الشقيقان محمد ومروان الشوربجى يترقبان مواجهة جديدة فى بطولة العالم للاسكواشسكرتير عام الفيفا تشيد بتنظيم مصر بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاماالمنتخب الأولمبى يتدرب ببتروسبوت استعدادًا لمواجهة الكاميرونالإسماعيلى يواجه المصرى البورسعيدى ودياً استعداداً للجزيرة الإماراتىلافتات ألبوم عمرو دياب الجديد تملأ شوارع "نيويورك"«فصل رأسه عن جسده».. شاب يلقي بنفسه أسفل قطار بالقليوبيةعاصي الحلاني ونجوم الأوبرا يتألقون في ليلة فنية ساهرة بالإسكندريةالآلاف يشيعون جثمان ضحية «غرامة التدخين» في كفر الزيات (صور)التحقيقات: لص السيارات بباب الشعرية سبق اتهامه فى 54 قضيةالتشكيل والتوزيع الجديد لـ4 دوائر بعد إلغائها كدوائر مختصة بجرائم الإرهاب«كاردشيان» أفضل برنامج واقعي.. وتكريم «أنيستون» في People,s Choice awardsتقرير حكومى: تنفيذ ما يقرب من 6 آلاف كيلو متر من الطرق خلال 5 سنواتجهاز العاشر: منطقة صناعية جديدة تضم 1850 مصنعًا.. وتنفيذ المترو على مرحلتينآمنة نصير: المطالبة بدورات تدريبية للدعاة خطوة مهمة لمواجهة الأفكار المتطرفةلغز عمره 75 عامًا.. العثور على غواصة مفقودة منذ الحرب العالميةاضبط مخالفة.. القمامة تحتل مطلع كوبرى رضا حافظ بالمحلة رغم شكاوى المواطنينمناقشة كتاب " كيف تكتب رواية أو قصة قصيرة " بدار الأوبرا .. غداسمية الخشاب بـ"الكاجوال" ولطيفة بشعر "كيرلي".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"الشرنوبي" يغني مع كارمن سليمان بالأوبرا.. ويؤكد: أواجه بأغنية "الممر" محاولات كسريحسن الرداد يكشف عن تحضيره لفيلمَين أحدهما مع السقا

جونسون يعلن ملامح اتفاق بريكسيت الجديد

   -  
بوريس جونسون

القاهرة - (مصراوي):

قال رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، إن الاتفاق الجديد بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، سيسمح بإنشاء علاقة جديدة مع الاتحاد الأوروبي على أساس التجارة الحرة والتعاون الودي.

وأضاف أن الاتفاق يضن للبلاد استعادة السيطرة على القوانين والحدود والاقتصاد والتجارة دون انقطاع.

واستطرد "سنترك الاتحاد الجمركي للاتحاد الأوروبي كمملكة متحدة واحدة قادرة على إبرام الصفقات التجارية في جميع أنحاء العالم".

أعلنت بريطانيا والاتحاد الأوروبي الخميس الوصول إلى اتفاق بشأن خروج المملكة المتحدة من التكتل القاري قبل أسبوعين من الموعد الذي ضربته لندن لإتمام بريكسيت، وبعد أكثر من ثلاث سنوات على الاستفتاء البريطاني حول بريكسيت في 2016.

وقال رئيس المفوضية الأوروبية جان-كلود يونكر أن مفاوضي بريطانيا والاتحاد الأوروبي تمكنوا من التوصل إلى اتفاق حول البريكسيت.

وغرد يونكر: "لدينا اتفاق! إنه اتفاق عادل ومتوازن للاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة واختبار لالتزامنا بإيجاد حلول."

وأضاف أن الاتفاق لا يزال بحاجة إلى تصديق البرلمان الأوروبي ومجلس العموم البريطاني، مشيرا إلى أنه سوف يوصي دول الاتحاد الـ27 بتأييد الاتفاق خلال القمة في وقت لاحق يوم الخميس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة