عدلي القيعي: من الذكريات الجميلة خوض زيدان لأول مرة بقميص ريال مدريد أمام الأهليمن مباراة قديمة.. فرجاني ساسي ينشر صورة مع طارق حامدعماد متعب يهنئ وائل جمعة بعيد ميلاده.. والأخير يردنجم الزمالك يكتب روشتة فوز الفريق أمام المصري الخميس المقبلممر شرفي للأطباء والعاملين في الصحة قبل مباريات الدوري السعوديداخل النادي الأهلي.. شاهد أحدث ظهور لـ أيمن أشرفمجرد رقم .. تركي آل الشيخ يحتفل بـ عيد ميلاده برسالة مؤثرةالاتحاد السكندري: كثرة الغيابات تفرض علينا الاستعداد لمباراة الزمالك باللاعبين المتاحةالأهلي: ننتظر رد الكاف للموافقة على موعد مباراة الوداد .. ونتمنى حضور الجماهيروجيه أحمد: خصصنا جائزة لأفضل حكم في مباريات الدوري منها حكم الفيديوالأمواج تلقي بجثتي شخصين تسللا للسباحة ليلا بشاطئين بالبيطاش الإسكندرية"الأقصر العام" يسجل صفر إصابات بفيروس كوروناإزالة 3 مكامير فحم على مساحة 450 مترا بقرية البساتين| صورنائب محافظ الإسكندرية: نسعى لتطوير قرية الأحرار لتكون نموذجا حضاريا بجوار بحيرة مريوطأخطر من أردوغان .. محلل سياسي يدعو الدول العربية للتحرك ضد قطرالإحصاءات تشير للتفاؤل.. نقيب أطباء روما يهاجم منظمة الصحة العالمية بسبب تصريحات كورونامروة ناجي: بدأت رحلتي مع الغناء بالصدفة ومكنتش أعرف أن صوتي حلو.. فيديوتفاصيل مقترح تحويل الصيادلة لـ أطباء بشريين.. فيديوبعد غناء برضاك في the voice.. مروة ناجي: جالي التهاب رئوي حاد ودخلت العناية 10 أيامباسم حلقة يوضح الأنشطة السياحية في ظل أزمة كورونا.. فيديو

قطاع الفنون التشكيلية يعلن أسماء الفنانين المشاركين بصالون النيل الضوئى

-  

أعلن قطاع الفنون التشكيلية، عن الكشف الأخير لأسماء الفنانين المشاركين في الدورة العاشرة 2019 لصالون النيل للتصوير الضوئى، الذي من المقرر أن يقام يوم 7 نوفمبر المقبل بقاعات العرض بمتحف محمود مختار.

وقدم قطاع الفنون التشكيلية القواعد والشروط للمنظمة للاشتراك فى الصالون النيل لتصوير الضوئى وهى:

ـ يجب أن تكون الأعمال المقدمة من إنتاج الفنان المشارك.

ـ للفنان الحق فى المشاركة بحد أقصى عملين فى كل مجال "التصوير الضوئى المباشر - التصوير الضوئى التجريبى" على أن تكون عناصر العمل كلها من إبداع الفنان نفسه، وللجنة الحق فى تحديد مفهوم وطبيعة العمل.

ـ يتم تسليم الأعمال المقبولة ملصقة على خشب، أو مشدودة على شاسية خشب أو ملصقة على أى وسائط أخرى بدون إطار برواز ومجهز للتعليق، على ألا تقل أبعاد الصورة عن 50 70Xسم ولا تزيد على 70 100Xسم.

ـ لا يضع المشارك توقيعه على الأعمال المطبوعة وسوف يستبعد إذا خالف ذلك.

ـ يتم تحديد سياسة وفلسفة العرض في صالون وفقًا لطاقة قاعات العرض في استيعاب الأعمال المختارة مع مراعاة الفراغات.

ـ لا يجوز للفنانين العارضين التدخل فى سياسة العرض أو تنظيمه إلا بدعوة مباشرة من اللجنة المعنية أو القوميسير بالتعاون مع إدارة قاعة العرض.

ـ يخلى قطاع الفنون التشكيلية مسئوليته عن سلامة الأعمال والحفاظ عليها بعد انقضاء خمسة عشر يومًا من تاريخ انتهاء العرض، ويجب على جميع الفنانين أن يبادروا باستلامها فى الموعد المحدد لذلك.

ـ تتم إقامة ورش عمل فنية للمشاركين خلال فترة الصالون سيعلن عنها حينها.

ـ إذا ثبت فى أى وقت أن العمل الفائز مخالف للشروط يحرم صاحبه من الجائزة أدبيًا ويرد القيمة المالية للجائزة وترفع أعماله من العرض، ويحرم من الاشتراك فى المسابقة لدورتين متتاليتين.

ـ يحظر على الفنانين المشاركين تقديم أعمال سبق حصولها على جوائز فى مسابقات محلية سابقة.

-اللجنة الفرز والتحكيم بمعاونة القوميسير العام لديها الحق فى رفض الأعمال التى لا ترقى للمستوى اللائق والمناسب للعرض، وذلك للمحافظة على المستوى الفنى للصالون.

ـ يقوم الراغبون فى الاشتراك بصالون النيل للتصوير الضوئى، الدورة العاشرة بتنزيل استمارة الاشتراك من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بقطاع الفنون التشكيلية بوزارة الثقافة.

73409269_410756522950188_8253240084053098496_n

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة