صلى الظهر ثم اغتصبها في غرفة بالمسجد.. مفاجآت صادمة بمقتل «عجوز محرم بك»ولي أمر يتهم مدرسة بالقناطر بـ«الإهمال في وفاة نجله»: «تركوه مغمى عليه نصف ساعة»فصل الكهرباء عن بعض المناطق بمدينة بني سويف 5 ساعات الجمعة«الأموال العامة» تكشف تربح مالك شركة وموظف 54 مليون جنيهًا كسبًا غير مشروعإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالقصيرغدًا.. سيدات سلة الأهلي يواجهن سبورتنج بدوري مرتبطنجم يد الأهلي يعود لتدريبات الفريق بعد تعافيه من الإصابةرجال طائرة الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً للدوريشاهد.. أول صورة لـ"جوزيه مورينيو" مدرب توتنهام الجديد بقميص الناديخليجي 24.. هيرفي رينارد يعلن القائمة النهائية لمنتخب السعوديةتكريم المخرج سامح الحضري بالدورة العاشرة من مهرجان مسرح بلا إنتاجمهرجان متحف المنيل يكرم أشرف زكي ونجمشاهد.. أحمد حلمي يوجه رسالة إلى جمهورهنجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد جمال العدلوزر التنمية المحلية يوافق على رعاية رحلة لزيارة المحافظات بالدراجة الكهربائيةوزيرة السياحة تغادر إلى الصين للمشاركة في منتدي بلومبيرج للاقتصاد الجديدالمستشار الأكاديمي للمفتي يستعرض بموسكو تجربة الإفتاء في معالجة ظاهرة الطلاقكامل الوزير: الانتهاء من العمرة الجسيمة لـ41 جرار قبل 30 يونيوكامل الوزير: الانتهاء من العمرة الجسيمة لـ41 جرار قبل 30 يونيوالإفتاء: تعطيل مصالح الناس والحصول على أموال لقضاءها حرام شرعا

محمد صلاح يغيب عن مران ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتد

   -  
محمد صلاح نجم ليفربول

غاب النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، عن مران فريقه الجماعي، اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي، صورا لتدريبات الفريق، التي أقيمت اليوم، والتي شهدت عودة ماتيب وأوريجي، بينما لم يتواجد محمد صلاح، لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

وكان محمد صلاح تعرض لإصابة قوية في الكاحل، بعد تدخل عنيف من حمزة تشوردي لاعب ليستر سيتي، في الجولة الماضية، بالدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الـ 12 بـ 9 نقاط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة