أخبار مصر اليوم.. السيسى يوجه باستمرار جهود مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن كوروناأضخم نظام صحى بمصر.. ماذا حدث بعد عام من تطبيق منظومة التأمين الشامل؟ فيديوإنجاز جديد للدبلوماسية المصرية في الوكالة الدولية للطاقة الذريةوزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة حسم 2020 بالاتجاه الاستراتيجى الغربىكيف رفعت محافظة القاهرة حفار أعلى برج بعين شمس لتنفيذ قرار الإزالةالعثور على عمدة "سيول" ميتا بعد يوم من اختفائه.. وتقارير: متورط فى قضية تحرشالقضاء على المرتزقة من الجيوش غير النظامية.. أبرز مراحل المناورة حسم 2020التأمين الصحى يصدر قواعد جديدة للإجازات بالقطاع الحكومى.. اعرف التفاصبلمتحرش يعترف بخطئه على السوشيال ميديا.. وفتيات: التحرش جريمة وقدم نفسك للنيابةالأهلي يعسكر في برج العرب استعداداً لأفريقيا والدوريباسم السبكى رئيسًا لقطاع كرة اليد بالزمالكشبانة فى لايف اليوم السابع: أسامة جلال وقع للأهلى ورجب بكار يعود للصورةصور.. مرتضى منصور يكرم طفلين ويمنحهما العضوية الشرفيةنونو جوميز : الأهلي دخل في مفاوضات شفهية لضمي في عصر جوزيهشبانة فى لايف اليوم السابع: صن داونز يطلب 4 ملايين دولار للاستغناء عن سيرينو للأهلىشاهد صفقة الأهلي الجديدة في مرحلة الناشئينإصابة مروة عيد محترفة كرة اليد بقطع في الرباط الصليبى والغضروفعين الحسود.. إصابة محمد الشناوي بكدمة شديدة في تدريبات الأهليشبانة في لايف اليوم السابع : الزمالك يوافق علي بيع أحداد للرجاء بشرطإطلاق أول تحد تقنى إقليمى فى مجال الروبوتات في مصر للبحث على الآثار الغارقة بالإسكندرية

حزب الاتحاد الديمقراطي السوري: الخطوة الأهم الحفاظ على السيادة والحدود.. فيديو

   -  
قوات سوريا الديمقراطية

قال صالح مسلم، الناطق باسم حزب الاتحاد الديمقراطي السوري، إن الاعتداء التي حدث علي سوريا ومازالت مستمرة يهدف الي احتلال جزء من الأراضي السورية لذلك يجب علي المواطنين السوريين الحفاظ على السيادة السورية على أراضيها.

وأضاف صالح مسلم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حوار" المذاع علي قناة "فرنسا 24 " أنه بوساطة روسيا جرت محادثات بين القوى العسكرية في سوريا التي تتمثل في قوات سورية الديمقراطية والحكومة السورية وتوافقوا وتم اتخاذ قرارات للحفاظ علي الحدود السورية بالانتشار المشترك على الحدود السورية.

وأوضح الناطق باسم حزب الاتحاد الديمقراطي السوري، أن الهدف من ذلك الاشتراك العسكري بين قوات سورية الديمقراطية والحكومة السورية منع احتلال الدولة التركية لشمال و شرق سوريا كما فعلت واحتلت جزء من شمال غرب سوريا.

وتابع صالح مسلم، أن الخطوة المهمة الآن هي الحفاظ على السيادة السورية والحدود السورية من الاحتلال التركي ومن بعدها يمكن ان تبدأ المباحثات والحوارات حول كيفية إيجاد حل سياسي لسوريا بأكملها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة