كورونا في 24 ساعة| 50 ألف حالة تعافٍ في مصر.. ومريض ينهي حياته بمستشفى العجميكلوب أمريكا ينفرد بصدارة الدوري المكسيكي إثر التعادل مع نيكاكساتحليل رقمي.. كيف ظهر حسام أشرف في مباراته الأولى مع الزمالك؟تعرف على مواعيد مباريات اليوم "سبت الأبطال" والقنوات الناقلةجوارديولا يكشف تفاصيل حديثه مع زيدان عقب موقعة الأبطاللبنان: أكثر من 60 شخصا في عداد المفقودين جراء انفجار مرفأ بيروتأبوالغيط من بيروت: مستعدون للمساعدة في التحقيق بانفجار المرفأبينهم طياريها.. ارتفاع حصيلة قتلى تحطم الطائرة الهندية إلى 18 قتيلًا"243 امرأة".. عدد قياسي للمرشحات في انتخابات مجلس النواب الأمريكيالصين تصف العقوبات الأمريكية على هونج كونج بـ"الوحشية""الأعلى للثقافة" يناقش قضية "الشباب والسوشيال ميديا".. 20 أغسطس"الثقافة" تحتفل بمئوية الكاتب الكبير علي الراعي.. 17 أغسطسضبط 101 متهم بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 381 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 33 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 129 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالذهب يكسر سلسلة صعود تاريخية.. والأوقية تتراجع من أعلى مستوى لها"بغدادي باند" يحيى روائع موسيقى الجاز على أوبرا سيد درويش.. غدادراسة تحذر من خطورة الإكثار من تناول الأرزفيديو| في ذكراها.. هند رستم تكشف سبب حبها لجملة "مدام دكتور فياض"

في الدرجة الثانية – هل ينجح محمد صلاح في تحقيق حلم منتخب السويس بعد 20 عاما؟

   -  
محمد صلاح - الزمالك
يُلقب محمد صلاح المدير الفني الأسبق للزمالك بملك صعود الأندية للدوري الممتاز ولكنه لم يفعل ذلك أبدا مع ناد جماهيري.

ويلتقي ذلك الحلم مع حلم منتخب السويس الذي يأمل في الظهور في الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ موسم 1999-2000.

فهل ينجح الثنائي سويا؟

وتعاقد منتخب السويس مع محمد صلاح ليقود الفريق خلفا لميمي عبد الرازق الذي قدم استقالته لأسباب صحية بعد خوضه فترة الإعداد.

وقاد محمد صلاح أربعة فرق للصعود إلى الدوري الممتاز هم المعادن وتليفونات بني سويف والنجوم ونادي مصر.

ويعد محمد صلاح متعادلا في إنجاز الصعود مع المدرب أيمن المزين المدير الفني الحالي لطنطا الذي تأهل بأربعة فرق للدوري الممتاز هم الرجاء والشرقية والأسيوطي سبورت وفريقه الحالي.

الظهور الأخير لمنتخب السويس في الدوري الممتاز في موسم 1999-2000 أنهاه الفريق في المركز الـ12 من أصل 14 فريق في المسابقة ومنذ ذلك الوقت لم يتأهل للمسابقة أبدا.

وتعاقد منتخب السويس مع كل من عبد الله شلبي وماهر العشري وإسلام شرقية ومحمد عاطف ومحمود كوك وأسامة مرعي وأشرف أنور ومحمد الصغير والمنشاوي وخالد لطفي ومحمد ناجح وشيكا وباسم عادل وأحمد فتحي وكريم يكن وقطب وعصام عابدين.

هذا بالإضافة لاستمرار اللاعبين القدامى وهم حسام عبد الخالق ومصطفى حافظ وعلي حسين ونيمار وعقل وحسن جابر وعبودة.

اقرأ أيضا

ويبدأ الدوري المصري الدرجة الثانية الموسم الجديد في الـ20 من شهر أكتوبر الجاري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة