المحمدي: تريزيجيه سيكون له دور إذا استمر أستون فيلا في بريميرليجكلوب يتحدث عن.. ظهور صلاح الـ150.. مواجهة أرسنال.. ورأيه في إلغاء حظر سيتيالأهلي يخاطب وزير الرياضة لإزالة لافتات نادي القرن من محيط الزمالكأقوال الخطيب في بلاغه ضد مرتضى منصور: سب عائلتي وأساء لرجال مصرالتريند المصرى يكتسح.. صورة "اللامبالاة" لطفل مصرى تتربع على عرش السوشيالضابط صينى يصطحب سيارة أم ورضيعها للمستشفى كأنه موكب رسمى .. فيديوقلب ورسالة غزل تجمع ابن ديفيد بيكهام مع خطيبته "نيكولا".. صورةاليونان تصف قرار تركيا بشأن آيا صوفيا بالـ«تافه»البحرين تُلزم المسافرين القادمين إليها بإجراء فحص «كورونا» على نفقتهم الخاصة«الشيوخ الفرنسي» يدعو مجلس الأمن لاتخاذ قرار بشأن السياسات التركية في ليبياقطر: ارتفاع إجمالي الإصابات بكورونا إلى أكثر من 104 آلاف حالةوزير قطاع الأعمال يستعرض فرص الشراكة مع جمعية رجال الأعمال المصريينتشيلسي يقدم عرضًا مغريًا لضم حارس مرمى أتلتيكو مدريدالسعودية تغرم "بي إن سبورت" 10 ملايين ريال..والغاء ترخيصهاالريشة الطائرة يجتمع بلاعبي المنتخب قبل استئناف النشاطرسميًا.. الأهلي يطالب وزير الرياضة بإزالة لافتات نادي القرن من الزمالكالأهلي يطلب من وزير الرياضة إزالة لافتات «نادي القرن» من محيط الزمالكمورييل نجم أتالانتا يغيب عن لقاء بريشيا بسبب سقوطه في الحمامتفاصيل أزمة دجانيني مع الأهلي السعوديمدرب اليونايتد يعد بتصحيح الأخطاء بعد التعادل المثير أمام ساوثهامبتون

محمد هنيدي: السعودية حققت إنجازا كبيرا في الترفيه والإبداع

-  
محمد هنيدى فى السعودية

أكد نجم الكوميديا محمد هنيدي أن ما حققته المملكة العربية السعودية في مجال الترفيه والإبداع يعد انجازا حقيقيا ، لافتا إلى أن كل ذلك تحقق في وقت قصير وبكفاءة عالية.

ووجه محمد هنيدي الشكر لكل القائمين على تنظيم موسم الرياض الترفيهي وعلي رأسهم المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بالعاصمة السعودية لأسرة مسرحية ٣ أيام في الساحل بحضور محمد هنيدي ونجوم العمل، إلى جانب المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس في مسرح كايرو شو المنتج للعرض.

ومن جهته، قال مجدي الهواري : جيلنا كله من المخرجين والمنتجين و الممثلين يدين بالفضل بعد المولي- عز وجل- الي محمد هنيدي، بعد النجاح الساحق الذي حققه في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية والذي فتح المجال أمام ما عرف باسم سينما الشباب وكان بمثابة رأس السهم التي انطلق بعدها جيل بأكمله في كل مجالات الإبداع .

وأضاف مجدي الهواري : أتوجه بالشكر للجمهور السعودي العظيم على حسن الاستقبال للمرة الثانية بعد النجاح الساحق الذي تحقق في موسم جدة الترفيهي ، قائلا : بالنيابة عن كل زملائي اخص بالذكر المستشار تركى آل شيخ علي دعمه المتواصل للفن المصري .

وعقب انتهاء المؤتمر، توجهت أسرة المسرحية بالكامل الي مقر المسرح، لبدء البروفات النهائية استعدادا لانطلاق أول عروضها، مساء اليوم .

وشهدت بروفة الأمس، زيارة من تركى ال شيخ حرص خلالها علي التفاعل مع كل النجوم، وتأكيد ثقته في نجاح عروض ٣ ايام بالساحل في موسم الرياض، كما حققت النجاح بموسم جدة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة