آل الشيخ يطرح ألف تذكرة جديدة لحفل محمد رمضان.. والفنان يوجه رسالة شكربنك أسترالي متهم بارتكاب 23 مليون خرق لقوانين مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهابنقلة نوعية من إنجازات مصر لذوي الإعاقة على طاولة المجلس الدولي لحقوق الإنسان بجنيفمحامي يطلب تطليق زوجته: "زنانة وبترغي في التليفون"موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار والقنوات الناقلةيوم الطفل وطوكيو 2020 ومعتز هشام.. أبرز تريندات جوجل"تيك توك" هو البريمو.. تطبيق الفيديوهات القصيرة يسحق إنستجرام وفيسبوك"حكاية لعبة مصرية".. معرض أثري بالمتحف القبطي بمناسبة أعياد الطفولةالأرصاد تعلن موعد فصل الشتاء.. وسقوط أمطار على هذه المنطقة اليومطقس اليوم الأربعاء 20 - 11 - 2019 في مصر والدول العربيةالتضامن: نقل طفلي السلم لدار رعاية وخضوعهما لعلاج نفسيتوقعات «الأرصاد» لطقس اليوم الأربعاءمنى محرز: 2 مليون مواطن يعملون في قطاع الاستزراع السمكيالأرصاد: طقس اليوم الأربعاء مائل للبرودة.. والحرارة تنخفض لـ 14 درجةأتباع جهيمان العتيبي يقتحمون المسجد الحرام.. تعرف على أبرز 18 واقعة حدثت في 20 نوفمبرطمنونا على الجحش.. تامر أمين يعلق على سير حمار أمام مدينة الإنتاج.. فيديوجامعة أسوان تفوز بالمركز الأول في خماسي كرة القدم وتنس الطاولة بـ أوليمبياد الفتاة الأفريقية.. صوربالصور| ياسمين صبري بإطلالة شتوية في أحدث جلسة تصويربعد اختفائه بسبب وفاة هيثم زكي.. الفيشاوي يعود بجلسة تصوير مع زوجتهنجوى كرم تحيي حفل ليلة رأس السنة بالإمارات

أسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغير

   -  
لويس فيجو

أعرب نجم كرة القدم البرتغالية السابق، لويس فيجو، وأسطورة ريال مدريد، بأنه لن يكون هناك تغييرا لموعد إقامة مباراة الكلاسيكو بين فريقي برشلونة وريال مدريد في إطار منافسات الدوري الإسباني.

وقال فيجو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الخميس "لا أعتقد بأن الموعد سيتغير. والطرفان اتخذا القرار الأفضل"، في إشارة إلى الموقف المشترك للبارسا والريال الرافض لاستبدال ملعب اللقاء المقرر إقامته يوم 26 أكتوبر الجاري نتيجة للمخاوف الأمنية بعد احتجاجات برشلونة.

وأضاف فيجو أن "اللاعبين محترفون ويعلمون بأن عليهم اللعب بغض النظر عن الموعد. وفي حالة تأجيل المباراة فسيكون إجراء احترازيا. وأرى بأنه في النهاية ستسير الأمور كما هو مخطط ولن يتغير شيء".

وتابع فيجو، الذي ارتدى قميص كل من برشلونة وريال مدريد خلال مسيرته الاحترافية، قائلا إن "كرة القدم ليست سياسية أو شيئا من هذا القبيل والهدف منها العمل بقيم الرياضة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة