اليوم.. القاهرة السينمائي يفتتح معرض "القاهرة.. أحبك" في الهناجرنائب ترامب: الولايات المتحدة تدعم احتجاجات إيران وتقف بجانب شعبهاالشرطة العسكرية الروسية تسيطر على قاعدة جوية أمريكية سابقة في سوريامقتل 18 إرهابيا حاولوا الهجوم على قاعدة للشرطة شمال بوركينا فاسوالنمسا تحول منزل هتلر إلى قسم شرطة حتى لا يكون مزارًا للنازيين الجددالمحتجون في الجزائر يصعدون ضغوطهم بمظاهرات جديدة: «لا انتخابات»عرض "الفيل الأزرق 2" و"ولاد رزق 2" و"الممر" بمهرجان القاهرة السينمائىعرض أفلام "الواقع الافتراضي" يوميًا لجمهور مهرجان القاهرة مجانًاالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة شرق العوينات بالوادى الجديدمصرع طفلين صدمتهما سيارة أثناء عبورهم الشارع بمنطقة الازبكيةفيديو.. اعرف حالة المرور أعلى الطريق الزراعى من طوخ إلى ميدان المؤسسةفيديو.. الحالة المرورية أعلى كوبرى أكتوبر من ميدان الإسعاف حتى الدقىتداول 288 شاحنة و35 سيارة بموانئ البحر الأحمرالسبت.. فصل كلي للكهرباء عن مناطق بجنوب الأقصرمديرعام الطرق بالأقصر: جار الانتهاء من تطوير مراسي اللانشاتصور.. 180موقعًا لمبادرة 100 مليون صحة بكفر الشيخصور.. إزالة 17 حالة تعد على أملاك الدولة بكوم حمادة في البحيرةوفد من كوريا الجنوبية يزور "الإسكان" لبحث تمويل المشروعات وتقديم الدعم الفني والتكنولوجي"الهجرة" تبحث مع عدد من الوزارات تيسيرات في التجنيد ومعادلة الشهادات وتصاريح السفر للدارسين بالخارج

محافظ القليوبية يفتتح عددًا من المشروعات الخدمية بمدينة قليوب

   -  
علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية - صورة أرشيفية

افتتح الدكتورعلاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، صباح اليوم الخميس، عددًا من المشروعات الخدمية بمدينة قليو، إذ قام بافتتاح مدرسة بلقس الإعدادية، التي تمثل الإنشاءات بها إحلال جزئي وتتكون من 18 فصل بتكلفة 6 مليون جنيه.

وتوجه المحافظ لمتابعة انتهاء الأعمال لتوسعات محطة مياه قليوب بكوم أشفين، حيث تبلغ الطاقة التصميميه ٦٨ ألف متر٣ / يوم لرفع طاقه المحطة ١٣٦متر٣ / يوم حيث تبلغ التكلفه التقديرية ٢٠٠ مليون جنيه، ومن المنتظر افتتاح المحطة خلال النصف الأول من عام 2020.

وافتتح المحافظ مدرسة فاطمة الزهراء الابتدائية المشتركة بقليوب (توسع) وتتكون من 15 فصل بتكلفة 5 مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة