"قمة مصر" تناقش دور المشروعات القومية فى دعم الاقتصاد فى جلسة العقاراتأسمر ومن غير كرش وشعره ناعم.. ياسمين صبري تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.. فيديوبعد ظهوره مع عمرو دياب بـ كلسون.. حلمي يسخر من صورته بطريقة كوميديةقائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: العملية الشاملة من أشرف مهام القوات المسلحة.. فيديوهشام فرج: الوحدات الخاصة بالقوات البحرية تقوم بشراء أحدث الأسلحة في العالم..فيديوكشف عن تفاصيل أسبوع الجحيم.. قائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: المقاتل يتعرض خلاله لأقصى درجات الضغط النفسي.. فيديواخبار التوك شو.. تسريب صوتي يفضح دور الإرهابي معتز مطر في تمويل أعمال تخريبية بـ مصر.. وهاني الناظر يعلن استعداده لـ علاج رامي جمال في 8 أشهررزاق سيسيه: رفضت عروضا سعودية للاستمرار مع الاتحاد.. ومحظوظ بالتواجد مع سيد البلدأخبار الرياضة ليلا.. تفاصيل ستاد الأهلي.. الفوطة المسحورة في لقاء مصر وغانا.. رسالة خاصة لـ محمد صلاحنبيل الحلفاوي يشيد بلاعبي المنتخب الأولمبي بعد الفوز على غاناطريقة عمل فطيرة التفاح "الأبل باى"طريقة تحضير شوربة العدس الأحمرتعرف على ضيوف برنامج "كلام ستات" على "ON E".. اليومالأهلي يضع التصور النهائي للاستاد قبل عرضه في مؤتمر ويمبليتعديلات فى تشكيل المنتخب الأولمبى أمام الكاميرون15 صورة ترصد نهضة وقداس مارجرجس بمطرانية قنابانوراما مصغرة.. "تمكين" تروج للسياحة في سوهاج بـ"حنطور" (صور)إحالة 3 عاطلين للمحاكمة لسرقتهم المواطنين باستخدام التوك توك فى النزهةيقتل طفلًا كل 39 ثانية.. وكالات صحية عالمية تحذر من الالتهاب الرئويوالد أنغام ينفي الهجوم على ابنته: «كلام فارغ» (فيديو)

مران الزمالك – ميتشو للاعبيه: كرة القدم للرجال.. لا مكان للصغار في الفريق

   -  
ميتشو - الزمالك - نادي مصر
وجه ميلوتين سريدويفيتش "ميتشو" المدير الفني للزمالك رسالة قوية إلى لاعبيه خلال المران الذي أقيم اليوم الخميس استعدادا للقاء المقاولون العرب السبت المقبل.

وقال ميتشو للاعبيه: "كرة القدم للرجال ونحن رجال، لا مكان للصغار في صفوف الفريق".

وأردف "انطلقوا لخوض التدريبات".

وشهد المران خضوع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق لتدريبات تأهيلية لشعوره بالإجهاد فيما عاد الحارس الشاب محمد صبحي للمران بعد مشاركته أمس الأربعاء في مباراة ضد مصر المقاصة في البطولة الجمهورية لمواليد 1999.

وحصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق على راحة سلبية من المران بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وخضع عمر السعيد وعبد الله جمعة لتدريبات تأهيلية بعد حصولها على راحة من المران الجماعي بناء على تعليمات ميتشو.

وأجرى ميتشو تقسيمة بين اللاعبين لتطبيق بعض الجمل الفنية شهدت تألق فرجاني ساسي ومصطفى محمد وإمام عاشور الذي سجل هدفا رائعا جعله يحصل على إشادة الجهاز الفني.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة