آل الشيخ يطرح ألف تذكرة جديدة لحفل محمد رمضان.. والفنان يوجه رسالة شكربنك أسترالي متهم بارتكاب 23 مليون خرق لقوانين مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهابنقلة نوعية من إنجازات مصر لذوي الإعاقة على طاولة المجلس الدولي لحقوق الإنسان بجنيفمحامي يطلب تطليق زوجته: "زنانة وبترغي في التليفون"موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار والقنوات الناقلةيوم الطفل وطوكيو 2020 ومعتز هشام.. أبرز تريندات جوجل"تيك توك" هو البريمو.. تطبيق الفيديوهات القصيرة يسحق إنستجرام وفيسبوك"حكاية لعبة مصرية".. معرض أثري بالمتحف القبطي بمناسبة أعياد الطفولةالأرصاد تعلن موعد فصل الشتاء.. وسقوط أمطار على هذه المنطقة اليومطقس اليوم الأربعاء 20 - 11 - 2019 في مصر والدول العربيةالتضامن: نقل طفلي السلم لدار رعاية وخضوعهما لعلاج نفسيتوقعات «الأرصاد» لطقس اليوم الأربعاءمنى محرز: 2 مليون مواطن يعملون في قطاع الاستزراع السمكيالأرصاد: طقس اليوم الأربعاء مائل للبرودة.. والحرارة تنخفض لـ 14 درجةأتباع جهيمان العتيبي يقتحمون المسجد الحرام.. تعرف على أبرز 18 واقعة حدثت في 20 نوفمبرطمنونا على الجحش.. تامر أمين يعلق على سير حمار أمام مدينة الإنتاج.. فيديوجامعة أسوان تفوز بالمركز الأول في خماسي كرة القدم وتنس الطاولة بـ أوليمبياد الفتاة الأفريقية.. صوربالصور| ياسمين صبري بإطلالة شتوية في أحدث جلسة تصويربعد اختفائه بسبب وفاة هيثم زكي.. الفيشاوي يعود بجلسة تصوير مع زوجتهنجوى كرم تحيي حفل ليلة رأس السنة بالإمارات

إصابة سيدة صدمتها سيارة ميكروباص بنزيف داخلى

   -  

أصيبت سيدة بنزيف داخلى وكدمات متفرقة بالجسم بعد أن صدمتها سيارة ميكروباص بسبب السرعة.

وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة، باصطدام سيارة ميكروباص بسيدة بشارع عبد السلام عارف، التابع لحى غرب المنصورة.

وعلى الفور انتقلت سيارة الشرطة و الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص، تبين أن السيدة تدعى داليا حسن محمد عبد الهادى 43 سنة مقيمة بمدينة المنصورة، وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وتوقيع الكشف الطبى عليها تبين إصابتها باشتباه نزيف داخلى وكدمات بالجسم، وتم التحفظ على سائق الميكروباص.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة