول العربيةالتضامن: نقل طفلي السلم لدار رعاية وخضوعهما لعلاج نفسيتوقعات «الأرصاد» لطقس اليوم الأربعاءمنى محرز: 2 مليون مواطن يعملون في قطاع الاستزراع السمكيالأرصاد: طقس اليوم الأربعاء مائل للبرودة.. والحرارة تنخفض لـ 14 درجةأتباع جهيمان العتيبي يقتحمون المسجد الحرام.. تعرف على أبرز 18 واقعة حدثت في 20 نوفمبرطمنونا على الجحش.. تامر أمين يعلق على سير حمار أمام مدينة الإنتاج.. فيديوجامعة أسوان تفوز بالمركز الأول في خماسي كرة القدم وتنس الطاولة بـ أوليمبياد الفتاة الأفريقية.. صوربالصور| ياسمين صبري بإطلالة شتوية في أحدث جلسة تصويربعد اختفائه بسبب وفاة هيثم زكي.. الفيشاوي يعود بجلسة تصوير مع زوجتهنجوى كرم تحيي حفل ليلة رأس السنة بالإماراتحطم الأرقام.. تركي آل الشيخ يعلن نفاد تذاكر حفل محمد رمضان بالرياضفيديو.. المعارضة التركية تطالب صهر أردوغان بالاستقالة والاعتذار للشعبغادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيل.. غدًا

أعضاء بالكونجرس: التاريخ سيحاسبنا على الإبادة الجماعية التي تطال الأكراد

-  
أكرادي سوريا يفرون من الحرب
القاهرة - (مصراوي):

تجرى حاليًا تحركات من الحزبين الجمهوري والديمقراطي في الكونجرس الأمريكي، لمعاقبة تركيا على عدوانها العسكري على شمال شرق سوريا.

وقال أعضاء في الكونجرس، إن التاريخ سيحاسبهم على الإبادة الجماعية التي تطال الأكراد بسبب سحب القوات الأمريكية من سوريا، وذلك خلال الؤتمر الصحفي الذي عقده أعضاء من الكونجرس، وبثته شبكة "سكاي نيوز".

وأكد الأعضاء أن العقوبات على أنقرة ستجبر الرئيس التركي، على وقف العدوان العسكري على شمال شرق سوريا.

وقال سيناتور أمريكي: "علينا تحمل المسؤولية وتفادي وقوع مذبحة للأكراد، والعقوبات على تركيا ستسبب آلمًا في أنقرة".

وطالب السيناتور بالتحرك ضد العدوان التركي على سوريا بعد إعطاء ترامب الضوء الأخضر لـ"أردوغان" لبدء الهجوم، قائلًا: "علينا التحرك عندما يتصرف الرئيس بشكل خاطئ".

وأعلن السيناتور الأمريكى كريس فان هولن، أنه بإمكان تركيا تفادي العقوبات بوقف قتلها للأكراد، داعيا الرئيس الأمريكى دونالد ترامب للتراجع عن الضرر الذي أحدثه بانسحابه من سوريا.

ووصف هولن، العدوان العسكري التركي على شمال شرق سوريا، بـ"التطهير العرقي بحق الأكراد" متابعًا: أن قوات موالية لتركيا تقوم بتحرير عناصر التنظيم الإرهابي "داعش".

من جانبه قال، السيناتور الأمريكي ليندسي جراهام، إن العقوبات المفروضة على تركيا سبتقى حتى يغير رئيسها سلوكه.

وأضاف جراهام، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي نيوز" قوله: "لا يمكن أن نترك حلفاءنا الأكراد دون مساعدة، ولا يمكن السماح بعودة تنظيم داعش الإرهابي مرة أخرى".

وتجرى حاليًا تحركات من الحزبين الجمهوري والديمقراطي في الكونجرس الأمريكي، لمعاقبة تركيا على عدوانها العسكري على سوريا.

ويرى السيناتور، أن ترامب منح الضوء الأخضر للأتراك لبدء عدوانهم، متابعًا: "علينا أن نستعيد مصداقية أميركا التي ضربها أردوغان".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة