محمد أبو زيد: منافسة "عنكبوت فى القلب" بـ "زايد للكتاب" يمنحها فرصة للقراءةمصر تسيطر على جوائز الهيئة العربية للمسرح لعام 2019.. اعرف أسماء الفائزين"رصاصة" كونتي و"دمية" صلاح.. تهديدات القتل تعيد ذكرى فاجعة اسكوبارللأمهات ... 8 نصائح مهمة للعناية بشعر رضيعكنهى جابر تتألق فى دور "جميلة بوحريد" بالعرض المسرحى سينما مصرتعرف على طريقة حجز تذاكر أفلام مهرجان القاهرة السينمائى من "تذكرتى"شاهد فريق عمل "2 طلعت حرب" فى أول يوم تصويرشاهد.. إليسا بإطلالة جذابة فى حفلها لدعم لمرضى السرطان بدبىافتتاح جاليرى "فى حب الفخرانى" على هامش عرض "الملك لير" الجمعة المقبلمليون × يوم .. أغنية "مانى" للنجم محمد رمضان تتصدر ترند يوتيوب6 ملفات تتصدر مباحثات السيسي مع قادة ألمانيا وأفريقيا ببرلينمحافظة الجيزة تنشر أرقام غرف العمليات لتلقي شكاوى المواطنيننقابة الكيماويات تبحث الحلول العاجلة لمشكلات صناعة الورقملتقى توظيف يوفر 6000 فرصة عمل بالفيوم.. غدا"التضامن": التعاون مع الهيئات الدولية الشريكة لتطوير مؤسسات الرعايةبالأسماء.. مصر للطيران تصدر قرارات بانتداب عددا من رؤساء المحطات الخارجيةالسيسي يزور "البوندستاج" ويلتقي رئيس ألمانيا.. غدامصر للطيران تتسلم طائرتها السادسة الجديدة من شركة إيرباص (صور)تعيين طه عبد الصادق رئيسا لحي الطالبية (صور)"الملا" يبحث مع وزير التجارة الأمريكي أنشطة شركات البحث عن النفط

نورهان : "سوق العصر" كان الانطلاقة الحقيقية لي

   -  
الفنانة نورهان

قالت الفنانة نورهان، إنها كانت سعيدة للغاية بدور "نجاة" في مسلسل "سوق العصر"، رغم افتقادها في تلك الفترة لطرق التعامل والحركة أمام كاميرات التصوير، ولكن المخرج "هاني إسماعيل" ساعدها كثيرا لتعلم تلك التفاصيل والتقنيات.

وتابعت، "نورهان" خلال لقاء تلفزيوني في برنامج "حديث المساء"، المذاع علي قناة "ام بي سي مصر" الفضائية، أنه تم حصرها في ذلك الدور خلال أعمالها الفنية اللاحقة، حيث لم تقدم دورا إلا في "حالة عشق" والذي أدت خلاله دور الشخصية الشريرة.

ونوهت، إلى أن أول أعمالها الفنية كان مسلسلا "سوق العصر والحاج متولي"، وتم عرضهما بشكل متتال علي التلفزيون في ذلك الوقت، مؤكدا ان تلك المسلسلات كانت انطلاقة حقيقية لمسيرتها الفنية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة