الأنبا مكسيموس: الكهنة ليسوا معصومين من الخطأمحافظ المنيا يتفقد أعمال الصيانة والترميم للكنيسة الأثرية بجبل الطير«البحوث الإسلامية» يناقش البرامج التنفيذية لتكثيف جهود المواجهة الفكرية للتطرفمحافظ بني سويف يستعرض مجهودات الطب البيطري في مجال دعم الثروة الحيوانيةرئيس «البناء والأخشاب»: لا توجد حركة نقابية عربية بدون مصرمرشّحو نادي القضاة يستعرضون برامجهم في 4 محافظات: هدفنا الاستقلال الماديالسيسي: مصر مهتمة بالاستفادة من نظام التعليم الألماني وخبرته العريقةكيت ميدلتون تتألق بفستان من الدانتيل الأسود تصميم ألكسندر ماكوينكايلى جينر بفستان أحمر براق قبل ساعات من طرح مجموعة المكياج الجديدةمدرب ليفربول يوضح: هذه أسباب انتصاراتنا المستمرةتشكيل مصر الأولمبي - عمار حمدي أساسي وثلاثي هجومي أمام جنوب إفريقياوكيل مهاجم بازل ينفي عبر في الجول التفاوض مع الأهليجيسوس: لم أتدرب مع صلاح من قبل لكني أعلم مدى جودتهالرئيس السيسي من قمة العشرين: مصر حققت إنجازا.. وأدعو الشركات للاستثمار في أفريقيا.. فيديومكرم محمد أحمد: إيران فوق البركان وصدرت الحرائق للمنطقة .. فيديومكرم محمد أحمد يكشف السبب الحقيقي لتظاهرات العراق .. فيديومحمد العصار: اتفقنا مع شركة ألمانية لإنشاء مركز للتدريب على مبادئ الثورة الصناعيةتصفيات آسيا - انتصارات سوريا وقطر تتواصل.. تعادل بين العراق والبحرينالزمالك يحدد ٣ ملاعب لاستضافة مبارياتهالمصري يقيد بهاء مجدي وعماد فتحي بالقائمة الأفريقية

الجيش التركي يستهدف الأحياء السكنية وسيارات المدنيين في سوريا

   -  
الجيش التركي

أفادت قناة الغد، أن قوات سوريا الديمقراطية تخوض معارك عنيفة داخل أحياء مدينة رأس العين بعد توغل الجيش التركي والفصائل المسلحة الموالية له إلى عدة أحياء من المدينة، مشيرة إلى أن الجيش التركي والفصائل المسلحة لم تتمكن حتى الآن من السيطرة على أحياء داخل المدينة و مازالت الإشتباكات مستمرة .

وأضافت مراسلة الغد أن المدينة تتعرض لقصف عنيف وغارات مستمرة للطائرات التركية على الأحياء السكنية داخل مدينة رأس العين، وأنها تسببت في نزوح العشرات المدنيين اليوم، لافتة إلى أن قوات الجيش التركي استهدفت سيارات المدنيين، والتي أسفرت عن إصابة 6 مدنيين الذين سيتم نقلهم إلى مشفى "تل تمر" الذي يفتقر إلى الأدوية والمستلزمات الطبية.

وتابعت أنه على الرغم من انتشار قوات الجيش السوري، إلا أن القصف التركي العشوائي لا يزال مستمرًا على الأحياء السكينة داخل مدينة رأس العين وعلى مدن أخرى على الشريط الحدودي السوري.

https://www.youtube.com/watch?v=XEnQ-MqfT0k

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة