جيش بوركينا فاسو يعلن مقتل 32 إرهابيا في عمليتين بشمال البلادمنفذ تقنية الـ VAR بمدرسة مشتول السوق: "عملتها بكاميرات المراقبة"صابرين: "أنا مكنتش محجبة أصلاً ودى حاجة بينى وبين ربنا"النجم محمد إمام ينتهى من تصوير فيلمه "لص بغداد" خلال 3 أيامغدا.. عرض فيلم "باب الخروج" فى ملتقى أكاديمية الفنون4 صور ترصد وصول السيسي برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة الـ20 وأفريقيا"خريجي الأزهر" تطلق الدورة التدريبية لـ24 عالما وإماما من كردستان العراقنائب محافظ القاهرة يبحث مشكلات الباعة بالسيدة زينباختيار نائب وزير الزراعة عضوا في مجلس أمناء المركز الدولي للأسماكمدبولي يكلّف بسرعة التعاقد مع شركة متخصصة لصيانة الصوامعكاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور)المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراءوزير الأوقاف يشارك في تكريم حفظة القرآن بـ"النيابة الإدارية"فيتو تكشف في عددها الجديد.. خدعة الجرارات الأمريكيةالمنشآت الفندقية ترفض قرار وزيرة البيئة بتحصيل رسوم الشواطئأحمد شاكر يرد على «البيت الفني».. ويكشف كواليس استقالته من «القومي»رنا حجاج على مسرح «رووم آرت سبيس» 30 نوفمبر"الوطن" غدا.. انفراج أزمة "سد النهضة".. وانتخابات القضاة "صراع ساخن"قناة السويس تحتفل بمرور 150 عاماً على افتتاحهامصرع وإصابة 3 جنود هنود في انفجار بكشمير على الخط الفاصل مع باكستان

روبرتسون: تألق ليفربول الحالي لن يفيده أمام يونايتد

   -  
لينجارد - مانشستر يونايتد - ليفربول
شدد أندي روبرتسون مدافع ليفربول على أن موقف فريقه المختلف تماما عن مانشستر يونايتد لا يدل على أي شيء قبل مواجهة الفريقين يوم الأحد المقبل.

ويحل ليفربول ضيفا على ملعب أولد ترافورد في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وقال روبرتسون في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لا أظن أنه من المهم ما هو مستواك في المباريات السابقة. لا يهم أننا انتصرنا في 8 مباريات. هي مواجهة مانشستر يونايتد ضد ليفربول".

وأضاف قائد اسكتلندا: "ما يجعله مميزاً، هو أنه لقاء تاريخي. على مر السنوات كانت هناك مواجهات كبيرة. دائماً ما يمتلكون لاعبين كبار. الأجواء ضدهم تكون مختلفة. ملعبهم تاريخي وجميل".

وواصل "أنا متأكد من أنهم سيظهرون بشكل أقوى وأفضل أمامنا. هم يريدون بدء موسمهم، ولن يكون هناك وقت أفضل من هذا للقيام بذلك. نحن لدينا أهدافنا الخاصة، ويجب أن نسعى لتحقيقها".

وأتم "الجميع يركز فقط على ما يجب أن نفعله من أجل ليفربول. نحن متحمسون للغاية لتحقيق النجاح. نحن الآن نركز على خطوتنا المقبلة عقب نهاية التوقف الدولي. وهي خطوة خاصة لأننا نخرج لمواجهة يونايتد".

ليفربول يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بفارق 15 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الـ12.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة