«الغسالة».. أول إعلان لفيلم مصري بعد 3 شهور من التوقفموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الخميس 9 يوليو 2020 | فيديوالتعليم: إذا لم يصل طالب الثانوية العامة لنتيجة السؤال سيحصل على درجات عن الخطواتوزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة "حسم 2020" فى الاتجاه الإستراتيجي الغربي | صور104 آلاف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية العمليةالري: محادثات سد النهضة مستمرة حتى الإثنين القادمحبس عامل ونجله بتهمة خطف واحتجاز طفلين والتعدي عليهما بالضرب في الشرقيةلخلافات زوجية.. عامل يذبح طفلته في نجع حماديربة منزل وعشيقها يستدرجا الزوج ويقتلاه صعقًا بالكهرباء بكفر الشيخاكتشاف أدوية جديدة لعلاج فيروس "كورونا"لمرضى النحافة.. 5 حيل سحرية تمكنكم من زيادة الوزنأخبار مصر اليوم.. السيسى يوجه باستمرار جهود مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن كوروناأضخم نظام صحى بمصر.. ماذا حدث بعد عام من تطبيق منظومة التأمين الشامل؟ فيديوإنجاز جديد للدبلوماسية المصرية في الوكالة الدولية للطاقة الذريةوزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة حسم 2020 بالاتجاه الاستراتيجى الغربىكيف رفعت محافظة القاهرة حفار أعلى برج بعين شمس لتنفيذ قرار الإزالةالعثور على عمدة "سيول" ميتا بعد يوم من اختفائه.. وتقارير: متورط فى قضية تحرشالقضاء على المرتزقة من الجيوش غير النظامية.. أبرز مراحل المناورة حسم 2020التأمين الصحى يصدر قواعد جديدة للإجازات بالقطاع الحكومى.. اعرف التفاصبلمتحرش يعترف بخطئه على السوشيال ميديا.. وفتيات: التحرش جريمة وقدم نفسك للنيابة

روبرتسون: تألق ليفربول الحالي لن يفيده أمام يونايتد

   -  
لينجارد - مانشستر يونايتد - ليفربول
شدد أندي روبرتسون مدافع ليفربول على أن موقف فريقه المختلف تماما عن مانشستر يونايتد لا يدل على أي شيء قبل مواجهة الفريقين يوم الأحد المقبل.

ويحل ليفربول ضيفا على ملعب أولد ترافورد في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وقال روبرتسون في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لا أظن أنه من المهم ما هو مستواك في المباريات السابقة. لا يهم أننا انتصرنا في 8 مباريات. هي مواجهة مانشستر يونايتد ضد ليفربول".

وأضاف قائد اسكتلندا: "ما يجعله مميزاً، هو أنه لقاء تاريخي. على مر السنوات كانت هناك مواجهات كبيرة. دائماً ما يمتلكون لاعبين كبار. الأجواء ضدهم تكون مختلفة. ملعبهم تاريخي وجميل".

وواصل "أنا متأكد من أنهم سيظهرون بشكل أقوى وأفضل أمامنا. هم يريدون بدء موسمهم، ولن يكون هناك وقت أفضل من هذا للقيام بذلك. نحن لدينا أهدافنا الخاصة، ويجب أن نسعى لتحقيقها".

وأتم "الجميع يركز فقط على ما يجب أن نفعله من أجل ليفربول. نحن متحمسون للغاية لتحقيق النجاح. نحن الآن نركز على خطوتنا المقبلة عقب نهاية التوقف الدولي. وهي خطوة خاصة لأننا نخرج لمواجهة يونايتد".

ليفربول يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بفارق 15 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الـ12.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة