جيش بوركينا فاسو يعلن مقتل 32 إرهابيا في عمليتين بشمال البلادمنفذ تقنية الـ VAR بمدرسة مشتول السوق: "عملتها بكاميرات المراقبة"صابرين: "أنا مكنتش محجبة أصلاً ودى حاجة بينى وبين ربنا"النجم محمد إمام ينتهى من تصوير فيلمه "لص بغداد" خلال 3 أيامغدا.. عرض فيلم "باب الخروج" فى ملتقى أكاديمية الفنون4 صور ترصد وصول السيسي برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة الـ20 وأفريقيا"خريجي الأزهر" تطلق الدورة التدريبية لـ24 عالما وإماما من كردستان العراقنائب محافظ القاهرة يبحث مشكلات الباعة بالسيدة زينباختيار نائب وزير الزراعة عضوا في مجلس أمناء المركز الدولي للأسماكمدبولي يكلّف بسرعة التعاقد مع شركة متخصصة لصيانة الصوامعكاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور)المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراءوزير الأوقاف يشارك في تكريم حفظة القرآن بـ"النيابة الإدارية"فيتو تكشف في عددها الجديد.. خدعة الجرارات الأمريكيةالمنشآت الفندقية ترفض قرار وزيرة البيئة بتحصيل رسوم الشواطئأحمد شاكر يرد على «البيت الفني».. ويكشف كواليس استقالته من «القومي»رنا حجاج على مسرح «رووم آرت سبيس» 30 نوفمبر"الوطن" غدا.. انفراج أزمة "سد النهضة".. وانتخابات القضاة "صراع ساخن"قناة السويس تحتفل بمرور 150 عاماً على افتتاحهامصرع وإصابة 3 جنود هنود في انفجار بكشمير على الخط الفاصل مع باكستان

في الدرجة الثانية – هل ينجح محمد صلاح في تحقيق حلم منتخب السويس بعد 20 عاما؟

   -  
محمد صلاح - الزمالك
يُلقب محمد صلاح المدير الفني الأسبق للزمالك بملك صعود الأندية للدوري الممتاز ولكنه لم يفعل ذلك أبدا مع ناد جماهيري.

ويلتقي ذلك الحلم مع حلم منتخب السويس الذي يأمل في الظهور في الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ موسم 1999-2000.

فهل ينجح الثنائي سويا؟

وتعاقد منتخب السويس مع محمد صلاح ليقود الفريق خلفا لميمي عبد الرازق الذي قدم استقالته لأسباب صحية بعد خوضه فترة الإعداد.

وقاد محمد صلاح أربعة فرق للصعود إلى الدوري الممتاز هم المعادن وتليفونات بني سويف والنجوم ونادي مصر.

ويعد محمد صلاح متعادلا في إنجاز الصعود مع المدرب أيمن المزين المدير الفني الحالي لطنطا الذي تأهل بأربعة فرق للدوري الممتاز هم الرجاء والشرقية والأسيوطي سبورت وفريقه الحالي.

الظهور الأخير لمنتخب السويس في الدوري الممتاز في موسم 1999-2000 أنهاه الفريق في المركز الـ12 من أصل 14 فريق في المسابقة ومنذ ذلك الوقت لم يتأهل للمسابقة أبدا.

وتعاقد منتخب السويس مع كل من عبد الله شلبي وماهر العشري وإسلام شرقية ومحمد عاطف ومحمود كوك وأسامة مرعي وأشرف أنور ومحمد الصغير والمنشاوي وخالد لطفي ومحمد ناجح وشيكا وباسم عادل وأحمد فتحي وكريم يكن وقطب وعصام عابدين.

هذا بالإضافة لاستمرار اللاعبين القدامى وهم حسام عبد الخالق ومصطفى حافظ وعلي حسين ونيمار وعقل وحسن جابر وعبودة.

اقرأ أيضا

ويبدأ الدوري المصري الدرجة الثانية الموسم الجديد في الـ20 من شهر أكتوبر الجاري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة