أول طلب لـ حمزة المثلوثي من كارتيرون فى الزمالكالفيفا يصدر تصنيف المنتخبات لشهر يونيو .. مصر الـ51 وبلجيكا في الصدارةمدرب مانشستر يونايتد: ليس عدلا حصول تشيلسي على راحة أكثر مناأياكس يعلن التعاقد مع هداف مانشيستر يونايتدنهاية المباراة .. 1-1 نتيجة الإسماعيلي وأسوان وديا استعدادا لاستئناف الدوريبـ آية قرآنية أحمد حسن يهاجم الجزيرة القطرية بسبب سد النهضة"الرياضة" تتلقى 1000 طلب للمشاركة في المشاورات الشبابية العربيةمحافظ شمال سيناء وأحمد سمير يدشنان رياضة الميني فوتبول بالمحافظةاتفاق جديد بين الزمالك و وادي دجلة قبل استئناف الدوري المصريمنتخب انجلترا يحدد موعد مواجهة ويلز وديا«صحة الإسكندرية»: ارتفاع عدد المرشحين المحتملين لـ«الشيوخ» في الإسكندرية إلى 115«ريان» تفاجئ وحدة المتغيرات المكانية بالخانكة«شكري» يحذر من مغبة التدخلات الأجنبية غير المشروعة في ليبيا«صاحب البيت لا يستأذن في دخوله».. ماذا قال مشايخ وأعيان ليبيا للسيسي؟‎وزارة الشباب والرياضة تنفذ اللقاء الحواري الثاني حول قانون مجلس الشيوخمصور: صعوبات تواجه المهنة في ظل جائحة فيروس كوروناعودة انعقاد جلسات «المقعد» الدوري لحل مشكلات المواطنين والمستثمرينوزير الزراعة يطالب برفع كفاءة الأصول المهدرةمحافظ بني سويف يفتتح معرض «أضحى مبارك» للحوم والسلع الاستهلاكية والمعمرة«الوطنية للإعلام» صرف ثلاثة أشهر من علاوة 2017 مع مرتب يوليو الجاري

الجيش التركي يستهدف الأحياء السكنية وسيارات المدنيين في سوريا

   -  
الجيش التركي

أفادت قناة الغد، أن قوات سوريا الديمقراطية تخوض معارك عنيفة داخل أحياء مدينة رأس العين بعد توغل الجيش التركي والفصائل المسلحة الموالية له إلى عدة أحياء من المدينة، مشيرة إلى أن الجيش التركي والفصائل المسلحة لم تتمكن حتى الآن من السيطرة على أحياء داخل المدينة و مازالت الإشتباكات مستمرة .

وأضافت مراسلة الغد أن المدينة تتعرض لقصف عنيف وغارات مستمرة للطائرات التركية على الأحياء السكنية داخل مدينة رأس العين، وأنها تسببت في نزوح العشرات المدنيين اليوم، لافتة إلى أن قوات الجيش التركي استهدفت سيارات المدنيين، والتي أسفرت عن إصابة 6 مدنيين الذين سيتم نقلهم إلى مشفى "تل تمر" الذي يفتقر إلى الأدوية والمستلزمات الطبية.

وتابعت أنه على الرغم من انتشار قوات الجيش السوري، إلا أن القصف التركي العشوائي لا يزال مستمرًا على الأحياء السكينة داخل مدينة رأس العين وعلى مدن أخرى على الشريط الحدودي السوري.

https://www.youtube.com/watch?v=XEnQ-MqfT0k

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة