بـ4 أهداف نظيفة.. عاصفة السيتي تفسد فرحة ليفربول بلقب الدوريمحافظ جنوب سيناء يستمع لمشكلات مشايخ وعواقل رأس سدرمستشفى قنا العام يستعين بأطباء نفسيين لرفع الروح المعنوية لمصابى كورونافودة يفتتح وحدة المرور وساحة انتظار سيارات النقل الثقيل وطريق جامعة الملك سلمان بمدينة رأس سدربعد ارتفاع حالات الوفاة.. الإفتاء توجه تحذيرا بسبب اللعب بالطائرات الورقيةبالشروط والخطوات.. إجراءات تركيب عداد "كودى"مخرجة بالفضائية المصرية تعلن إصابتها بكورونا: الصعب عدىكمامات وإجراءات احترازية.. السيرك القومي يستقبل جمهوره بثوب جديداستقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 794 جنيهًارجل أمن يحمل مظلة لكلب لحمايته من المطر ينال إشادات واسعةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 3/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىرئيس شعبة المواسير باتحاد الصناعات: ثورة 30 يونيو سطرت لتاريخ الألفية الثانية الحقيقيةدار الإفتاء تكشف حكم اللعب بالطائرات الورقية.. وتحذر الشباب والأطفالرأي الشارع.. هل تؤيد قرار استبدال الإجازة وسط الأسبوع بيوم الخميس؟التموين: صرف 14% من مقررات شهر يوليو خلال يومينمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 3-7-2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 3-7-2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الجمعة 3-7-2020 فى مصرمحافظة الجيزة تحيل المشرف على واقعة انهيار عقار على حفار ببشتيل للتحقيقمسؤول أمريكي: لقاحات كورونا ستدخل مرحلة الاختبار النهائي أواخر يوليو

ما علاقة آلام الركبة بالطعام الذى نتناوله

   -  

آلام الركبة تعد من الأمور التي يتعرض لها الكثيرون، وهناك العديد من الأسباب المؤدية لهذا الأمر، ومنها التقدم في العمر، وقد يصاب الشخص بمشاكل في الركبة نتيجة لتعرضه لهشاشة العظام، أو وجود أنسجة رخوة في المفصل الخاص بالركبة، وخلال هذا التقرير سنتعرف على أرز الأسباب المؤدية لحدوث مشاكل في الركبة، وذلك وفقا لموقع " Thevanguardclinic".

هل تعلم أن هناك علاقة قوية بين ارتدائك للحذاء الخاطيء وإصابتك بمشاكل في الركبة، فارتدائك للكعب العالي يتسبب في تغير مشيتك وهذا يؤثر سلبا علي الركبة، ولذا عليك اختيار  الحذاء الطبي الذي يجعلك تخطوا بطريقة سلسة أثناء مشيتك.

ويقوم بعض الأشخاص بتناول الأطعمة غير الصحية التي تتسبب في التعرض والإصابة بالتهاب الركبة، ومنها الأطعمة المصنعة والكربوهيدرات المكررة والصوديوم، فهي أطعمة تزيد من التعرض والإصابة بالتهاب المفاصل في الركبة، وأيضا يعرضك لزيادة في الوزن بشكل ملحوظ، ولذا أهتم بتناولك للأطعمة الصحية الغنية بجميع الفيتامينات الهامة لجسمك، وقليلة السعرات الحرارية.

كما أن الجلوس الخاطئ يزيد من فرص إصابتك بمشاكل في الركبة،  فالجلوس لفترات طويلة يتسبب في تقليل تدفق السائل الزليلي إلى المفصل ويصيبك بالالتهابات  وتساهم في زيادة الوزن، وتسبب ضمور العضلات المحيطة، ولذا عليك ممارسة الحركة كل ساعة بعد الجلوس لمدة لا تقل عن 10 دقائق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة