اتحاد العمال ينظم حملة «أمن مستقبلك وأسرتك» في إطار تطبيق قانون التأمينات«رايز أب» تختار 15 شركة إقليمية ناشئة للتأهل إلى نهائيات مسابقة Pitch by the Pyramidsانطلاق أعمال الاجتماع السابع عشر للمجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية«الطيران» تنفي ما تداولته صحف روسية عن تأجيل موعد استئناف الرحلات لمصرأبو الغيط يرحب بالموقف الدولي المناهض للاستيطان الإسرائيليوصول رضيع نجل مؤيدة لداعش إلى الدنمارك من سورياحزب العمال البريطاني يصدر "بيان أمل" بشأن الانتخاباتنازحون سوريون على موعد مع الموت في مخيم قرب الحدود التركيةمحكمة أوروبية تدين روسيا لاحتجازها طالبي لجوء بأحد مطاراتهامفتي لبنان: الوطن والدولة ليسا بخير والأزمة كبيرةالهجرة الألمانية تنتقد اعتقال محام خاص بسفارة برلين في أنقرةقايد صالح: الانتخابات المخرج الوحيد من الظروف الحالية في الجزائريونيسف: مقتل 1106 أطفال خلال العام الحالي في سوريابعد تكريمها في القاهرة السينمائي.. منى زكي تهنئ منة شلبيبالأبيض والأسود .. جلسة تصوير جديدة للفنانة ريم أحمدرانيا منصور تتألق بإطلالة جديدة أبيض وأسود.. شاهدكنتي قمرة.. حلا شيحا تهنئ منة شلبي بعد تكريمها فى القاهرة السينمائيتامر حسني يعد الجمهور بمفاجآت في حفلته غدا.. اعرف التفاصيلخالد النبوي ينشر صورة جديدة من كواليس ممالك النارمهرجان القاهرة السينمائي يعقد مؤتمرا صحفيا للمخرج شريف عرفة ..غدا

ماذا لو امتنع الزمالك والمقاولون عن خوض مباراة السبت؟.. سوبر كورة يجيب

   -  

لجأ اتحاد الكرة لتقديم موعد مباراة الزمالك مع المقاولون من الجولة الخامسة لتقام ضمن منافسات الجولة الرابعة، بعد رفض الأمن إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقررة ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدوري المصري.

قرار اتحاد الكرة بتقديم موعد المباراة قوبل باعتراض الناديين، سواء المقاولون الذى يطالب بإقامة المباريات فى موعدها وفقا للجدول، أو الزمالك الذى أعلن مسئولوه خوض مباريات حتى الانتهاء من مواجهة جينيراسيون فوت السنغالى.

وتنص اللوائح على أن انسحاب أحد الفريقين من المباراة يعتبر خاسراً بنتيجة 2 / 0، وتوقع عليه عقوبات من لجنة المسابقات، ولكن ماذا لو انسحب الفريقان ولم يحضرا إلى ملعب المباراة وكيف تكون العقوبة؟.

لمعرفة ماذا سيحدث لو امتنع الزمالك والمقاولون عن خوض مباراة السبت، اضغط هنا..

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة