جوجل يحتفي بالذكري112 لميلاد الفنانة بهيجة حافطقبل مواجهة بيراميدز.. حارس طنطا يغادر معسكر برج العرب بعد أزمة مع المزينشريف عبد المنعم: صالح سليم حذرني من تحريض حكم مباراة القمة الإيطالي لطرديضبط 46 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ "تموين الغربية"رفع 60 طن قمامة ومخلفات بطريق المنطقة الصناعية في المحلة الكبرى| صورجلد اصطناعي قادر على اللمس والإحساس والشعور بالألمبرلماني: الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تشجيع الصناعات الوطنيةفي الحلقة الثالثة.. الحياة خارج أسوار "مملكة إبليس" وبداية حرب خريطة الكنز | صورهاشتاج الثانوية العامة يتصدر تويتر عقب إعلان اعتماد النتيجة اليومعقار جديد يظهر نتائج مذهلة في علاج كورونا خلال 3 أيام فقطحاكم نيويورك: تعامل الحكومة الأمريكية مع كورونا "أسوأ أخطائها في التاريخ الحديث"اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبيمدع عام في نيويورك يحقق في اتهام ترامب بالاحتيال في معركة السجلات الضريبيةضارب عليوي لـ مصطفى شوقي تحقق مليون ونصف مشاهدة .. فيديوالمقاولون يقرر قطع إعارة أيمن حفنيإلغاء ودية بيراميدز والمقاصةاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءمديحة كامل.. جميلة الجميلات التي قبلت تحدي "الصعود إلى الهاوية"نوال الزغبي بإطلالة شبابية وإيمان العاصي مع ابنتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وتطورات حالة أبهشيك باتشان وحقيقة حادث حمو بيكا

الحريري يعرب عن تقديره للرئيس السيسي ودور مصر الداعم للبنان

   -  
رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري يستقبل سفير مصر في بيروت نزيه النجاري

أعرب رئيس الحكومة اللبنانية، سعد الحريري، عن تقديره للرئيس عبدالفتاح السيسي ودور مصر الداعم للبنان.

جاء ذلك خلال استقبال الحريري لسفير مصر في بيروت، نزيه النجاري، حيث أقام مأدبة عشاء تكريما له بمناسبة قرب انتهاء مهمته في لبنان، بحضور وزيري الاتصالات والإعلام في الحكومة اللبنانية، وسفراء الكويت وفلسطين والمملكة المتحدة، وعدد من المسؤولين اللبنانيين ومستشاري رئيس الوزراء، سعد الحريري.

وذكرت وزارة الخارجية المصرية، اليوم الخميس، أن السفير النجاري عبر عن شكره وتقديره للدعم الذي وجده على مدار سنوات عمله في لبنان، مؤكدًا حرص مصر الكبير على دورها العربي وعلى تعزيز العلاقات مع لبنان وسائر الدول العربية.

وقام رئيس الحكومة بتسليم السفير درعًا تكريمية تقديرًا لجهوده في دعم لبنان.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة