صابرين: "أنا مكنتش محجبة أصلاً ودى حاجة بينى وبين ربنا"النجم محمد إمام ينتهى من تصوير فيلمه "لص بغداد" خلال 3 أيامغدا.. عرض فيلم "باب الخروج" فى ملتقى أكاديمية الفنون4 صور ترصد وصول السيسي برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة الـ20 وأفريقيا"خريجي الأزهر" تطلق الدورة التدريبية لـ24 عالما وإماما من كردستان العراقنائب محافظ القاهرة يبحث مشكلات الباعة بالسيدة زينباختيار نائب وزير الزراعة عضوا في مجلس أمناء المركز الدولي للأسماكمدبولي يكلّف بسرعة التعاقد مع شركة متخصصة لصيانة الصوامعكاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور)المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراءوزير الأوقاف يشارك في تكريم حفظة القرآن بـ"النيابة الإدارية"فيتو تكشف في عددها الجديد.. خدعة الجرارات الأمريكيةالمنشآت الفندقية ترفض قرار وزيرة البيئة بتحصيل رسوم الشواطئأحمد شاكر يرد على «البيت الفني».. ويكشف كواليس استقالته من «القومي»رنا حجاج على مسرح «رووم آرت سبيس» 30 نوفمبر"الوطن" غدا.. انفراج أزمة "سد النهضة".. وانتخابات القضاة "صراع ساخن"قناة السويس تحتفل بمرور 150 عاماً على افتتاحهامصرع وإصابة 3 جنود هنود في انفجار بكشمير على الخط الفاصل مع باكستانفرج عامر يحتوي "أزمة السيراميك" بين وكيل البرلمان ووزير الصناعةفيديو.. رجال أردوغان يبيعون مساجد تركيا التاريخية بالقطعة

"التصالح" و"مفاتيح" بنادي سينما ذوي القدرات الخاصة.. السبت

-  
المركز القومي للسينما

يعرض المركز القومي للسينما برئاسة الدكتورة سعاد شوقي كل من فيلم التصالح للمخرج حسن عبدالغني، وفيلم مفاتيح للمخرج منصور الشريف، وذلك بنادي سينما ذوي القدرات الخاصة يوم السبت القادم، بمركز طلعت حرب الثقافي في تمام الثانية عشر ظهرا.
ومن المقرر أن يشارك عدد من الأطفال من ذوي القدرات الخاصة، وعقب عرض الأفلام تقام ندوة تديرها الناقدة السينمائية شاهندة محمد علي؛ لمناقشة الأطفال في الأفلام التي تم عرضها إلى جانب فتح نقاش مفتوح حول انتصارات أكتوبر المجيدة وتوعية الأطفال بالدور الهام للقوات المسلحة وجيشها الباسل.
يذكر أن نادي سينما القدرات الخاصة يقيمه المركز القومي للسينما برئاسة بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحي عبدالوهاب السبت الثالث من كل شهر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة