أحمد صلاح حسني يخضع لتدريبات مكثفة من أجل "ختم النمر"جوائز تصل لـ15 ألف جنيه.. مسرح الشباب يعلن عن مسابقة الكتابة المسرحيةعلاج سحري.. كيف تعافى الفنان زكي فطين من "السرطان"؟النواب يبدأ مناقشة تعديل قانون هيئة الشرطةغدا.. السيسي يلتقي نظيره الألماني ورئيس البوندستاج في برلينعاجل.. مصرع 4 وإصابة اثنين آخرين في انهيار جزء من برج كهرباء في أوسيمعبدالعال: رجل الشرطة بيخرج من بيته الصبح مش عارف هيرجع ولا لأوكيل "دفاع النواب": تضحيات رجال الشرطة يوميا لا تقاس بأموالالتحريات: ضحايا برج الكهرباء في أوسيم كانوا بمهمة إحلال وتجديدالتضامن: قافلة طبية لرعاية أبناء دور التربية بالجيزةالتعليم العالى: مصر تشارك فى الدورة الـ 40 لمؤتمر منظمة اليونسكوأوقاف الشرقية تكلف مفتشيها بتقارير متابعة للقوافل والدروس لتفعيل حملاتها الدعويةهيئة ميناء دمياط تعلن استقبال 18 سفينة خلال آخر 24 ساعةنائب محافظ القاهرة يجتمع بأصحاب ورش عين الحياة لبحث صرف تعويضات لهمدار الإفتاء: دخول "الحمام" حافيًا لا ينقض الوضوء.. فيديوالتعليم تعلن غلق التسجيل الإلكترونى لامتحانات أبناء المصريين فى الخارجحمدي فتحي يتوجه غدًا إلى ألمانيا لإجراء جراحة غضروف الركبةلجنة تفتيش من الاتحاد الدولي على ملاعب مونديال اليد «مصر 2021»مصر تنظم بطولة البحر الأبيض المتوسط لكرة اليد «بنات»جون تيري يكيل المديح لـ«تريزيجيه»: يسير على الطريق الصحيح

حفاظا على المصلحة العامة.. المقاولون يوافق على مواجهة الزمالك السبت المقبل

   -  
فريق المقاولون

عقد مجلس ادارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح اجتماعًا طارئًا اليوم الخميس؛ لمناقشة ملف أزمة تعديل جدول الدوري وقرار لجنة المسابقات بإقامة مباراة الزمالك بعد غد السبت في الجولة الخامسة للدوري.
وأبدى المجلس أثناء الاجتماع استياءه الشديد من الحالة التي تسبب فيها مسئولو اتحاد الكرة وعدم التواصل مع إدارة النادي قبل إعلان قرار تأجيل مباراة أسوان وإقامة مباراة الزمالك، كما ناقش المجلس كل الاعتبارات الخاصة بالمباراة سواء أمنية أوغيرها.
وقرر المجلس عقب الاجتماع الموافقة على خوض اللقاء من منطلق حرص المقاولون العرب على المصلحة العامة ورغبة المجلس في عدم التسبب في أزمة تؤدي إلى نتائج غير محمودة العواقب على الكرة المصرية، مع الاحتفاظ بكافة حقوق المقاولون الأدبية والقانونية تجاه اتحاد الكرة حتى يضمن عدم تكرار مثل هذه المواقف أو الأزمات، خاصة أن المقاولون العرب وإدارته على مدار تاريخه يحرص على عدم إثارة الأزمات أو أن يكون سببا فيها، ولكنه يطالب في المقابل باحترام ذلك من جانب الجميع.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة