النائب العام لأعضاء النيابة: لا إفراط فى استخدام سلطاتنااحتفالات في المحافظات بفوز منتخب مصر الأوليمبي بكأس أمم إفريقياتوقيع الكشف الطبي على 807 مرضى في قافلة مجانية بالشرقيةمقابر عزبة الجبل بالفيوم تغرق فى «المجارى» منذ 10 سنواتأبطال «إيلات» و«الحفار» يكرمون «البرقوقى» فى الذكرى الـ50 لاستشهادهتجميل كورنيش الجامعة بأسيوط بمشاركة طلاب التعليم الفنىإطلاق مبادرة للاحتفال بـ«يوم تشجير» فى الأقصربدء عمل بعثتين فرنسية وإيطالية للتنقيب عن الآثار فى الفيومبالصور.. «مصر للطيران» تحتفل في المدرجات مع الجماهير بالمنتخب الأولمبيالمصري يطالب بالمساواة مع الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقيهصور.. عمدة وأهالى قرية الصنافين بالشرقية يطلقون مبادرة لتيسير الزواجإزاحة الستار عن تمثال رمز الصداقة بين مدينتى المنيا وهيلدسهايم الألمانية اليوماليوم.. إزاحة الستار عن رمز الصداقة والتآخي بين مدينتي المنيا وهيلدسهايم الألمانيةالسكة الحديد: اختبارات مسابقة تعيين المهندسين بالهيئة تستمر إلى 3 ديسمبرأكرم توفيق: لقطة الجماهير فى المدرجات دفعتنا للقتال.. فيديويورجن كلوب يكشف إمكانية مشاركة محمد صلاح فى أولمبياد طوكيو 2020الجنايني: لن نفتح الاستبدال وغريب له حرية اختيار الثلاثي.. فيديولاعبو المنتخب الأولمبي يتفوقون على نجوم 5 دوريات أوروبية.. تفاصيلطاهر يروي قصة قناع لاكاسا دي بابل ويؤكد.. انتصرنا على أقوى الفرق الإفريقيةمطالبات باستقالة نتنياهو «فورًا» بعد اتهامات رسمية بالفساد

الحريري يعرب عن تقديره للرئيس السيسي ودور مصر الداعم للبنان

   -  
رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري يستقبل سفير مصر في بيروت نزيه النجاري

أعرب رئيس الحكومة اللبنانية، سعد الحريري، عن تقديره للرئيس عبدالفتاح السيسي ودور مصر الداعم للبنان.

جاء ذلك خلال استقبال الحريري لسفير مصر في بيروت، نزيه النجاري، حيث أقام مأدبة عشاء تكريما له بمناسبة قرب انتهاء مهمته في لبنان، بحضور وزيري الاتصالات والإعلام في الحكومة اللبنانية، وسفراء الكويت وفلسطين والمملكة المتحدة، وعدد من المسؤولين اللبنانيين ومستشاري رئيس الوزراء، سعد الحريري.

وذكرت وزارة الخارجية المصرية، اليوم الخميس، أن السفير النجاري عبر عن شكره وتقديره للدعم الذي وجده على مدار سنوات عمله في لبنان، مؤكدًا حرص مصر الكبير على دورها العربي وعلى تعزيز العلاقات مع لبنان وسائر الدول العربية.

وقام رئيس الحكومة بتسليم السفير درعًا تكريمية تقديرًا لجهوده في دعم لبنان.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة