«النائب العام» يأمر بحجز المتهم بمواقعة المدعوة «أمل» كرهًا وعرضه على الطب الشرعي«كن إيجابي».. مبادرة شبابية لممارسة الجري وركوب الدرجات على نيل المنصورةوزير الإسكان: ننفق من مال الدولة.. ونعمل على ضمان وصول الدعم لمستحقيهمحافظ بورسعيد يفتتح ميدان الشهيد البطل الرائد هشام عباس«النقل»: 1.3 مليون راكب استخدموا مترو الأنفاق السبتوالدها أحد أبطال حرب أكتوبر.. من هي زوجة محمود الخطيب؟«بطريرك الإسكندرية للروم»: أردوغان غرس شوكة كبيرة في التعايش بين الأديانانتهاء أعمال إصلاح حميات بنها غدًا.. وخطة للتطويروزيرة التخطيط: مبادرة زيادة الاستهلاك تهدف لتوفير السلع للمواطنين بتخفيضات 20%القليوبية تسجل ٤٠ حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناالخشت يتلقى تقريرا حول آخر مستجدات الفريق البحثي بشأن التسلسل الوراثي لفيروس كوروناالصحة: تسجيل 912 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و89 حالة وفاةوزير الرياضة: لا مانع من استضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا.. فيديوتعادل إيجابي ينهي الشوط الأول بين ميلان ونابولي.. فيديوبعد إصابتهم بـ كورونا.. تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لثنائي الزمالكفي أول مباراة بحضور جماهيري في زمن الكورونا.. باريس سان جيرمان يكتسح لوهافر وديا 9-0مهاجم مازيمبي يتلاعب بـ جماهير الأهلي وينشر صورته مع مدافع الزمالكطريقة التعامل مع اللاعب المصاب بـ كورونا قبل مشاركته في المباريات.. فيديو4 أهداف.. تعادل إيجابي حتى الدقيقة 75 دقيقة بين نابولي وإي سي ميلان في الدوري الإيطاليمدير إدارة المواهب بالأهلي: فايلر على تواصل دائم مع قطاع الناشئين.. فيديو

رسميا – الأهلي يُخطر اتحاد الكرة بعدم خوض أي مباراة في الدوري قبل لقاء الزمالك

   -  
مجلس إدارة الأهلي
أخطر الأهلي نظيره اتحاد الكرة رسميا في خطاب اليوم الخميس بعدم خوض أي مباراة في الدوري قبل مواجهة الزمالك والتي تم تأجيلها في وقت سابق بسبب تعليمات أمنية.

جاء ذلك بعدما أصدر الأهلي بيانا رسميا صباح اليوم أكد أنه " يحترم ويقدر الأمن ودوره في تأمين المباريات والمنتخبات الوطنية"، لكنه يرفض أن يستثمر "البعض، الرؤية الأمنية لتحل العشوائية بالمسابقات الكروية".

وعلق اتحاد الكرة بعد ذلك على لسان مصدر طلب عدم ذكر اسمه لـFilGoal.com قائلا: " الكل يعرف أن قرار التأجيل صادر من الأمن، وحاولنا بكل ما أوتينا من قوة إقامة المباراة".

وأردف "عرضنا الكثير من العروض ومنها إقامة المباراة في برج العرب دون جمهور، ولكن كل العروض تم رفضها".

وأكد "أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي أبلغ اتحاد الكرة اعتراضه على قرار التأجيل، لكن رد الاتحاد كان بأن القرار أمني بحت".

وشدد المصدر "على الأندية مراجعة لائحة الدوري، التي تقول إن الأندية صاحبة الأرض هي المنوطة باستخلاص الموافقات من الأجهزة الأمنية للعب المباريات، اتحاد الكرة يحاول فقط المساعدة".

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة