نقيب المحامين يقرر تنفيذ 5 أحكام قضائية بإلغاء قرار الزوال من النقابةوفاة الأب الايكونومس شريف ناشف عن عمر ناهز 51 عامًااجتماع رئيس هيئة التنشيط مع عدد من ممثلي كبرى شركات السياحة.. تفاصيل"غارمين مصر الخير" يشكل غرفة عمليات لسرعة تنفيذ مبادرة لفك كرب 1000 غارم وغارمة بحلول عيد الأضحى المباركموجز السوشيال ميديا.. محمد رمضان ينشر كليب "تيك توك".. أمينة خليل عن خطيبها: بيضحكني.. حسن شاكوش يبدع في غناء تواشيح دينيةالسيسى: مصر لن تقف مكتوفة الأيدي في مواجهة أي تهديد مباشر للأمن العربي والإقليمي والدوليمشايخ وأعيان القبائل الليبية يفوضون السيسى للتدخل لحماية سيادة أراضيهمأسترازينيكا تطرح عقار " CALQUENCE" لعلاج سرطان الدم الليمفاوي المزمنالسيسى: الخطوط الحمراء في سيدي براني هي دعوة للسلام بالأساس وإنهاء الصراع في ليبياحملة النائب أبو العينين تواصل القضاء على كورونا بتطهير وتعقيم ضواحي الجيزة.. فيديو وصورمزيكا تطرح "قال لى المحبوب" للمنشد محمود هلالبعد الحلقة الثالثة.. الجماهير تُشيد بأداء أحمد العوضي في "شديد الخطورة"صور..كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرحفيديو .. "تيك توك" لمحمد رمضان تقترب من نصف مليون مشاهدةعلى المسرح المكشوف .. "نـحاسيات النفيخة " في دار الأوبراالليلة.. سعد العود يقدم حفل غنائي بعنوان "حمدلله على السلامة"غدآ.. حفلان لعلي الهلباوي بساقية الصاويأول تعليق من شيرين رضا بعد وفاة والدهايسرا تعلن موعد طرح فيلم صاحب المقامسلوى عثمان.. «المُخضرمة» التي أصبحت أما في «البرنس»: «ما أخدتش حقي»

أسطورة ريال مدريد: لا أعتقد بأن موعد الكلاسيكو سيتغير

   -  
لويس فيجو

أعرب نجم كرة القدم البرتغالية السابق، لويس فيجو، وأسطورة ريال مدريد، بأنه لن يكون هناك تغييرا لموعد إقامة مباراة الكلاسيكو بين فريقي برشلونة وريال مدريد في إطار منافسات الدوري الإسباني.

وقال فيجو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الخميس "لا أعتقد بأن الموعد سيتغير. والطرفان اتخذا القرار الأفضل"، في إشارة إلى الموقف المشترك للبارسا والريال الرافض لاستبدال ملعب اللقاء المقرر إقامته يوم 26 أكتوبر الجاري نتيجة للمخاوف الأمنية بعد احتجاجات برشلونة.

وأضاف فيجو أن "اللاعبين محترفون ويعلمون بأن عليهم اللعب بغض النظر عن الموعد. وفي حالة تأجيل المباراة فسيكون إجراء احترازيا. وأرى بأنه في النهاية ستسير الأمور كما هو مخطط ولن يتغير شيء".

وتابع فيجو، الذي ارتدى قميص كل من برشلونة وريال مدريد خلال مسيرته الاحترافية، قائلا إن "كرة القدم ليست سياسية أو شيئا من هذا القبيل والهدف منها العمل بقيم الرياضة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة