جيش بوركينا فاسو يعلن مقتل 32 إرهابيا في عمليتين بشمال البلادمنفذ تقنية الـ VAR بمدرسة مشتول السوق: "عملتها بكاميرات المراقبة"صابرين: "أنا مكنتش محجبة أصلاً ودى حاجة بينى وبين ربنا"النجم محمد إمام ينتهى من تصوير فيلمه "لص بغداد" خلال 3 أيامغدا.. عرض فيلم "باب الخروج" فى ملتقى أكاديمية الفنون4 صور ترصد وصول السيسي برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة الـ20 وأفريقيا"خريجي الأزهر" تطلق الدورة التدريبية لـ24 عالما وإماما من كردستان العراقنائب محافظ القاهرة يبحث مشكلات الباعة بالسيدة زينباختيار نائب وزير الزراعة عضوا في مجلس أمناء المركز الدولي للأسماكمدبولي يكلّف بسرعة التعاقد مع شركة متخصصة لصيانة الصوامعكاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور)المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراءوزير الأوقاف يشارك في تكريم حفظة القرآن بـ"النيابة الإدارية"فيتو تكشف في عددها الجديد.. خدعة الجرارات الأمريكيةالمنشآت الفندقية ترفض قرار وزيرة البيئة بتحصيل رسوم الشواطئأحمد شاكر يرد على «البيت الفني».. ويكشف كواليس استقالته من «القومي»رنا حجاج على مسرح «رووم آرت سبيس» 30 نوفمبر"الوطن" غدا.. انفراج أزمة "سد النهضة".. وانتخابات القضاة "صراع ساخن"قناة السويس تحتفل بمرور 150 عاماً على افتتاحهامصرع وإصابة 3 جنود هنود في انفجار بكشمير على الخط الفاصل مع باكستان

بنس: واشنطن وأنقرة اتفقتا على وقف إطلاق النار في سوريا

-  
مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي

مصراوي

عقد مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي، مؤتمرًا صحفيًا، في أنقرة، عقب انتهاء مباحثاته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بشأن العدوان العسكري الذي تشنه أنقرة على شمال شرق سوريا.

وقال بنس، إن واشنطن وانقرة اتفقتا على وقف إطلاق النار في سوريا، معلنًا عن إنسحاب القوات التركية من شمال شرق سوريا، بحسب ما بثته شبكة "سكاي نيوز".

وأضاف نائب الرئيس الأمريكي، أن تركيا والولايات المتحدة اتفقا على حماية السجون في شمال سوريا ومواجهة داعش، وإيجاد حل للمنطقة الآمنة.

وأكد بنس، أن الاتفاق مع تركيا أنقذ حياة ملايين الأرواح، موضحًا أن الاتفاق شمل وحماية الأقليات في شمال شرق سوريا.

ولفت إلى أن واشنطن لن تفرض عقوبات إضافية على تركيا، مطالبًا أردوغان بإجراء تحقيقات حول الانتهاكات التي رافقت العدوان العسكري التركي على شمال شرق سوريا.

وأعلن بنس، ان واشنطن ستعمل مع الوحدات الكردية لتأمين انسحابها بعمق 20 ميلًا عن الحدود السورية التركية، وذلك خلال 120 ساعة.

من جانبه، أكد وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، أن الاتفاق مع تركيا نجاح كبير وسينقذ حياة الملايين.

وغرد الرئيس الأمريكي قبل قليل، قائلًا: "أخبار سارة من تركيا" موجهًا الشكر لنظيره التركي رجب طيب أردوغان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة