غداً..حفل غنائي من الطبيعة لـ مايا ديابالاربعاء.. فريق كردان يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاويوزيرة الثقافة تناقش تفاصيل احتفالية تكريم أسم محمود رضاالذهب يتحدى كورونا.. "السكري" يسجل أعلى إنتاج نصف سنوي في عامين و6 أشهر (جراف)شاهد الجثمان الحقيقى للراحلة أسمهان بعد مصرعها واعرف الحكايةسنة أولى تمثيل وإخراج .. فنانون قدمهم تامر حسنى أبرزهم محمد سامى وزينةفيديو.. "تيك توك" لأبو ليلي والهوارى تنتقد سلبيات التطبيق بطريقة الهيب هوبهيو جاكمان يستعيد ذكرياته من 20 عاما مع تصوير فيلم X-Men.. فيديو وصورعندها أبيض وأسود .. اعرف سر ظهور جينيفر لوبيز بنفس المايوهأحمد رزق يعيش الساسبنس للمرة الثانية فى مسلسل "فى يوم وليلة""نساء تحت الجائحة".. مهرجان أسوان يوثق معاناة المرأة مع فيروس كوروناالخارجية: على المواطنين الحصول على شهادة تطعيم ضد الحمى الصفراء وشلل الأطفال عند دخولهم السودانمحافظ أسيوط يفتتح مركز خدمة عملاء شركة مياه الشرب بمدينة أبوتيج | صورالانتهاء من 95% من المرحلة الأولى من مشروعات رصف الطرق بالغربية | صورأحمد المغاورى رئيسا لحى ثاني المحلة الكبرى بالغربية | صوروزير التعليم العالي: جامعة السويس ستصبح من أحدث الجامعات في مصر | فيديومحافظ قنا يكافئ مدير الإدارة الهندسية بمدينتي قنا والوقف18 حالة تنتصر علي الكورونا بمستشفي الأقصر العاممقترح بإنشاء ثلاثة شهادات دولية لطلاب تجارة بني سويفنائب محافظ الغربية يكشف جهود مشروعات رصف الطرق

بنس: واشنطن وأنقرة اتفقتا على وقف إطلاق النار في سوريا

-  
مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي

مصراوي

عقد مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي، مؤتمرًا صحفيًا، في أنقرة، عقب انتهاء مباحثاته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بشأن العدوان العسكري الذي تشنه أنقرة على شمال شرق سوريا.

وقال بنس، إن واشنطن وانقرة اتفقتا على وقف إطلاق النار في سوريا، معلنًا عن إنسحاب القوات التركية من شمال شرق سوريا، بحسب ما بثته شبكة "سكاي نيوز".

وأضاف نائب الرئيس الأمريكي، أن تركيا والولايات المتحدة اتفقا على حماية السجون في شمال سوريا ومواجهة داعش، وإيجاد حل للمنطقة الآمنة.

وأكد بنس، أن الاتفاق مع تركيا أنقذ حياة ملايين الأرواح، موضحًا أن الاتفاق شمل وحماية الأقليات في شمال شرق سوريا.

ولفت إلى أن واشنطن لن تفرض عقوبات إضافية على تركيا، مطالبًا أردوغان بإجراء تحقيقات حول الانتهاكات التي رافقت العدوان العسكري التركي على شمال شرق سوريا.

وأعلن بنس، ان واشنطن ستعمل مع الوحدات الكردية لتأمين انسحابها بعمق 20 ميلًا عن الحدود السورية التركية، وذلك خلال 120 ساعة.

من جانبه، أكد وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، أن الاتفاق مع تركيا نجاح كبير وسينقذ حياة الملايين.

وغرد الرئيس الأمريكي قبل قليل، قائلًا: "أخبار سارة من تركيا" موجهًا الشكر لنظيره التركي رجب طيب أردوغان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة