صلى الظهر ثم اغتصبها في غرفة بالمسجد.. مفاجآت صادمة بمقتل «عجوز محرم بك»ولي أمر يتهم مدرسة بالقناطر بـ«الإهمال في وفاة نجله»: «تركوه مغمى عليه نصف ساعة»فصل الكهرباء عن بعض المناطق بمدينة بني سويف 5 ساعات الجمعة«الأموال العامة» تكشف تربح مالك شركة وموظف 54 مليون جنيهًا كسبًا غير مشروعإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالقصيرغدًا.. سيدات سلة الأهلي يواجهن سبورتنج بدوري مرتبطنجم يد الأهلي يعود لتدريبات الفريق بعد تعافيه من الإصابةرجال طائرة الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً للدوريشاهد.. أول صورة لـ"جوزيه مورينيو" مدرب توتنهام الجديد بقميص الناديخليجي 24.. هيرفي رينارد يعلن القائمة النهائية لمنتخب السعوديةتكريم المخرج سامح الحضري بالدورة العاشرة من مهرجان مسرح بلا إنتاجمهرجان متحف المنيل يكرم أشرف زكي ونجمشاهد.. أحمد حلمي يوجه رسالة إلى جمهورهنجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد جمال العدلوزر التنمية المحلية يوافق على رعاية رحلة لزيارة المحافظات بالدراجة الكهربائيةوزيرة السياحة تغادر إلى الصين للمشاركة في منتدي بلومبيرج للاقتصاد الجديدالمستشار الأكاديمي للمفتي يستعرض بموسكو تجربة الإفتاء في معالجة ظاهرة الطلاقكامل الوزير: الانتهاء من العمرة الجسيمة لـ41 جرار قبل 30 يونيوكامل الوزير: الانتهاء من العمرة الجسيمة لـ41 جرار قبل 30 يونيوالإفتاء: تعطيل مصالح الناس والحصول على أموال لقضاءها حرام شرعا

حملات مكثفة للحد من ظاهرة الكلاب الضالة بالقليوبية

   -  
"حملات مكثفة للحد من ظاهرة الكلاب الضالة بالقليوبية"

أكد الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، على أنه جرى شن عدة حملات مكثفة للحد من ظاهرة الكلاب الضالة بالعديد من مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق بين المحافظة ومديرية الطب البيطري ومديرية الأمن ومسئولي الأحياء والمراكز.

وأشار مرزوق إلى استمرار حملات الحد من انتشار الكلاب الضالة بجميع الأحياء والمراكز والمدن خصوصا، في المناطق المترامية الأطراف بالقرى والنجوع واتخاذ إجراءات وقائية بكافة المناطق حفاظا على أمن وسلامة المواطنين.

ووجه المحافظ مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع كافة الجهات لمواصلة حملات للحد من انتشار الكلاب الضالة، وذلك وفقاً للأسس العلمية المتبعة في التخلص الآمن والصحي من الحيوانات الضالة بالشوارع حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، ومواصلة هذه الحملات لبث روح الطمأنينة والأمان لدى المواطنين خلال سيرهم في الشارع ،فضلًا عن تشكيل فرق رصد بالمراكز والأحياء بالتنسيق مع جميع وحدات الطب البيطرى بالقرى والنجوع لرصد ظهور أية كلاب مسعورة والتعامل الفوري معها حفاظًا على حياة المواطنين.

وأوضحت الدكتورة أمل العسيلي، مدير عام مديرية الطب البيطري بالقليوبية، أنه جرى التنسيق الكامل بين المديرية والوحدات المحلية، لافتة إلى استكمال الحملات بباقي المراكز من أجل الحد من ظاهرة الكلاب الضالة، والوصول إلى أكبر قدر من تأمين المواطنين، مؤكدة أن المديرية تعمل على تنفيذ برامج شهرية بصفة منتظمة بجميع الإدارات البيطرية بالمراكز والمدن والقرى للحد من تلك الظاهرة، فضلا عن الاستجابة الفورية حال تلقي أي شكوى من المواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة