انفوجراف.. للمرة الرابعة البنك المركزى يخفض سعر الفائدة بواقع 100 نقطة أساسصور.. بدء حفل هيئة قناة السويس بمرور 150 عامًا على افتتاحهارئيس قناة السويس: عبور 1.3مليون سفينة القناة منذ افتتاحها بـ135.9 مليار دولارهدوء حذر فى العاصمة الإيرانية وباقى المدن وسط انقطاع الانترنت فى البلادإحالة استاذ بطب قصر العينى للجنايات لاتهامه بغسل 15 مليون جنيهالاستخبارات الإيرانية تحذر "مثيرى الشغب" من رد صارمالرئيس السيسى يصل برلين للمشاركة فى اجتماعات مجموعة العشرين وأفريقياسفير مصر ببرلين: التعاون المصرى الألمانى وثيق والعلاقات الثنائية ممتازةفيديو.. كثافات مرورية فى شارع الهرم حتى ميدان الجيزة"الإنتاج الحربى" توصى بإعفاء المركبات الكهربائية من الضريبة الجمركية 5 سنواتاكتمال وصول الدول المشاركة فى الكأس الإقليمية الأولى للفربولالنوبة السويسى يقفز للمركز الثانى فى المجموعة السابعة للقسم الثالث"الرماية" تشارك اليوم في البطولة الإفريقية المؤهلة لطوكيو 2020موعد مباريات اليوم الأحد في التصفيات المؤهلة لأمم أوروباانطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج بمشاركة 400 لاعب ولاعبةبايرن ميونيخ يدشن حقبة ما بعد هونيس بأرباح قياسيةلاعب الأهلي يسافر إلى ألمانيا غدافحص طبي للاعب الأهلي بعد إصابة "الضامة"طبيب الأهلي يوضح تطورات موقف محمود متوليفايلر يتواصل مع طبيب الأهلي لمعرفة آخر تطورات المصابين

" نعوم": أماني التونسي لها فضل كبير في “بين بحرين” فكرة وشخصيات

-  
السيناريست مريم نعوم

قالت السيناريست مريم نعوم، أن فيلمها الأخير بين بحرين، جاءت بدايته حينما تواصل معها منتج الفيلم وهيئة الأمم المتحدة وأعلنوا عن رغبتهم في تقديم فيلم يناقش عدة قضايا تخص المرأة، مؤكدة أن كان من الأولويات لديها هو تحديد الفئة المراد مخاطبتها وماهي الرسالة، وأن يصل الفيلم بشكل بعيد كل البعد عن كونه إعلان.

وأكدت نعوم خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم، أن الفضل في خروج فكرة الفيلم يرجع إلى الكاتبة أماني التونسي، التي

كتبت سيناريو وحوار الفيلم، موضحة أن التونسي بدأت بفكرة الفيلم وقامت بكتابة الشخصيات، وأن مريم بجوار أشرافها على الكتابة شاركت في كتابة الحوار.

وخلال الحلقة كان يرجع الحضور ومنى الشاذلي الفضل دائمًا في الفيلم لمريم نعوم، لكنها أصرت على أنكار هذا الفضل وأكدت: “جزء من الكسوف اللي عندي، أن دايما بيتقال مريم نعوم، لكن الحقيقة الفيلم خرج من ورشة، أيوة طبعًا شاركت في

الكتابة وأشرفت عليها، لكن أماني التونسي هي كمان ليها في الفيلم كتير وكانت قادرة تحط أديها على حاجات كتير في الشخصيات أعتقد دي اللي جعلت من النجوم المشاركين في أبهى صورهم كممثلين”.

تدور أحداث الفيلم حول الحياة فى القرى وتسليط الضوء على المشاكل الخاصة بتلك الفئة المجتمعية، وحياتهم اليومية فى تلك المناطق، ويتناول عددًا من القضايا الاجتماعية مثل الختان، وغيرها من قضايا هذا المجتمع المنغلق على نفسه.

“بين بحرين”  فاطمة عادل، ويارا جبران، وثراء جُبيل، ومحمود فارس، وعارفة عبد الرسول، ولبنى ونس.، تأليف مريم نعوم، وسيناريو وحوار أماني التونسي، وشارك في كتابة الحوار كريم الدليل،  إخراج أنس طلبة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة