جيش بوركينا فاسو يعلن مقتل 32 إرهابيا في عمليتين بشمال البلادمنفذ تقنية الـ VAR بمدرسة مشتول السوق: "عملتها بكاميرات المراقبة"صابرين: "أنا مكنتش محجبة أصلاً ودى حاجة بينى وبين ربنا"النجم محمد إمام ينتهى من تصوير فيلمه "لص بغداد" خلال 3 أيامغدا.. عرض فيلم "باب الخروج" فى ملتقى أكاديمية الفنون4 صور ترصد وصول السيسي برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة الـ20 وأفريقيا"خريجي الأزهر" تطلق الدورة التدريبية لـ24 عالما وإماما من كردستان العراقنائب محافظ القاهرة يبحث مشكلات الباعة بالسيدة زينباختيار نائب وزير الزراعة عضوا في مجلس أمناء المركز الدولي للأسماكمدبولي يكلّف بسرعة التعاقد مع شركة متخصصة لصيانة الصوامعكاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور)المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراءوزير الأوقاف يشارك في تكريم حفظة القرآن بـ"النيابة الإدارية"فيتو تكشف في عددها الجديد.. خدعة الجرارات الأمريكيةالمنشآت الفندقية ترفض قرار وزيرة البيئة بتحصيل رسوم الشواطئأحمد شاكر يرد على «البيت الفني».. ويكشف كواليس استقالته من «القومي»رنا حجاج على مسرح «رووم آرت سبيس» 30 نوفمبر"الوطن" غدا.. انفراج أزمة "سد النهضة".. وانتخابات القضاة "صراع ساخن"قناة السويس تحتفل بمرور 150 عاماً على افتتاحهامصرع وإصابة 3 جنود هنود في انفجار بكشمير على الخط الفاصل مع باكستان

هنيدي من الرياض: السعودية حققت إنجازا كبيرا في الترفيه والإبداع

-  
هنيدي خلال تقديم ٣ أيام في الساحل بالرياض

أكد الفنان محمد هنيدي أن ما حققته المملكة العربية السعودية في مجال الترفيه والإبداع يعد إنجازًا حقيقيًّا ، لافتًا إلى أن كل ذلك تحقق في وقت قصير وبكفاءة عالية، موجهًا الشكر لكافة القائمين علي تنظيم موسم الرياض الترفيهي وعلي رأسهم المستشار ترك ال شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بالعاصمة السعودية لأسرة مسرحية "٣ أيام في الساحل" بحضور هنيدي ونجوم العمل إلى جانب المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس في مسرح كايرو شو المنتج للعرض.
ومن جانبه أكد مجدي الهواري، أن جيله كله من المخرجين والمنتجين والممثلين يدين بالفضل بعد المولي عز وجل الي محمد هنيدي بعد النجاح الساحق الذي حققه في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" والذي فتح المجال أمام ما عرف باسم سينما الشباب وكان بمثابة رأس السهم التي انطلق بعدها جيل بأكمله في كافة مجالات الإبداع .
وأضاف الهواري : أتوجه بالشكر للجمهور السعودي العظيم علي حسن الاستقبال للمرة الثانية بعد النجاح الساحق الذي تحقق في موسم جدة الترفيهي ، وبالنيابة عن كل زملائي أخص بالذكر المستشار ترك ال شيخ علي دعمه المتواصل للفن المصري .
يذكر أنه عقب انتهاء المؤتمر توجهت أسرة المسرحية بالكامل إلى مقر المسرح لبدء البروفات النهائية استعدادا لانطلاق أولى عروضها مساء اليوم ، وشهدت بروفة الأمس زيارة من ترك ال شيخ حرص خلالها علي التفاعل مع كافة النجوم والتأكيد علي ثقته في نجاح عروض ٣ أيام بالساحل في موسم الرياض كما حققت النجاح بموسم جدة.

هنيدي خلال تقديم ٣ أيام في الساحل بالرياض
هنيدي خلال تقديم ٣ أيام في الساحل بالرياض
هنيدي خلال تقديم ٣ أيام في الساحل بالرياض
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة