رئيس المنتدى العربي الأوروبي: مصر نجحت في ملف حقوق الإنسان بنسبة 82%بعد استجابة وزير الداخلية.. لحظة نقل عمار البيلي لمستشفى الشرطة"تحيا مصر" يحتفل باليوم العالمي للأطفال المبتسرين بإضاءة البرج بلون أرجوانىيبدأ تشغيلها بعد ساعات.. تفاصيل أول بوابة إلكترونية للعمرةكرواتيا تفوز على سلوفاكيا 3-1 وتتأهل إلى يورو 2020هولندا تتأهل الى يورو 2020 بتعادلها السلبي مع أيرلندا الشماليةألمانيا تسحق بيلاروسيا برباعية وتتأهل ليورو 2020الانتهاء من تنفيذ طريقي المرسى السياحي ومعبد حتشبسوت بالبر الغربي في الأقصرنوة المكنسة.. أمطار متوسطة على الإسكندرية ورفع حالة الطوارئتسليم مساكن بديلة لمتضررى السيول بـ مدينة حلايبإيران: إحراق مقر لقوات الباسيج في مدينة كرج شمال غرب طهرانمصرع طالب ثانوي صدمه قطار في طوخقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية تكرم أمين الجامعة العربيةبدء تشغيل بوابة العمرة المصرية.. وزيرة السياحة: تضمن حقوق المعتمر والشركات4 أفلام تحدد عرضها .. فلوس تامر حسني في مواجهة لص بغداد.. دماغ رانيا يوسف تنافس استدعاء حورية فرغلىعلاء زينهم: بدايتى مع سعيد صالح وفؤاد المهندس كان بيرتحليسعيا لتحقيق حلمه المزعوم .. أردوغان ينوي شن حملة عسكرية جديدة على شمال سوريا.. فيديوترامب يهاجم شاهدة فى تحقيقات عزله أثناء حديثها أمام الكونجرسصاروخان يخرقان «تهدئة غزة» وإسرائيل تحِّمل «حماس» المسؤولية«الصفدي» يسحب اسمه من ترشيحات رئاسة الحكومة اللبنانية ويعلن دعمه للحريري

أزمة في الطريق.. مرتضى يرد على موافقة المقاولون لمواجهة الزمالك

   -  
مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب - مراسل مصراوي:

رد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على موافقة نادي المقاولون العرب بشأن رغبتهم في مواجهة الأبيض بمسابقة الدوري.

إدارة المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح أصدرت بيانًا عصر اليوم تؤكد من خلاله عن موافقتها لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل (طالع التفاصيل).

رئيس الزمالك قال في تصريحات صحفية، نقلها مراسل مصراوي، إنه لا يزال عند موقفه وهو عدم خوض مباراة المقاولون العرب.

وكان مرتضى منصور أكد في تصريحات عبر شاشة "الحدث اليوم" لبرنامج "الزمالك اليوم" بأنه يرفض قرار لجنة المسابقات بشأن مواجهة المقاولون السبت (طالع التفاصيل).

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن في وقت سابق عن تبديل مواجهة الأهلي والزمالك ليواجه الأخير فريق المقاولون العرب يوم السبت ضمن الأسبوع الخامس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة