الطماطم عند 1.75 جنيه للكيلو.. أسعار الخضر والفاكهة خلال تعاملات اليومتعرف على أسعار السمك والمأكولات البحرية اليوم السبتأبوالغيط: الجامعة العربية ستدعم لبنان بكل الإمكانيات المتاحةسامسونج تعلن عن 21 ملحوظة على Note 20 Ultraكورونا في 24 ساعة| 50 ألف حالة تعافٍ في مصر.. ومريض ينهي حياته بمستشفى العجميكلوب أمريكا ينفرد بصدارة الدوري المكسيكي إثر التعادل مع نيكاكساتحليل رقمي.. كيف ظهر حسام أشرف في مباراته الأولى مع الزمالك؟تعرف على مواعيد مباريات اليوم "سبت الأبطال" والقنوات الناقلةجوارديولا يكشف تفاصيل حديثه مع زيدان عقب موقعة الأبطاللبنان: أكثر من 60 شخصا في عداد المفقودين جراء انفجار مرفأ بيروتأبوالغيط من بيروت: مستعدون للمساعدة في التحقيق بانفجار المرفأبينهم طياريها.. ارتفاع حصيلة قتلى تحطم الطائرة الهندية إلى 18 قتيلًا"243 امرأة".. عدد قياسي للمرشحات في انتخابات مجلس النواب الأمريكيالصين تصف العقوبات الأمريكية على هونج كونج بـ"الوحشية""الأعلى للثقافة" يناقش قضية "الشباب والسوشيال ميديا".. 20 أغسطس"الثقافة" تحتفل بمئوية الكاتب الكبير علي الراعي.. 17 أغسطسضبط 101 متهم بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 381 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 33 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 129 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومين

هنيدي من الرياض: السعودية حققت إنجازا كبيرا في الترفيه والإبداع

-  
هنيدي خلال تقديم ٣ أيام في الساحل بالرياض

أكد الفنان محمد هنيدي أن ما حققته المملكة العربية السعودية في مجال الترفيه والإبداع يعد إنجازًا حقيقيًّا ، لافتًا إلى أن كل ذلك تحقق في وقت قصير وبكفاءة عالية، موجهًا الشكر لكافة القائمين علي تنظيم موسم الرياض الترفيهي وعلي رأسهم المستشار ترك ال شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بالعاصمة السعودية لأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" بحضور هنيدي ونجوم العمل إلى جانب المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس في مسرح كايرو شو المنتج للعرض.
ومن جانبه أكد مجدي الهواري، أن جيله كله من المخرجين والمنتجين والممثلين يدين بالفضل بعد المولي عز وجل الي محمد هنيدي بعد النجاح الساحق الذي حققه في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" والذي فتح المجال أمام ما عرف باسم سينما الشباب وكان بمثابة رأس السهم التي انطلق بعدها جيل بأكمله في كافة مجالات الإبداع .
وأضاف الهواري : أتوجه بالشكر للجمهور السعودي العظيم علي حسن الاستقبال للمرة الثانية بعد النجاح الساحق الذي تحقق في موسم جدة الترفيهي ، وبالنيابة عن كل زملائي أخص بالذكر المستشار ترك ال شيخ علي دعمه المتواصل للفن المصري .
يذكر أنه عقب انتهاء المؤتمر توجهت أسرة المسرحية بالكامل إلى مقر المسرح لبدء البروفات النهائية استعدادا لانطلاق أولى عروضها مساء اليوم ، وشهدت بروفة الأمس زيارة من ترك ال شيخ حرص خلالها علي التفاعل مع كافة النجوم والتأكيد علي ثقته في نجاح عروض ٣ أيام بالساحل في موسم الرياض كما حققت النجاح بموسم جدة.

هنيدي خلال تقديم ٣ أيام في الساحل بالرياض
هنيدي خلال تقديم ٣ أيام في الساحل بالرياض
هنيدي خلال تقديم ٣ أيام في الساحل بالرياض
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة