صور.. فرحة عارمة لخروج التوأم أحمد وعبد الله من مستشفى إسنا للعزلمؤتمر صحفى للجنة المسابقات لإعلان التعديلات على نظام الدورىقصة هدف.. عمرو فهيم يهدى الإسماعيلى أخر بطولة محلية بهدف فى المصرىالأهلي ينظر في تشكيل لجنة التخطيط بعد تولى بيبو رئاسة قطاع الناشئينالنيابة تطلب تقرير تحليل "دى إن إيه" الخاص بفتاة الطالبيةزى النهارده.. شاهد بـ"أحداث الوزراء": صورت "دومة" أثناء تعبئته المولوتوفتخطف الأنظار وراحة.. قصة وادي الفريع قبلة سياح السفاري بـ جنوب سيناءنقلة حضارية على مساحة 24 ألف متر مربع.. تفاصيل أكبر مجمع غذائي في مصر مقام على أرض بورسعيدالمستشارة مروة هشام بركات تنظر أولى جلسات محاكمة سما المصرىانخفاض 4 درجات اليوم وطقس مائل للحرارة بالقاهرة.. والعظمى 35 درجة67% من قراء اليوم السابع يؤيدون قرار إعادة فتح مسجد الحسيناليوم.. طلاب القسم الأدبى بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان مادة الفلسفة والمنطقالسكة الحديد: تعاقد العربات الروسية الجديدة يشمل 800 عربة مكيفةس وج...كل ما تريد معرفته عن الفيروساتالتموين: صرف 28% من مقررات شهر يوليو حتى الآنسفير بيلاروس بالقاهرة: مجموعة العمل المصرية البيلاروسية تبحث تعزيز التعاون فى مجال الزراعةبنك التنمية الإفريقى يتوقع تسجيل القارة السمراء نموا بنسبة ٣٪‏ في ٢٠٢١صادرات اليابان إلى كوريا الجنوبية تبلغ أدنى معدلاتها منذ 11 عاماتعرف على قانون تفضيل المنتج المحلى.. مع تأكيد الحكومة على أهميته62.64 مليون أوقية احتياطيات الصين من الذهب بنهاية يونيو

حملات مكثفة للحد من ظاهرة الكلاب الضالة بالقليوبية

   -  
"حملات مكثفة للحد من ظاهرة الكلاب الضالة بالقليوبية"

أكد الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، على أنه جرى شن عدة حملات مكثفة للحد من ظاهرة الكلاب الضالة بالعديد من مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق بين المحافظة ومديرية الطب البيطري ومديرية الأمن ومسئولي الأحياء والمراكز.

وأشار مرزوق إلى استمرار حملات الحد من انتشار الكلاب الضالة بجميع الأحياء والمراكز والمدن خصوصا، في المناطق المترامية الأطراف بالقرى والنجوع واتخاذ إجراءات وقائية بكافة المناطق حفاظا على أمن وسلامة المواطنين.

ووجه المحافظ مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع كافة الجهات لمواصلة حملات للحد من انتشار الكلاب الضالة، وذلك وفقاً للأسس العلمية المتبعة في التخلص الآمن والصحي من الحيوانات الضالة بالشوارع حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، ومواصلة هذه الحملات لبث روح الطمأنينة والأمان لدى المواطنين خلال سيرهم في الشارع ،فضلًا عن تشكيل فرق رصد بالمراكز والأحياء بالتنسيق مع جميع وحدات الطب البيطرى بالقرى والنجوع لرصد ظهور أية كلاب مسعورة والتعامل الفوري معها حفاظًا على حياة المواطنين.

وأوضحت الدكتورة أمل العسيلي، مدير عام مديرية الطب البيطري بالقليوبية، أنه جرى التنسيق الكامل بين المديرية والوحدات المحلية، لافتة إلى استكمال الحملات بباقي المراكز من أجل الحد من ظاهرة الكلاب الضالة، والوصول إلى أكبر قدر من تأمين المواطنين، مؤكدة أن المديرية تعمل على تنفيذ برامج شهرية بصفة منتظمة بجميع الإدارات البيطرية بالمراكز والمدن والقرى للحد من تلك الظاهرة، فضلا عن الاستجابة الفورية حال تلقي أي شكوى من المواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة