النشرة المرورية.. كثافات بمحور صلاح سالم وأعلى كوبري أكتوبرلاعب مانشستر سيتي يوضح الفرق بين صلاح ومحرزتاونسند: كريستال بالاس يجب أن يصمد أمام ضغط ليفربولتضارب في الصحافة الإنجليزية والإسبانية حول جاريث بيلاليوم.. القاهرة السينمائي يفتتح معرض "القاهرة.. أحبك" في الهناجرنائب ترامب: الولايات المتحدة تدعم احتجاجات إيران وتقف بجانب شعبهاالشرطة العسكرية الروسية تسيطر على قاعدة جوية أمريكية سابقة في سوريامقتل 18 إرهابيا حاولوا الهجوم على قاعدة للشرطة شمال بوركينا فاسوالنمسا تحول منزل هتلر إلى قسم شرطة حتى لا يكون مزارًا للنازيين الجددالمحتجون في الجزائر يصعدون ضغوطهم بمظاهرات جديدة: «لا انتخابات»عرض "الفيل الأزرق 2" و"ولاد رزق 2" و"الممر" بمهرجان القاهرة السينمائىعرض أفلام "الواقع الافتراضي" يوميًا لجمهور مهرجان القاهرة مجانًاالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة شرق العوينات بالوادى الجديدمصرع طفلين صدمتهما سيارة أثناء عبورهم الشارع بمنطقة الازبكيةفيديو.. اعرف حالة المرور أعلى الطريق الزراعى من طوخ إلى ميدان المؤسسةفيديو.. الحالة المرورية أعلى كوبرى أكتوبر من ميدان الإسعاف حتى الدقىتداول 288 شاحنة و35 سيارة بموانئ البحر الأحمرالسبت.. فصل كلي للكهرباء عن مناطق بجنوب الأقصرمديرعام الطرق بالأقصر: جار الانتهاء من تطوير مراسي اللانشات

محافظ المنوفية يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا حادث بحر سيف| صور

   -  
محافظ المنوفية يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا حادث بحر سيف

قدم سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الخميس، العزاء لأسر ضحايا حادث "بحر سيف" والذى راح ضحيته أربع شباب من أبناء المحافظة .
حيث التقى محافظ المنوفية بأهالى الضحايا وأعرب لهم عن خالص تعازيه ومواساته، وقدم محافظ المنوفية 8 عمرات لأسر الضحايا، مشيرا إلى ضرورة دعم مبدأ التكافل الاجتماعى ودعم العلاقات الإنسانية التى تعد لبنة من لبنات استقرار المجتمع .
جدير بالذكر، أن الحادث وقع إثر انقلاب سيارة ملاكى فى بحر سيف بطريق (شبين الكوم- الشهداء) وكان يستقلها 6 من الشباب جميعهم في الصف الأول الجامعي، ما أسفر عن وفاة 3 شباب من مركز الشهداء وآخر من مدينة شبين الكوم.


محافظ المنوفية يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا حادث بحر سيف
محافظ المنوفية يقدم واجب العزاء لأسر ضحايا حادث بحر سيف
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة