"ماس كهربائى".. النيابة تتسلم التحريات حول حريق مخزن تجارى فى 6 أكتوبرزى النهارده.. الجنايات تعرض فيديو اعترافات متهم فى محاولة اغتيال مدير أمنالزراعة: إحياء مشروع البتلو واستكمال حظائر الماشية ساهم فى استقرار أسعار اللحوم7100 محل مبيدات مرخص وحملات لضبط المحظور وغير المسجل.. اعرف التفاصيلهل يمكن أن يعزز الإيبوبروفين علاج مرضى COVID-19 فى الحالات الشديدة؟س و ج.. ما هو صداع الإجهاد وطرق التعامل معه؟"اليوم السابع" ينشر اليوم نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد اعتمادها رسمياكيف تحصل على نتيجتك فى الثانوية العامة من موقع اليوم السابع ؟شبورة وطقس حار اليوم بالقاهرة والرطوبة 82% والعظمى 36 درجةمباراة القرن..ذكرى لا تنسى لـ فوز الأهلي أمام ريال مدريد 4 أغسطس 2001أخبار الرياضة| موعد افتتاح مسجد طبيب الغلابة بنادي الزمالك.. وبيومي فؤاد: بتهاجم بسبب الأهليالزمالك يرفض مشاركة "أحداد" في نصف النهائى الأفريقى بسبب 200 ألف دولار"نظام إلكترونى" جديد لاتحاد الكرة لإنهاء العمل بالفاكس والخطاباتالأهلي يعلن تشكيل وهوية مدرب قطاع الناشئين الأجنبى خلال ساعاتمدير المرصد السوري: الفصائل الموالية لتركيامروة ناجي: أم كلثوم قدوتي.. وعمرو دياب ومحمد منير أساطير.. فيديوأخبار التوك شو.. الري: ملء سد النهضة بقرار أحادي يتعارض مع إعلان المبادئ.. وائل الفشنى يكذب حسن شاكوشطبيب غلابة جديد بالمحلة.. 36 عاما في خدمة المرضى والفقراء.. كشفه 6 جنيهات ورفض الزواج لرعاية أمهنائب محافظ الإسكندرية: تطوير قرية الأحرار لتكون نموذجا حضاريا بجوار بحيرة مريوططقس الثلاثاء.. حار رطب على "القاهرة والوجه البحري" معتدل ليلا

جونسون يعلن ملامح اتفاق بريكسيت الجديد

   -  
بوريس جونسون

القاهرة - (مصراوي):

قال رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، إن الاتفاق الجديد بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، سيسمح بإنشاء علاقة جديدة مع الاتحاد الأوروبي على أساس التجارة الحرة والتعاون الودي.

وأضاف أن الاتفاق يضن للبلاد استعادة السيطرة على القوانين والحدود والاقتصاد والتجارة دون انقطاع.

واستطرد "سنترك الاتحاد الجمركي للاتحاد الأوروبي كمملكة متحدة واحدة قادرة على إبرام الصفقات التجارية في جميع أنحاء العالم".

أعلنت بريطانيا والاتحاد الأوروبي الخميس الوصول إلى اتفاق بشأن خروج المملكة المتحدة من التكتل القاري قبل أسبوعين من الموعد الذي ضربته لندن لإتمام بريكسيت، وبعد أكثر من ثلاث سنوات على الاستفتاء البريطاني حول بريكسيت في 2016.

وقال رئيس المفوضية الأوروبية جان-كلود يونكر أن مفاوضي بريطانيا والاتحاد الأوروبي تمكنوا من التوصل إلى اتفاق حول البريكسيت.

وغرد يونكر: "لدينا اتفاق! إنه اتفاق عادل ومتوازن للاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة واختبار لالتزامنا بإيجاد حلول."

وأضاف أن الاتفاق لا يزال بحاجة إلى تصديق البرلمان الأوروبي ومجلس العموم البريطاني، مشيرا إلى أنه سوف يوصي دول الاتحاد الـ27 بتأييد الاتفاق خلال القمة في وقت لاحق يوم الخميس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة