بنك الاستثمار الأوروبي: 9 مليارات يورو حجم استثماراتنا في مصر«التخطيط» و«القومي للإدارة» يفتتحان برنامج «تطوير القيادات الحكومية»رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتعديل اللائحة التنفيذية لقانون الاستثماررئيس الوزراء: 20% زيادة متوقعة في معدلات الصادرات بنهاية العام الجاريضبط 1007 قضايا تموينية خلال 24 ساعة«الداخلية» تكشف عن الإجراءات ضد عصابة مخدرات متهة بغسل 30 مليون جنيهالمشدد 3 سنوات لمتهم وبراءة آخر بـ«حرق نقطة شرطة المنيب»إحالة أوراق 3 متهمين بسوهاج إلى المفتي: «ذبحوا طفلًا وألقوا جثته على طريق»ضبط 500 جرام من مخدر الآيس داخل طرد بريدي بمطار القاهرةمحافظ بني سويف يزور «مصابي الطريق الشرقي» (صور)المشدد ٣ سنوات لمتهم بـ«التجمهر والبلطجة» في مصر القديمةالشرنوبى وفايا وكارمن.. نجوم شباب فى دنيا الطربغدا "صديق الحياة" و "حسام علي" بمركز الإبداع الفنينصوص من الشعر العربي بنادي أدب طور سيناءعرض فيلم band baaja baaraat بقاعة سينما الهناجر الخميسأمين الأعلى للثقافة: مصر حاضنة الثقافة العربية والإفريقية على مدار تاريخها"المستكشف الصغير في البحر العظيم" بمكتبة الإسكندرية.. الخميس"عبد الوهاب" و"جلال" يفتتحان معرض فنانى إفريقيا بملتقى الأقصر | صورمناقشة "طعم النوم" بمكتبة القاهرة الكبرى.. الأحدسفير مصر بروما ينظم جلسة حوار بمناسبة مرور 150 عاما على إنشاء قناة السويس | صور

17 ألف امرأة.. مفاجأة حول عدد الأطفال والسيدات بالسجون التركية..فيديو

   -  
غزو اراضى سوريا

قال محمد ربيع" المتخصص والباحث فى الشأن التركى" إن هناك ضغطا على أردوغان من قبل معارضه منذ فترة طويلة وترفض سياسات أردوغان العدوانية سواء كانت على سياستها الخارجية او فى الداخل التركى.

وأشار " المتخصص فى الشأن التركى" خلال مداخلة هاتفية بفضائية " اكسترا نيوز"، إلى أن تركيا بها أكثر من 17 الف سيدة موجوده خلف السجون، مضيفًا لوجود ألف طفل عمرهم لم يتجاوز الثامنة عشر فى السجون التركية.

واكد" المتخصص فى الشأن التركى"ان سياسه ارودغان العدوانية تجاه الصحافة والاعلام 95% من الاعلام يسيطر عليه اوردغان وحزبه .

واضاف " المتخصص فى الشأن التركى" ان هناك الاف من الصحفيين اللذين فصلوا من وظائفهم , نظرًا لسياسات اوردغان القومية مشيرًا ايضًا ان المعارضه الان تعانى من سياسات أردغان الخارجية.

وتابع" المتخصص فى الشأن التركى"ان زعيم المعارضة طالب لمرات كثيره بأن على اردغان ان تعد سياستها الخارجية وان يعيد النظر فى هذه السياسه والتى من خلالها يدعم فصيل واحد وهو التيار المتشدد والتيارات الارهابية فى العالم لتحقيق حلمه.

واردف " المتخصص فى الشأن التركى" ان المعارضة طالبت ان ينظر الاردغان فى سياسه تجاه دول المنطقه والذى جعلت تركيا الان فى معزل تام عن الجوار الجغرافى والجدوار الاقليمى وهى الان مرفوضة وممبوذة من الدول العربية وكذلك من الدول الاوروبيه نظرا لسياسات أردوغان العدوانية سواء فى الشرق المتوسط أو الغزو لأراضى سوريا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة