بدء التصويت بريديا بانتخابات مجلس الشيوخ في أسترالياحملات مكبرة لتطهير وتعقيم مقار اللجان الانتخابية بالدقهليةمحافظ الغربية: إخلاء سكان عقار آيل للسقوط بمدينة المحلة قبل انهياره| صورتحرير 392 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةضبط 41 مخالفة في حملة لـ "تموين الغربية" على الأسواقمحافظ الغربية يراجع جاهزية المقار الانتخابية ومبيت قوات التأمين بـ 6 مراكز استعدادا لـ "الشيوخ"| صورخبير اقتصادى: مطلوب زراعة أنواع جديدة من الأقطان تتواكب مع تطور الصناعة"التاسعة" يستعرض آراء أصحاب الورش المجاورة لمرفأ بيروت.. ومواطن يوجه التحية للمصريينالإبراشى من أطلال مرفأ بيروت: مساحة الدمار 6 كيلو مترات فى كافة الاتجاهاتشاهد.. لحظة إصابة مصور قناة العربية أثناء اشتباكات المتظاهرين مع الأمن فى بيروتطالبة بالثانوية العامة: اتفاجئت بصفر فى كل المواد..ونائب الوزير يعدها بحل الأزمةمواطن لبنانى لـ"التاسعة": أبحث منذ 5 أيام عن ابن عمتى.. وفقدت الأملصاحب مكتب تخليص جمركى ببيروت: الحمد لله الانفجار حدث بعد انصراف الموظفينعلى جمعة: الجهاد له أشكال كثيرة غير الحرب.. والتقرب من الله يكون بالعمل الصالحمواطن لبنانى "يعزم" طاقم التاسعة على مأكولات أثناء تصوير آثار انفجار بيروتعلى جمعة لبرنامج "من مصر": توسل المسلمين بالسيدة مريم لا حرمانية فيهفيديو.. اختبار "الليزر" يتيح الكشف عن الإصابة بكورونا خلال ثوانٍ فى الإمارات"الحضرة" من جديد على مسرح الساقية في حفلين متتاليينعروض لأفلام مستقلة بمركز الثقافة السينمائية .. الأربعاءشادي محمد: أنا خدام الأهلي .. وأرفض الإساءة للكابتن محمود الخطيب.. فيديو

مشروع الكونجرس يطالب بفرض عقوبات على اي طرف أجنبي يتعاون مع الجيش التركي

   -  
الكونجرس الأمريكي

عرضت قناة «اكسترا نيوز» نبأ عاجلا يفيد بأن مشروع الكونجرس الأمريكي يطالب بفرض عقوبات على اي طرف أجنبي يتعاون مع الجيش التركي.

وطالب مشروع الكونجرس الأمريكي تقريرا من الحكومة الأمريكية حول ثروة أردوغان وعائلته.

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هدد، أمس، نظيره التركي بفرض "عقوبات مدمرة" على بلاده، في حال لم ينجح اللقاء الذي من المتوقع أن يجمع رجب طيب أردوغان بـ"مايك بنس"، في وقت لاحق.

ومن المقرر أن يغادر مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي، في وقت لاحق إلى تركيا للقاء أردوغان، في محاولة للتفاوض حول وقف إطلاق النار في شمال سوريا، بعد أن بدأت أنقرة مهاجمة المقاتلين الأكراد والمدنيين في سوريا.

والأسبوع الماضي، بدأت أنقرة هجوما واسعا على مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية شمال شرقي سوريا، فيما زعم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن الهدف من العملية هو تدمير "ممر الإرهاب" على الحدود الجنوبية لتركيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة