إياد نصار: "مناخيرك اللي حاشرة نفسها في عيوب غيرك مش هتقولك على عيوبك"إيرادات الإثنين.. "الفلوس" يتصدر و"ولاد رزق 2" يحقق 195جنيهًابصورة لها.. أحمد كرارة يحيي ذكرى رحيل والدته الـ19لن يعرض سينمائيًا.. السبكي يكشف لـ"مصراوي" خطة عرض "صاحب المقام"فيديو| حلمي عبدالباقي يطرح أحدث اغانيه "ناسيك إزاي"هل من حق ورثة أم كلثوم منع إطلاق اسمها على أحد الشوارع الإسرائيلية.. خبير قانوني يجيبمصطفى قمر يكشف عن أغاني ألبومه الجديد "لمن يهمه الأمر 2"بينها John Wick و Premium Rush.. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائيةياسمين عبدالعزيز في أحدث جلسة تصويرمهرجان أسوان لأفلام المرأة يوثق معاناة المرأة مع فيروس كوروناوزيرة التخطيط تدعو رجال الأعمال للشراكة مع الصندوق السيادي للاستثمار في أصول الدولةالثقافة تناقش تنظيم ليلة فى حب الفنان الراحل محمود رضاالأعلى للثقافة يعلن عن مسابقة سهير القلماوي للأطفالالشرطة البرتغالية تلاحق نجل كريستيانو رونالدو.. اعرف السببمشاهدة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي بث مباشر الدوري الانجليزيالخطيب يصدر قرارًا مهمًا بشأن بلاغاته ضد مرتضى منصورقرار باستكمال بطولة الجمهورية للسلة تحت 18 سنةوليد فوزي: البعض فسر تصريحاتي عن الأهلي خطأاتحاد الكرة يخطر الفيفا برفض الأولمبية عقد الجمعية العموميةمشاهدة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي بث مباشر اليوم بتاريخ 14-07-2020 في الدوري الانجليزي

نورهان : "سوق العصر" كان الانطلاقة الحقيقية لي

   -  
الفنانة نورهان

قالت الفنانة نورهان، إنها كانت سعيدة للغاية بدور "نجاة" في مسلسل "سوق العصر"، رغم افتقادها في تلك الفترة لطرق التعامل والحركة أمام كاميرات التصوير، ولكن المخرج "هاني إسماعيل" ساعدها كثيرا لتعلم تلك التفاصيل والتقنيات.

وتابعت، "نورهان" خلال لقاء تلفزيوني في برنامج "حديث المساء"، المذاع علي قناة "ام بي سي مصر" الفضائية، أنه تم حصرها في ذلك الدور خلال أعمالها الفنية اللاحقة، حيث لم تقدم دورا إلا في "حالة عشق" والذي أدت خلاله دور الشخصية الشريرة.

ونوهت، إلى أن أول أعمالها الفنية كان مسلسلا "سوق العصر والحاج متولي"، وتم عرضهما بشكل متتال علي التلفزيون في ذلك الوقت، مؤكدا ان تلك المسلسلات كانت انطلاقة حقيقية لمسيرتها الفنية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة