إطلالة جذابة لهنا الزاهد بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي(فيديو)مى سليم: "كنت بقول عمرى ما هتجوز بسبب سي السيد"الغيطي يكشف مفاجأة وراء ارتداء صابرين الحجاب وخلعه (فيديو)شيرين رضا بإطلالة ساحرة في مهرجان القاهرة السينمائيمنة شلبي بفستان معدنى فى مهرجان القاهرة السينمائيلتجنب التشوهات الخلقية والإجهاض.. إليكِ السن المناسب للحملبالطرحة.. سما المصرى تثير الجدل فى افتتاح القاهرة السينمائى.. شاهدأول تعليق لـ رانيا يوسف بعد السخرية من فستانها فى مهرجان القاهرة السينمائىشريف منير يثير الجدل بنظارة سوداء فى افتتاح القاهرة السينمائى .. فيديووسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائىهند صبري: المرأة لم تحصل على حقها.. وأحيي مهرجان القاهرة على اتفاقية 50 50كلمات مؤثرة لها .. منة شلبى تهدى تكريمها إلى هؤلاء المخرجين .. فيديووالله ياكرشي كسبتني.. مسابقة لأكل أكبر ساندويتش في الأقصرلمرور 40 عاما على التوأمة..محافظ المنيا يستقبل وفد مدينة هيلدسهايم الألمانيةمحافظ الإسكندرية يوقع خطاب نوايا لإقامة توأمة مع مقاطعة هاينان الصينيةحلا شيحة: انتظروني في عمل سينمائي مفاجأةيسرا وإلهام شاهين ورانيا يوسف يتألقن بالأسود في مهرجان القاهرة السينمائيمنة شلبي: تكريمي بجائزة فاتن حمامة أمر مفرح ومرعب في نفس الوقتأول ظهور لشيما الحاج بعد قضية الفيديوهات الفاضحةافتتاح الدورة الـ41 للقاهرة السينمائي بفيلم قصير للراحل يوسف شريف رزق الله

دار الافتاء: الشبْكة المقدَّمة من الزوج لزوجته عرفا جزء مِن المهر

   -  
قالت دار الإفتاء المصرية، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك إن الشبْكة المقدَّمة من الزوج لزوجته عرفًا جُزءٌ مِن المَهرِ وملكٌ خالص لها، وليس للزوج أن يأخذها دون رضاها أو دون علمها".

وتابعت دار الإفتاء المصرية:" فإذا أخذَها فهو ملزَمٌ بردِّها ما لم تتنازل له عنها، فإذا أخذها الزوج منها رغمًا عنها فهو داخل في البهتان والإثم المبين الذي توعَّد الله تعالى فاعله بقوله سبحانه: ﴿... وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنْطَارًا فَلَا تَأْخُذُوا مِنْهُ شَيْئًا أَتَأْخُذُونَهُ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا﴾ [النساء: 20]".

واختتمت دار الإفتاء:"أما إذا رضيَت بإعطائها له عن طيب خاطر فلا حرج عليه شرعًا في أخذها".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة