التموين: صرف 28% من مقررات شهر يوليو حتى الآنسفير بيلاروس بالقاهرة: مجموعة العمل المصرية البيلاروسية تبحث تعزيز التعاون فى مجال الزراعةبنك التنمية الإفريقى يتوقع تسجيل القارة السمراء نموا بنسبة ٣٪‏ في ٢٠٢١صادرات اليابان إلى كوريا الجنوبية تبلغ أدنى معدلاتها منذ 11 عاماتعرف على قانون تفضيل المنتج المحلى.. مع تأكيد الحكومة على أهميته62.64 مليون أوقية احتياطيات الصين من الذهب بنهاية يونيوكورونا في 24 ساعة| الإصابات تقترب من 3 مليون في أمريكا وتعاود الارتفاع في مصرالجنازة العسكرية للفريق محمد العصار أبرز عناوين الصحفأمريكى يرسم لوحات فنية من التول.. بينها بورتريهات لأبطال الأطقم الطبيةموعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلةأخبار الرياضة| هجوم على اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح.. جلسة عتاب بين الخطيب وفايلر لهذا السببأمريكا تحقق في مزاعم انتهاك «تيك توك» خصوصية الأطفالبصحبة الراحلة رجاء الجداوي وتامر حسني.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها.. شاهدنشرة السوشيال ميديا| لقاء الخميسي توجه رسالة قاسية للمتحرشين.. صورة قديمة تجمع رجاء الجداوي وانتصار وحنان تركنشرة الفن| محمد منير يعتذر لـ بنات مصر بسبب التحرش.. تامر حسني يرد على شائعة إصابته بـ كورونايسرا تهنئ شيرين رضا: عيد ميلاد سعيد لأكثر الناس تفاؤلاً وأكبر قلببمكياج هادئ.. لقاء سويدان تتألق في أحدث ظهور لها على السوشيال ميدياما خطورة الاعتماد على قياسات أساور اللياقة البدنية؟آلاف من حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدةفيديو.. ممرض عراقى يغنى "سلامات" لرفع معنويات مصاب بكورونا

هالة فاخر تتصدر بوستر فيلم "ريما" المصمم بتقنية "ثري دي"

-  
هالة فاخر

تصدرت الفنانة هالة فاخر بوستر فيلم "ريما" لمصمم الجرافيك والمونتير أحمد عامر، وهو أول بوستر لفيلم مصمم بتقنية الثري دي ‪3D‬.

وظهرت بالبوستر الفنانة القديرة هالة فاخر في لقطة معبرة من الفيلم وعندما يتحرك الماوس على الصورة تتحرك الصورة بأبعادها المختلفة، بالإضافة إلى تحرك اسم الفيلم وأسماء القائمين عليه في تجربة هي الأولى من نوعها في صناعة السينما بمصر.

فيلم "ريما" بطولة: مايا نصري، محمد ثروت، والطفلة ريم عبد القادر، هالة فاخر، إيهاب فهمي، فراس سعيد، مها نصار، والسعودي عبد الحميد العوام، وضيوف الشرف: علاء مرسي وأحمد فتحي ومحمد جمعة، جرافيك أحمد عامر، مونتاج رامز عاطف، مستشار إعلامي محمد بدر، منتج فني مدحت لبيب، تصوير أحمد عاشور، إنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي، تأليف أحمد أنور ومن إخراج معتز حسام.


بوستر فيلم ريما
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة